نظرة مقربة لـآي فون 8 في فيديو قبل إطلاقه رسميًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يجد منافسة قوية من "سامسونغ" لتطوير زر البداية

نظرة مقربة لـ"آي فون 8" في فيديو قبل إطلاقه رسميًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نظرة مقربة لـ"آي فون 8" في فيديو قبل إطلاقه رسميًا

آي فون 8
واشنطن ـ يوسف مكي

كشف فيديو جديد هذا الأسبوع نظرة مقربة لهاتف "أبل" المقبل بعد انتشار الإشاعات عن هاتف "اي فون 8" الجديد لعدة أشهر، ويؤكد الفيديو الذي يعرض بجودة "HD"، الكثير من الإشاعات السابقة، بما في ذلك العرض القريب من الحافة إلى الحافة، وكاميرا مزدوجة عمودية. وتم نشر الفيديو على موقع "يوتيوب" هذا الأسبوع من قبل "تايغر موبيلز" و"أونليكس"، بعنوان "شاهد هاتف "آبل" الجديد (أي فون 8) - نظرة مقربة "ويظهر الفيديو عرض 360 درجة للجهاز الذي يحتوي على زجاج خلفي وشاشة تغطي نسبة كبيرة من الواجهة الأمامية.

نظرة مقربة لـآي فون 8 في فيديو قبل إطلاقه رسميًا

ووفقا للفيديو سيبلغ طول الهاتف 143.5 مم، وعرضه 71 مم، بينما يبلغ سمكه  7.5 مم،  وهذا يعني أن الهاتف الجديد سيكون أكبر من "آي فون 7" الذي تبلغ أبعاده (138.3 × 67.1 × 7.1 مم)، ولكن أصغر بكثير من "آي فون 7 بلس" الذي تصل أبعاده (158.2 × 77.9 × 7.3 مم).

نظرة مقربة لـآي فون 8 في فيديو قبل إطلاقه رسميًا

ويؤكد وصف الفيديو أن الهاتف الذكي المعروض هو وحدة وهمية مبنية من تصميم برنامج "3D CAD" (تصميم بمساعدة الكمبيوتر). وكتب في وصف الفيديو: "الجهاز في هذا الفيديو تم تصميمه عبر برنامج  3D CAD باستخدام الحاسب الآلي."نضع في اعتبارنا، قد تتغير بعض التفاصيل قبل الإطلاق الرسمي." وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، شارك "موبايل فن" مقطع فيديو على الإنترنت يقدم للمستخدمين مع التدريب العملي على الملحقات المتوقعة لتناسب "آي فون 8".

يسلط منتجان لموقع "أوليكسار" للهواتف الذكية وملحقاتها الضوء على إعداد الكاميرا المزدوجة الرأسية وشاشة العرض من الحافة إلى الحافة. وتمت مشاركة الفيديو مع موقع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بواسطة "مايك هارت" مع "موبايل فن"، الذي لاحظ  أن حامي الشاشة "يعطي الكثير من المعلومات بشأن الهاتف"وكشف الحامي أن "أبل" تعمل لتصميم شبه عديم الذراع وعلى عكس سابقاتها، "آي فون 8" يمكن أن يكون أقل حجما في الجزء العلوي والجزء السفلي، مما يشير إلى شاشة من الحافة إلى الحافة. وقال هارت: "هذا التصميم يعني أن الشركة قد بدلت مكان زر القفل مع جهاز الاستشعار".

ووفقا للفيديو أن تلك الدوائر في أعلى الشاشة، والتي تندرج ضمن شريط أسود، ما هي إلا المكان الذي ستتموضع فيه الكاميرا الأمامية، حساسات الضوء، وكذلك حساسات الواقع المعزز، التي قد تعتمد عليها "آبل" أيضا في توفير ميزة التعرف على الوجه، وحتما "آبل" تملك براءة اختراع لتضمين هذه التقنية.

أيضا نتأكد من خلال هذا النموذج التصميمي، أن "آبل" لم تنجح في دمج المستشعرات ضمن الشاشة نفسها، والتي ستكون من نوع OLED، وبالتالي هذا يأخذنا للاعتقاد أن مستشعر البصمات أيضا لن يتم دمجه في الشاشة، وقد يتم إدراجه خلف الجهاز كما رأينا في تقارير سابقة. وواقي الشاشة نفسه يقيس 2.5 بنسبة 5.4 بوصة ترك لنا أن نعتقد أن "آي فون 8" سوف يتميز بحجم شاشة نحو 5.8 بوصة.

الميزة الأخرى التي تم تغييرها هي زر  القفل  حيث يبدو أكبر بكثير من جهاز "آي فون" السابق، كما أن الواجهه هي أكبر بكثير من "آي فون 7"، وأوضح هارت أنه الواجهة 2.8 بوصة واسعة بنسبة 5.7 بوصة طول وأقل من بوصة سميكة، "مما يجعلها أكبر بكثير من "آي فون 7"، ولكن ليست كبيرة مثل "آي فون 7 بلس"، وأضاف: "عموما "آبل" تتطلع إلى تحسين كبير لهاتف "آي فون 8" ليتفوق على "آي فون 7" ومن المؤكد أن يكون نموذج شعبي للغاية ومذهل جدا." على الرغم من أن الفيديو الذي عرضه "موبايل فن" يشارك تفاصيل تصميم الهاتف الذكي، فإنه لا يزال يترك سؤال واحد دون إجابة - أين ستضم "آبل" زر الهوم ؟
"سامسونغ" و"أبل" يعملان بأقصي جهد لتطوير أول زي للـ"هوم" غير مرئي وغير مزعج عن طريق بصمة الماسح الضوئي للعام الماضي. ومع ذلك، فقد وجد تقرير جديد أنه منافس غير المحتمل لكمال التكنولوجيا. وكشفت شركة "فيفو"  للهاتف المحمول، بالتعاون مع شركة "كوالكوم"، عن نموذج أولي يمتلك حل بصمة بالموجات فوق الصوتية تحت شاشة OLED.

تعمل التكنولوجيا عن طريق إرسال الموجات الصوتية بالموجات فوق الصوتية من خلال جلد الإصبع، مما يسمح لها لالتقاط صورة 3D من بصمة المستخدم وفتح الجهاز دون الحاجة إلى جهاز استشعار واضح أو زر. وقال سيشو مادافابدي، نائب الرئيس، وإدارة المنتجات، في شركة كوالكوم : "نحن متحمسون للإعلان عن أجهزة استشعار بصمات الأصابع "كوالكوم" لأنها يمكن أن تكون مصممة لدعم أكثر اناقة، وعوامل شكل متطورة، فريدة من نوعها  وتعزز مصادقة الأمن"" يوفر مصنعي المعدات الأصلية على تقديم تقنية متميزة حقا، وأجهزة متباينة مع القيمة المضافة على أجهزة جديدة رائدة ".

وقد تم تطوير جهاز استشعار بالموجات فوق الصوتية من قبل "كوالكوم"، والذي تم استخدامه في الأجهزة الأخرى في الماضي. ويتكون النظام الجديد من أجهزة استشعار للعرض، والزجاج والمعادن، والكشف عن الإيماءات، والصمة تحت الماء وجهاز إيقاظ.ويعمل عن طريق إرسال الموجات الصوتية بالموجات فوق الصوتية من خلال جلد الاصبع، وتسمح لها لالتقاط صورة 3D من بصمة المستخدم.

وقد تم تطوير التكنولوجيا مع القدرة على المسح الضوئي من خلال شاشات OLED  تصل إلى 1.2mm سميكة، وتصل إلى 0.8mm من غطاء الزجاج، أو ما يصل إلى 0.65mm من الألومنيوم - ولكن لا يمكن أن تعمل على نحو صحيح مع شاشة LCD. بخلاف بصمة المستخدم، فهي مصممة للكشف عن ضربات القلب وتدفق الدم لتحسين تجارب مصادقة المحمول.على الرغم من قدرات أجهزة الاستشعار قد تجاوزت بالفعل معرف اللمس المادية لـ"أبل"، فهي مصممة لتكون أكثر دقة.

لا تتأثر التكنولوجيا بالضوء المحيط، وستظل تقرأ الطباعة إذا كان إصبعك مبللا - أحد العيوب الرئيسية مع جهاز استشعار "أبل". وقد لاحظت كوالكوم أن أجهزة الاستشعار سوف تكون متاحة باعتبارها حلا متكاملا للاجهزة الجديدة. ويجب على المستهلكين توقع الهواتف الذكية مع التكنولوجيا الجديدة لشحنها في النصف الأول من عام 2018. ووفقا للكثير من الإشاعات المحيطة أن جهاز "آبل" المرتقب "آي فون 8"، فإن الشركة لم تقدم أي أجهزة الاستشعار تحت الشاشة حتى الآن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نظرة مقربة لـآي فون 8 في فيديو قبل إطلاقه رسميًا نظرة مقربة لـآي فون 8 في فيديو قبل إطلاقه رسميًا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 14:19 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 11:41 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 11:54 2018 السبت ,17 شباط / فبراير

حقائق مثيرة عن العضلة الأهم في جسم الإنسان

GMT 21:54 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

"خريف" يحصد جائزة أفضل عمل في مهرجان "المسرح العربي"

GMT 14:18 2018 السبت ,02 حزيران / يونيو

روسيا توصلنا لاتفاق يرضي جميع الأطراف

GMT 11:52 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

صلاح يصارع من أجل الفوز بالحذاء الذهبي

GMT 17:07 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تامر حسني يبدأ تصوير الملصق الدعائي لبرنامج "ذا فويس كيدز"

GMT 13:49 2017 الأربعاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

كشف حقيقة صور هيفاء وهبي المفبركة على مواقع التواصل

GMT 06:09 2016 الجمعة ,02 كانون الأول / ديسمبر

مركبة "UFO 2.0" يخت مستقبلي بمثابة فيلا إنيقة

GMT 18:51 2016 السبت ,18 حزيران / يونيو

أسباب وفوائد كثيرة للشروع في الدراسات العليا

GMT 00:07 2017 الإثنين ,22 أيار / مايو

شارلوت موس تتألق في مهرجان كان الخيري

GMT 00:36 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

ريهام حجاج فتاة متشددة دينيًا في فيلم "مولانا"

GMT 02:22 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

"سوثبي للمزادات" يعرض لوحة فريدة للفنانة كاهلو

GMT 05:33 2017 الثلاثاء ,10 كانون الثاني / يناير

Skylodge Adventure suite في بيرو يلائم محبي المغامرة

GMT 16:34 2017 الأربعاء ,08 شباط / فبراير

منة شلبي تعلن أن "نوارة" نقطة فاصلة في حياتها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday