لندن تستضيف تستقبل على جائزة تصاميم بيزلى  لعام 2018
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبرزها حذاء من عرق الإنسان ودراجة نارية بالطاقة الشمسية

لندن تستضيف تستقبل على جائزة "تصاميم بيزلى " لعام 2018

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لندن تستضيف تستقبل على جائزة "تصاميم بيزلى " لعام 2018

جائزة "تصاميم بيزلى " لعام 2018
لندن - كاتيا حداد

ينافس حذاء تم تطويره من عرق الإنسان ودراجة نارية تعمل بالطاقة الشمسية  للحصول على جوائز "تصاميم بيزلى  لعام 2018، كما انضم إلى الابداعات المتنافسة أول سوق مركزي في العالم خالٍ من البلاستيك، وطابعة ثلاثية الأبعاد تخلق عناصر بها طحالب بدلًا من البلاستيك للحصول على جوائز "تصاميم بيزلي" للعام 2018.

وتحتفل المسابقة وفقًا لما ورد في صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بأفضل التصاميم من العام الماضي لست فئات "الهندسة المعمارية، والرقمية، والأزياء، والرسومات، والمنتجات، والنقل، ويتم عرض جميع اعمال المرشحين البالغ عددهم 87 مرشحًا للجوائز الدولية في متحف التصميم في لندن قبل الإعلان عن الفائز في وقت لاحق من هذا العام".

وتشمل الابداعات مخططً لسلسلة من محلات السوبر ماركت الهولندية إيكوبلازا، التي افتتحت أول ممر للتسوق خالٍ من البلاستيك في العالم، يحتوي الممر على أكثر من 700 منتج يتم تعبئته في مواد قابلة لإعادة التدوير ، وسيتم طرحه فى جميع المتاجرال 74 في نهاية عام 2018. ومن بين التصاميم الأخرى المعروضة، حذاء فضاء من تصميم ليز سيوكاجلو وماوريتسيو مونتالتي تم تطويره من عرق الإنسان.

وقال أريك تشن أمين المعرض "لدينا حذاء مريخى لبعض المصممين المثيرين للاهتمام. "لقد طوروا عملية يمكن من خلالها صنع الحذاء للمريخ من الفطر باستخدام العرق البشري في رحلة إلى المريخ ، مما يقلل من كمية المواد من الأرض التي تحتاج إلى أخذها معك". 

وأشاد تشن أيضا بالتنوع بين المرشحين، وقال "إنها مجموعة واسعة ونأمل أن يكون هناك شيء للجميع"، مضيفًا "أعتقد أنه ليس سرا أننا نعيش في أوقات بها زعزعة للاستقرار إلى حد ما.فمهمتهم هي النظر إلى العالم من حولهم ومساعدتنا على إيجاد طرق للتعبير عن ذلك".

وتبدأ المسابقة من 12 أيلول /سبتمبر حتى 6 كانون الثاني/ يناير 2019 في متحف التصميم ، شارع كنسينغتون هاي ، لندن. وتبلغ تكلفة تذاكر البالغين 12 جنيهًا إسترلينيًا "15.60 دولارًا"، بينما تذاكر الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و 15 عامًا  6.50 جنيهًا إسترلينيًا (8.50 دولارًا). سيتم الإعلان عن الفائزين بالجائزة في كل فئة والفائز العام في 15 نوفمبر.

وشملت الجائزة الفائزين السابقين في جائزة تصميم العام  للشعلة الأولمبية في لندن عام 2012 ،إدوارد باربر وجاي أوسجيربي ، والسير ديفيد أدجاي لتصميمه المتحف الوطني للتاريخ والثقافة الأفريقية الأمريكية في واشنطن العاصمة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لندن تستضيف تستقبل على جائزة تصاميم بيزلى  لعام 2018 لندن تستضيف تستقبل على جائزة تصاميم بيزلى  لعام 2018



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday