المنتخب اليمني يجري أولى تدريباته في نادي الرياض
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المنتخب اليمني يجري أولى تدريباته في نادي الرياض

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب اليمني يجري أولى تدريباته في نادي الرياض

المنتخب اليمني لكرة القدم
الرياض - واس

أجرى المنتخب اليمنى مساء اليوم أولى تدريباته على إستاد الأمير تركي بن عبدالعزيز في نادي الرياض، استعداداً لمواجهة المنتخب البحريني يوم الخميس المقبل في أول أيام "خليجي 22" على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض.

وكثف مدرب المنتخب اليمني "التشيكي" ميروسلاف الجرعات اللياقية والتكتيكية قبل أن يجري مناورة على منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين، في حين لم يشارك مهاجم الفريق أيمن الهاجري في تدريبات اليوم بداعي الإصابة ويسعى الجهاز الطبي تجهيزه قبل لقاء البحرين.

وشهدت تدريبات اليمن حضور القائم بأعمال السفارة اليمنية زين محمد القعيطي، وعدد من الجماهير التي كتبت عبارة ( نريد الفوز الأول) في إشارة إلى أن فريقهم منتخبهم لم يحقق أي انتصار في البطولات الخليجية.

ويخوض اليمن هذه البطولة بمجموعة شابة تشارك لأول مرة وذلك رغبة من مسؤوليه بتجهيز فريق قوي للمستقبل.

من جانبه أكد مدير الفريق اليمني عبدالرقيب العديني بأن منتخب بلاده يدخل البطولة بأسماء جديدة، وقال: "ثقتي في هذه المجموعة كبيرة خصوصاً بعد أن أعطوا الثقة ومشاركتنا في هذه النسخة لن تكون فقط للمشاركة بالرغم من وجود أسماء تنقصها الخبرة، متمنياً أن يكون التوفيق حليفهم في لقاء الافتتاح أمام البحرين.

وأضاف: "المنتخب اليمني استعد للدورة من خلال إقامة معسكرين الأول كان في الإمارات لمدة 10 أيام خضنا خلاله لقاء ودي أمام المنتخب الكويتي انتهى بالتعادل السلبي، والمعسكر الثاني احتضنته سلطنة عمان ولعبنا معهم لقاء ودي آخر خسرناه من المنتخب العماني بهدفين مقابل لاشئ .

فيما أشار مدرب اليمن "التشيكي" ميروسلاف سكوب إلى أنه يسعى لتحقيق نتائج مرضية للجماهير اليمنية وقال: "جميع المنتخبات الخليجية مستواها متقارب والجميع مرشح لتحقيق اللقب"، مبيناً أنهم استعدوا جيداً للبطولة من خلال المعسكرات ودخول أسماء جديدة قادرة على وضع بصمتها في هذه البطولة.

وأكد أنهم يسعون للفوز في اللقاء الأول أمام البحرين حيث أن البداية مهمة دائماً وهذا ما يعملون عليه، ممتدحاً أداء البحرين الذي أكد أنه مرشح للقب الخليجي.

يذكر أن تدريب المنتخب اليمني غداً الثلاثاء سيقام على ملعب نادي النصر، بينما سيحتضن نادي الرياض تدريبات المنتخب الكويتي في الفترة الصباحية ، كما سيحتضن تدريبات البحرين عند الساعة الخامسة عصراً والمنتخب الكويتي عند الساعة السابعة والنصف مساءً .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب اليمني يجري أولى تدريباته في نادي الرياض المنتخب اليمني يجري أولى تدريباته في نادي الرياض



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday