شركة آبل تحصد أربع جوائز في حفل t3
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سامسونغ إيدج "S6 أفضل هاتف ذكي

شركة "آبل" تحصد أربع جوائز في حفل "T3"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة "آبل" تحصد أربع جوائز في حفل "T3"

ساعة آبل الذكية آبل ووتش
واشنطن - سليم كرم

حصدت شركة "آبل" أربع جوائز في حفل "T3" ويبدو أنّ هذه الضجة المحيطة بالشركة لها ما يبررها، إذ نجحت في الحصول على جائزة "Brand of the Year" و"Laptop of the Year"" و"Gadget of the Year"، كما حصلت "آبل ووتش" على جائزة "Wearable of the Year"، بينما فاز جهاز "Sony's PlayStation 4" في معركة أجهزة الألعاب بينما حصلت "سامسونغ" على جائزة أفضل هاتف ذكي.

وعلى الرغم من الشائعات التي تدور حول ضعف مبيعات "آبل ووتش"، تعتبر الساعة الجهاز الأكثر شيوعًا بين الناس في عالم التكنولوجيا، في حين تتجه شركات أخرى إلى الأجهزة التى يمكن ارتداؤها، وتعتبر من أحدث منتجات الشركة منذ الإعلان عن "أي باد" في عام 2010.

وأوضح المحرر في "T3" روب كارني، أنّ "آبل" تستحق الفوز بهذه الجوائز لأنها قدمت منتجات ساعدت في تحفيز السوق، وتستحق الحصول على لقب "أفضل تكنولوجيا لعام 2015"، وعلى الرغم من عدم وجود أمور مشتركة بين وسائل الإعلام وصيحات الموضة إلا أن كليهما أصبح متحمسا لـ"آبل ووتش" والتي تمثل جهازًا شخصيًا رفيع المستوى.

وفاز "سامسونغ غلاكسي إيدج "S6 بجائزة أفضل هاتف ذكي، نظرا إلى الحواف المنحنية المبتكرة التي يتمتع بها، ويتفوق الجهاز على "كلاكسي S6" و"أي فون 6S" وجهاز "سوني أكسبيريا Z3" المضغوط وجهاز G4 من LG وجهاز "One M9" من "HTC"، التي فازت بهذه الجائزة في العامين المنصرمين.

وحصلت شركة Palmer Luckey"" مبتكر سماعة الواقع الافتراضي ""Oculus Rift بجائزة "الإنجاز المتميز"، وكانت السماعة من أبرز أجهزة التكنولوجيا في عام 2015، وابتكرت Palmer أول نموذج منها منذ 6 سنوات من أجل تصميم سماعة تكون في متناول الجميع يمكن مشاركتها في مجتمع الواقع الافتراضي، وعندما أصبح بالمر يبلغ من العمر 22 عامًا، حصل "فيسبوك" على شركته بقيمة 2 بليون دولار ولا يزال هو على رأس مركز تطوير السماعة.

وذكر بالمر أثناء استلامه الجائزة "أحب الحصول على الجوائز، ولكن الأفضل أن نرى مدى استجابة الناس لما نفعله، وعندما نذهب إلى عرض ويذهب إليه الناس أشعر بالفخر حقا وهذه هي المكافأة بالفعل".

وفازت السيارة "الكوبيه" الرياضية i8 من شركة ""BMW بلقب "سيارة العام"، بينما حصلت سيارة "تيسلا "Model S P85D على لقب "Highly Commended"، وتفوقت شركة LG"" على "سامسونغ" في مجال المنتجات المنزلية حيث حصل تليفزيون EC970V على لقب تلفزيون العام.

وحصلت Nest على جائزة "التقنية المنزلية للعام"، ويسمح النظام بالتفاعل بين أجهزة الجيل الثالث ومنتجات "نيست" التي تتيح التحكم فى المصابيح بشكل تلقائي عندما يشعر الجهاز بعدم وجود شخص فى المنزل.

وتفوقت خدمة بث الفيديو في "أمازون" على منافسها الشرس " Netflix" في الحصول على جائزة الترفيه، بينما حصلت سماعة الحاسب "HoloLens" من "ميكروسوفت" على جائزة التصميم المبتكر.

وأوضح كارني "عام آخر رائع في حفل جوائز T3 يضم منتجات وخدمات من شركات رائدة، ونتحرك الآن نحو العام المقبل ونتوقع المزيد من المنتجات والخدمات التىيتبشر بالتميز في جوائز T3 لعام 2016".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة آبل تحصد أربع جوائز في حفل t3 شركة آبل تحصد أربع جوائز في حفل t3



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 14:01 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 08:04 2016 السبت ,24 كانون الأول / ديسمبر

علماء يشرحون التعديلات الوراثية المطلوبة للعيش أصحاء

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 19:16 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

ميسي وسواريز يقودان تشكيل برشلونة أمام لاس بالماس

GMT 18:09 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الاتحاد الآسيوي يعاقب الأندية العمانية

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 04:24 2017 الإثنين ,10 تموز / يوليو

يد الأهلي يسعى لضمّ القطري محمود زكي

GMT 03:21 2016 الخميس ,01 كانون الأول / ديسمبر

صيني يؤكد اكتشافه طرقات غامضة على كبسولته الفضائية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday