بروسيا يفوز على أرسنال بثنائية فى دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بروسيا يفوز على أرسنال بثنائية فى دوري أبطال أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بروسيا يفوز على أرسنال بثنائية فى دوري أبطال أوروبا

فريق بروسيا
برلين ـ أ ش أ

 تألق فريق بروسيا دورتموند وحقق أول فوز فى دوري أبطال أوروبا على أرسنال بثنائية نظيفة في الجولة الأولي من المجموعة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.جاءت أهداف بروسيا في أخر دقيقة من الشوط الأول وأول دقيقة من الشوط الثاني.سجل شيرو ايموبيلي المنضم حديثا إلى بروسيا في الدقيقة 45 من الشوط الأول، قبل أن يعزز بيير-إيميريك أوباميانج فوز بروسيا بهدف ثان في الدقيقة 47 من عمر الشوط الثاني.


بدأ بروسيا المباراة بهجوم فاستغل عامل الأرض والجمهور، وشكل خطورة متواصلة على مرمي أرسنال.الحارس البولندي فويتشيك تشيزني صد العديد من هجمات بروسيا، وتألق المدافع الفرنسي لوران كوسيلني فى مواجهه الثلاثي الخطير شيرو إيمبولي، هنريخ مختريان وبير-إمريك أوباميانج. .. وبعد 15 دقيقة سيطر بروسيا على وسط اللعب وأضاع بروسيا العديد من الفرصبدأت خطورة أرسنال مع تحرك ميسوت أوزيل مع أليكسيس سانشيز وأمامهم داني ويلبيك. ويلبيك كاد أن يسجل في مرمي بروسيا، إلا أنه أضاع فرصتين محققتين. ومن هجمة مرتدة سريعة وبعد مجهود أكثر من رائع من قبل الظهير كيران جيبس فشل ويلبيك في استغلال خروج فايدنفيلر حارس دورتموند واضاع فرصة للتسجيل.


وقبل نهاية الشوط الأول فشل ويلبيك المنفرد بالمرمي في استغلال تمريرة ساحرة من ميسوت أوزيل ليضعها خارج الملعب. نجح بروسيا دورتموند في تسجيل الهدف الأول في مرمي أرسنال في الدقيقة 45 من الشوط الأول عن طريق شيرو ايموبيلي. هدف قبل لحظات من نهاية الشوط الأول، زاد من ثقة الألمان في حصد أول ثلاث نقاط في دوري الأبطال. ومع بداية الشوط الثاني بدقائق قليلة، نجح بروسيا في تأمين نتيجة المباراة عن طريق أوباميانج بعد خطأ متكرر من دفاع أرسنال. ويحل دورتموند ضيفا على أندرلخت، بينما يستقبل أرسنال جالاتسراي في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بروسيا يفوز على أرسنال بثنائية فى دوري أبطال أوروبا بروسيا يفوز على أرسنال بثنائية فى دوري أبطال أوروبا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 01:04 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

علماء آثار يعلنون عن حمامات بها أنظمة صرف صحي

GMT 15:37 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال يعتدي على طلبة الخضر في بيت لحم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday