سماعة أمازون توفر لك الحصول على الأخبار ووصفات الأكلات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

التحكم في الموسيقى المفضّلة لديك من خلال أمر صوتي

سماعة "أمازون" توفر لك الحصول على الأخبار ووصفات الأكلات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سماعة "أمازون" توفر لك الحصول على الأخبار ووصفات الأكلات

توفر جهاز أمازون إيكو أخيرًا في الأسواق الإنجليزية
لندن ـ كارين إليان

توفر جهاز أمازون إيكو أخيرًا في الأسواق الإنجليزية بعد أن طال انتظاره، لكن هل يستحق كل هذا العناء؟!  بالطبع نعم فهي سماعة الجيب الأولى من نوعها التي تنافس سماعات شركات أبل ومايكروسوفت، إذ توفر لك متعة التحكم في الموسيقى المفضّلة لديك من خلال أمر صوتي واحد. 

وتعتبر أمازون إيكو، بدون مقدمات ثلاث أجهزة في جهاز واحد. إذ يوجد بها "واي فاي لتتحكم في الصوت، ومخرج مكرفون يدعم خاصية البلوتوث يمكنك من تحديد قوائم الأغاني المفضلة لديك، وأخيرًا يمكن توصيلها بالأجهزة اللوحية "التابلت" والهواتف النقالة عن طريق البلوتوث.

سماعة أمازون توفر لك الحصول على الأخبار ووصفات الأكلات

سماعة أمازون توفر لك الحصول على الأخبار ووصفات الأكلات

 بالإضافة إلى خاصية "أليكسا" حيث أنه يخبرك بالطقس والتاريخ والكثير من الأشياء الرائعة ويجيب عن المعادلات الحسابية، بجانب ذلك يوفر لك خاصية تحديد مواعيد القطارات وكثير من خدمات غوغل. وكل ما عليك فعله لتشغيل أمازون إيكو أن تقول كلمة "أليكسا" ليبدأ الجهاز في التشغيل ولينقلك إلي عالمه الخاص. 

وتأتي سماعة أمازون إيكو بطول 23.5 سم، وعرض حوالي 4 سم. فهي في حجم زجاجة المياه الصغيرة. حيث أنها تأتي بلونين الأبيض والأسود. 

فأمازون إيكو في حالة عدم التشغيل تأخذ اللون الأسود لكن بمجرد تشغيلها ينبعث منها الأنوار لتنذر من أن شيئًا ممتعًا على وشك الحدوث. فيوجد من الجزء الأسفل منها سماعتان كبيرتان تعمل على انتشار الصوت في كل مكان بنحو 360 درجة. وفي الجزء الأعلى للجهاز يوجد زر التشغيل وآخر لكتم صوت الأوامر، كما يوجد بها زر جانبي لتعلية وخفض مقدار الصوت، وكل مفاتيح التشغيل تلك تستعيض عنها بأمر "أليكسا". 

وتظهر جودة الجهاز في الجزء العلوي منه بمجموعة من الميكرفونات تعمل على نقاء الصوت وعزل كافة التأثيرات الجانبية من ضوضاء أو ما شابه، فسماعة أمازون إيكو من خلال تلك التقنية تستطيع أن تتعرف على كلمة " أليكسا" وسط أي بيئة ضوضاء سواء كان صوت غسالة ملابس أو في المواصلات أو حتى مع تشغيل الموسيقى بأعلى درجة ممكنة له. وبمجرد أن تخرج من فمك كلمة "أليكسا" تبدأ السماعة بعد ذلك بالعمل، لكن عليك أولًا أن تضبط إعداداتها مسبقا على نبرة صوتك. أبدأ أولا بضبط الإعدادات على نبرة صوتك، وقم بعد ذلك بتجربتها في تشغيل أغانيك المفضلة، إذ يمكن عن طريق هذه الخاصية التمتع بتخطي بعض الأغاني أو الاستماع لأغنية معينة، كل هذا وأكثر من خلال كلمة "أليكسا".

وتوفر لك أيضًا الحصول على معلومات عن الطقس المتوقع، ومتابعة أخبار ناديك المفضل، حيث يمكن توصية سماعة الجيب "أمازون" بهاتفك الذكي عن طريق تثبيت تطبيق "أليكسا" لتزود متعتك. فهي تفوق بذلك المنتجات المنافسة حيث أنها أدق وأسرع وأمتع في الاستخدام. فمن خلال تثبيت تطبيق "أليكسا" على هاتفك النقال يتيح لك الاستمتاع بالعديد من المزايا الإضافية. فهي توفر فرصة الإطلاع على أهم عناوين الصحف وأشهرها، كما يمكنك تصفح الصفحات المفضلة لديك لأي جريدة. 

سماعة أمازون توفر لك الحصول على الأخبار ووصفات الأكلات

وتتيح السماعة لك معلومات عن حركة القطارات ومواعيدها وأسعار التذاكر، كما أنها تعطيك معلومات دقيقة عن حركة المرور وترشح لك الطرق الأقل زحاما. والمدهش أنها تستطيع بكل سهولة ويسر أن تطلب لك سيارة خاصة من "أوبر" لقضاء أعمالك المهمة. لك أن تتخيل أيضًا أن سماعة الجيب "أمازون" توفر لك أشهى وأشهر وصفات الأكلات من المطابخ العالمية، فكل ما عليك فعله بعد أن تعطيها الأمر أن تتبع التعليمات لتحصل على طبقك المفضل. 

ويمكن أن تضفي لمسة عصرية لمنزلك بدمج أمازون إيكو مع بعض الأجهزة الذكية الموجودة في منزلك فيمكن بمنتهى السهولة أن تدمج أنوار منزلك على سبيل المثال مع أمازون إيكو لتنطق الكلمة السحرية "أليكسا" ليعم النور في أركان المكان. وتتوقف قدر المتعة بقدر جودة الجهاز المرفق إذ أن "أمازون" تدعم العديد من الأجهزة الكهربائية المنزلية. كل ما عليك هو أن تفتح تطبيق "أليكسا" ثم بعد ذلك ابحث عن الأجهزة الملحقة، اتم بذلك عملية الدمج لتستمتع بربط سماعة الجيب "أليكسا" بأجهزتك المنزلية. فتوفر لك سماعة "أمازون" من خلال خاصية "اليكسا" السحرية التحكم في العديد من الأجهزة المنزلية بسهولة ويسر عن طريق ترقيمها لكي يسهل عليك الاستمتاع بها. كما يتيح لك تطبيق برنامج "أليكسا" عمل مجموعة أوامر تخص غرفة من الغرف أو منزل من المنازل بكل ما يشمله من مرافق كالإضاءة وغيرها. 
بعض الملحوظات

سماعة أمازون توفر لك الحصول على الأخبار ووصفات الأكلات

-          تفرق خاصية "أليكسا" بين كلمات المفرد والجمع أي أنها تفرق بين أمر أشغل الثلاجة من أشغل الثلاجات. 

-          يشبه التحدث معها كالتحدث مع إنسان بيد أنك تحصل على نتائج أفضل من الإنسان الآلي.

-          يُفضل استخدام مشغل إنترنت "واي فاي" وليس مشغل إنترنت الهاتف النقال.

-          يمكن بصوتك التسوق من خلال موقع التسويق "أمازون" باستخدام خاصية "أليسكا".

ويصل سعر سماعة "أمازون" ذات اللون الأبيض أو الأسود بـ149 جنيه إسترليني. 
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سماعة أمازون توفر لك الحصول على الأخبار ووصفات الأكلات سماعة أمازون توفر لك الحصول على الأخبار ووصفات الأكلات



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:06 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

وزير داخلية بوينس آيرس يستقيل من منصبه

GMT 01:24 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

النجم جورج وسوف يحيي حفلة غنائية في فرنسا

GMT 21:04 2017 الأربعاء ,05 تموز / يوليو

نجم الفريق تامر صيام يحسم موقفه من هلال القدس

GMT 05:49 2017 الخميس ,12 كانون الثاني / يناير

هنا الزاهد نؤكد خوض تجربة المسلسل الكارتوني لأول مرة

GMT 07:21 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

6 أخطاء شائعة يجب تجنبها عند إنشاء "كملة سر" صعبة

GMT 10:51 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

هنري جاك يواصل إبداعه في مجموعة Les Classiques de HJ

GMT 00:18 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

طريقة تحضير مشروب التمر هندي بالكركديه
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday