بيبل تتحدى آبل وغوغل وتطرح أنحف وأخف ساعة ذكية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

للمرة الأولى تضم ساعة ملونة وتقاوم الماء ببطارية تدوم 7 أيام

"بيبل" تتحدى "آبل" و"غوغل" وتطرح أنحف وأخف ساعة ذكية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بيبل" تتحدى "آبل" و"غوغل" وتطرح أنحف وأخف ساعة ذكية

ساعات بيبل الذكية
واشنطن - عادل سلامة

كشفت "بيبل" عن ساعتها الذكية الجديدة في محاولة لمنافسة "آبل" و"غوغل"، مؤكدة أن الساعة الجديدة "Pebble Time Round" هي الرفيق المثالي لمن يحبون الساعات الذكية الرقيقة الأخف وزنا.

وأوضحت الشركة أن "سمك الساعة الجديدة يبلغ 7.5 مللي وتزن 28 غرامًا، وتعتبر ساعة "بيبل" الذكية أنحف وأخف الساعات في العالم، وتضم الساعة شاشة تشبه الورقة الإلكترونية، ويمكن ترك الهاتف في الحقيبة واستقبال الرسائل والإشعارات والمكالمات الهاتفية والتحكم في الموسيقى من خلال الساعة في معصمك، وأشارت الشركة إلى وجود مجموعة كبيرة من الأشرطة والخيارات.

وأضافت: "تناسب ساعة بيبل العديد من الناس من خلال مجموعة من الأشرطة والأشكال المختلفة، وتأتي الساعة في حجمين الأول 14 مللي و20 مللي، ويمكنك الاختيار بين اللون الأسود أو الفضي أو الذهبي المائل للوردي والذي يأتي في حجم 14 مللي"، وتجاوزت شركة "بيبل" في وقت سابق من هذا العام جميع تسجيلات Kickstarted السابقة.

وأطلقت الشركة حملة لتمويل أحدث منتجاتها الممثلة في الساعة باسم " Time"، وحصلت الشركة في خلال 28 يومًا في شباط/ فبراير على 20.3 مليون دولار من 78.471 من الداعمين، وتخطى هذا الرقم القياسي السابق لتمويل Coolest Cooler والتي جمعت 13.2 مليون دولار، واستغلت الشركة زحم الحملة لإطلا بواسطة Spark المصممين على تقديم أشرطة مختلفة للساعة الجديدة.

وأعلنت أنها ستدفع مليون دولار لدعم إنتاج أفضل تصميم، كما كشفت عن نموذج جديد يمكنه تحويل الساعة إلى جهاز مستقل، وصمم بواسطة Spark.io ويساعد الساعة على الاتصال بشبكة الهاتف المحمول بشكل مباشر ما يقلل من الاعتماد على الهاتف.

وقدمت شركة "بيبل" نموذج أخر لشريط بواسطة Seeed Studio يسمح للمستخدمين بإضافة وظائف مختلفة، ويعمل بنفس طريقة مشروع Ara modular phone التابع ل"غوغل"، حيث يمكن للناس إضافة واستبدال المكونات والملحقات.

ونشرت "بيبل" ملفات طباعة ثلاثية الأبعاد وأطلقت مزيدا من التفاصيل لتشجيع المصممين على تصميم أشرطة حديثة للساعة، وتعتبر ساعة بيبل أول ساعة تضم شاشة ملونة، وحصدت الساعة ما يزيد عن 5.8 مليون إسترليني (9 ملايين دولار) في يومها الأول ومن المقرر أن يتم شحن الساعة بحلول تموز/ يوليو.

وتأتى ساعة بيبل بشاشة ملونة تشبه الورق الإلكتروني المستخدم في أجهزة القارئ مثل Amazon Kindle، وتتعهد بيبل باستمرار شحن بطارية الساعة لمدة تصل إلى 7 أيام كما أن الساعة مقاومة للماء، ومن المقرر أن يكون سعر التجزئة للساعة 129 إسترليني (199 دولارا).

وأعلنت بيبل في المؤتمر العالمي لتكنولوجيا الجوال في برشلونة في وقت سابق من هذا الشهر أنها ستنتج إصدار من الصلب من الساعة بتكلفة 160 إسترليني (245 دولار) ويتشابه هذا الإصدار من إصدار بريميوم من ساعة "آبل".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيبل تتحدى آبل وغوغل وتطرح أنحف وأخف ساعة ذكية بيبل تتحدى آبل وغوغل وتطرح أنحف وأخف ساعة ذكية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday