بلجيكا تسقط فرنسا في معقلها في مباراة دولية ودية
آخر تحديث GMT 18:51:11
 فلسطين اليوم -

بلجيكا تسقط فرنسا في معقلها في مباراة دولية ودية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بلجيكا تسقط فرنسا في معقلها في مباراة دولية ودية

قائد بلجيكا ادين هازار
باريس ـ أ ف ب

سقطت فرنسا على ارضها امام بلجيكا 3-4 الاحد في مباراة دولية ودية في كرة القدم احتضنها ملعب "ستاد دو فرانس" في ضواحي باريس، وذلك ضمن تحضيرات الاولى لاستضافة نهائيات كأس اوروبا 2016 واستعدادات الثانية لتصفيات البطولة القارية.

وكانت فرنسا تتجه لهزيمة مذلة على ارضها بعد ان تخلفت 1-4 قبل ان تقلص الفارق في الثواني الاخيرة عبر البديلين نبيل فكير وديميتري باييه.

وتدين بلجيكا بفوزها الاول على فرنسا منذ 18 ايار/مايو 2002 حين تغلبت عليها 2-1 على الملعب ذاته في مباراة ودية، الى لاعب وسط مانشستر يونايتد الانكليزي مروان فلايني الذي ادخل فريق المدرب مارك فيلموتس الى استراحة الشوطين وهو في المقدمة بهدفين نظيفين، الاول بعد تمريرة من رادجا ناينغولان اثر خطأ في التمرير من لوران كوسييلني (17) مسجلا الهدف الاول لبلاده ضد فرنسا منذ تلك المباراة في 2002 (هدف تلك المباراة كان لفيلموتس)، والثاني بكرة رأسية (42).

وفي بداية الشوط الثاني اضاف ناينغولان الثالث لبلجيكا بتسديدة قوية من حدود المنطقة عجز عن صدها هوغو لوريس (50)، قبل ان تقلص فرنسا الفارق من ركلة جزاء غير واضحة على اوليفييه جيرو نفذها ماتيو فالبوينا (53) الا ان الحكم عاد واحتسب ركلة جزاء للضيوف بعد دقيقة فقط اثر خطأ من كوسييلني على اكسل ويتسل، انبرى لها ادين هازار بنجاح (54).

وعندما كانت المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة خطف الوافد الجديد نبيل فكير هدف تقليص الفارق بعد ان تبادل الكرة بشكل مميز مع البديل الاخر بول جورج نتيب قبل ان يطلقها قوية في سقف الشباك (89) ثم اضاف باييه الثالث في الوقت بدل الضائع بتسديدة من حدود المنطقة.

وهذه الهزيمة الثانية لفرنسا في المباريات التسع التي خاضتها حتى الان منذ خروجها من الدور ربع النهائي لمونديال البرازيل 2014 على يد المانيا (صفر-1)، علما بان الخسارة الاخرى كانت امام البرازيل 1-3 على "ستاد دو فرانس" ايضا في 26 اذار/مارس الماضي.

وتتحضر بلجيكا لمواجهة مضيفتها ويلز الجمعة ضمن منافسات المجموعة الثانية من التصفيات القارية في مباراة هامة لان الطرفين يتشاركان الصدارة برصيد 11 نقطة وبفارق نقطتين عن اسرائيل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلجيكا تسقط فرنسا في معقلها في مباراة دولية ودية بلجيكا تسقط فرنسا في معقلها في مباراة دولية ودية



أكملت إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة

الملكة ليتيزيا تخطف الأنظار بفستان ارتدته العام الماضي

مدريد - فلسطين اليوم
تألقت الملكة ليتيزيا، ملكة إسبانيا بفستان من الورود الذي ارتدته العام الماضي أثناء ظهورها في قصر لازارزويلا في مدريد مقر الإقامة الرسمي لملك إسبانيا.وارتدت الملكة ليتيزيا، 47 عاما، فستانا من الأزهار من العلامة التجارية المفضلة لها "هوجو بوس"، وارتدته لأول مرة في نوفمبر 2019.وكانت ليتيزيا تستضيف أعضاء مؤسسة TEAF الخيرية التي تقدم الدعم للعائلات المتأثرة بمتلازمة الكحول الجنينية، وهي تشوهات جسدية واضطرابات عقلية تحدث للجنين بسبب المستويات العالية من استهلاك الكحول خلال فترة الحمل.واستمعت ليتيزيا باهتمام إلى شهادات أعضاء الجمعية الخيرية وبعض الأطفال الذين عاشوا مع هذه الحالة. وتألقت الملكة الإسبانية بالزي المعاد تدويره بقيمة 646 دولارا، وأكملت الملكة إطلالاتها بزوج من كعوب جلد المارون ومجوهرات بسيطة، حيث لم ترتدِ سوى أز...المزيد

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 09:13 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة وصاخبة في حياتك العاطفية

GMT 08:21 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الميزان" في كانون الأول 2019

GMT 12:56 2014 الإثنين ,01 أيلول / سبتمبر

الفضيّ هو مَلِك الألوان في فساتين الزّفاف

GMT 10:37 2019 الإثنين ,12 آب / أغسطس

نجوى كرم بمكياج جذاب خلال عيد الأضحى 2019

GMT 02:38 2017 الأحد ,09 تموز / يوليو

زوجة ترامب تظهر جذابة خلال قمة "العشرين"

GMT 10:43 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

حسام البدري تفاءل بـ"التشكيل الخاطئ" للأهلي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday