تحديث جديد لشاحن آي فون ليكون بتقنية لاسلكي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وظفت اثنين من المهندسين من أجل بدء تنفيذ

تحديث جديد لشاحن "آي فون" ليكون بتقنية لاسلكي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تحديث جديد لشاحن "آي فون" ليكون بتقنية لاسلكي

آبل ووتش التي تعمل بتقنية الشحن اللاسلكي
بكين - مازن الأسدي

كشف تقرير "The Verg  " أن شركة آبل وظفت عدد كبير من خبراء مجال الطاقة اللاسلكية بعد مزاعم في بداية هذا العام بأن الشركة تأمل في إضافة هذه الميزة إلى أي فون  وأي باد سنة 2017 ، وأشار التقرير إلى أن "آبل" وظفت اثنين من المهندسين الذين عملوا سابقا لدى شركةuBeam والذين تخصصوا في تكنولوجيا الشحن اللاسلكي، وتعمل شركة uBeam على تطوير الطاقة اللاسلكية من الموجات فوق الصوتية باستخدام الأصوات عالية التردد لأجهزة الطاقة، وأصبحت الشركة موضع للجدل مؤخرا وانتقد أحد المهندسين السابقين تكنولوجيا الشركة في مدونة عبر الأنترنت، مدعيًا أنها لا تعمل كما هو مُعلن.

وحدت التعيينات الأخيرة في آبل من خلال بيانات المهندسين الجدد على موقع لينكد إن خلال الأشهر الأربعة الماضية، لكنهم ليسوا خبراء الشحن اللاسلكي الوحيدين الذين أضافتهم الشركة إلى فريقها، وتبيّن على مدى العامين الماضيين أن الشركة وظفت أكثر من 10 موظفين لديهم خلفية في التكنولوجيا اللاسلكية، وتعد آبل ووتش حتى الآن الجهاز الوحيد في آبل الذي لديه شاحن لاسلكي وهو ما يفسر بعض التعيينات الجديدة في الشركة.

ووظفت آبل خبراء الموجات فوق الصوتية لتطوير الأجهزة التكنولوجية التي يتم ارتدائها وتكنولوجيا اللمس وهو ما أوضح التقرير علاقته بتععين موظفين من شركة uBeam، ورفضت آبل التعليق على هذه المسألة إلا أن موقع The Verge يخمن أنه من الصعب تخيل أن آبل لن تتوغل في هذا المجال.

وأشارت مصادر مقربة من شركة آبل في تقرير بلومبرغ في وقت سابق من هذا العام أن آبل حولت أنظارها بالفعل إلى الشحن اللاسلكي، وعلى الرغم من تمتع آبل ووتش بميزة الشحن اللاسلكي إلا ان شحنها لا يتم على بًعد كما يجب وضع الساعة على قاعدة شحن مغناطيسية لستهيل الشحن، وأشارت التقارير عام 2010 إلى حصول آبل على براءة اختراع لمفهوم من شأنه تحويل جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى محطة شحن تسمح للأجهزة المجاورة بالشحن عن بُعد لمسافة تصل إلى 3 أقدام، ويعمل ذلك من خلال قرب مجال الرنين المغناطيسي، وزعمت مصادر تكنولوجية أن آبل تتطلع إلى شحن الأجهزة عبر أنحاء الغرفة بدلا من وضع الأجهزة على قاعدة الشحن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تحديث جديد لشاحن آي فون ليكون بتقنية لاسلكي تحديث جديد لشاحن آي فون ليكون بتقنية لاسلكي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 23:37 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

اهتمامات الصحف البريطانية الصادرة الأربعاء

GMT 10:04 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

أسطورة ليفربول يدافع عن محمد صلاح

GMT 09:44 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

قلعة "سيسينغورست" تكشف عن قصة حب غير تقليلدية

GMT 11:40 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

باسل خياط ينشر صورًا برفقة زوجته تكشف استمتاعهما بوقتهما

GMT 05:24 2016 الثلاثاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

نجيبكِ على أهم أسئلة الموضة الشائعة على "غوغل"

GMT 06:56 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

خبير يؤكّد تضرّر مستوى البحث العلمي الرياضي

GMT 01:53 2017 السبت ,07 كانون الثاني / يناير

عادل إمام يوضح أن وجود الشباب في أعماله يسعده
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday