فريق لخويا يسعى للتتويج وصراع المربع الذهبي يشتعل
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

فريق لخويا يسعى للتتويج وصراع المربع الذهبي يشتعل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فريق لخويا يسعى للتتويج وصراع المربع الذهبي يشتعل

من مباراة سابقة بين لخويا والعربي
الدوحة - قنا

تعود عجلة دوري نجوم قطر للدوران من جديد في جولته الرابعة والعشرين بعد فترة التوقف القصيرة الأخيرة التي استغلها المنتخب الأول لخوض مباراتين أمام الجزائر وسلوفينيا، حيث ستكون هذه الجولة حاسمة، وقد تكشف الكثير من خبايا وملامح بطل الدوري قبل نهايته.
 
وتفتح مباريات الجولة يوم الجمعة، بإقامة ثلاث مواجهات، حيث يلتقي الجيش مع الشمال، باستاد عبد الله بن خليفة بنادي لخويا، ويدخلها الفريقان بحسابات مختلفة، ولكن بهدف واحد وهو الفوز بالنقاط الثلاث.
فالجيش في المركز الثالث برصيد 41 نقطة، وهدفه تأكيد بقائه في المربع الذهبي، والذي بات مهدداً في ظل التنافس القوي الذي يجده من الغرافة وقطر اللذين يحتلان المركزين الخامس والسادس، أما الشمال فبقي في المركز الأخير برصيد 10 نقاط في انتظار حزم حقائبه ليعود إلى دوري الدرجة الثانية.

ثاني المباريات ستجمع بين الأهلي والعربي بإستاد حمد الكبير بالنادي العربي، وتعتبر المباراة بمثابة "ديربي" بين فريقين في منطقة واحدة، يدخل الأهلي المباراة وهو يأمل في تحقيق الفوز لمواصلة المنافسة لدخول المربع الذهبي، حيث يملك الفريق 35 نقطة في المركز السادس، ويبعد عن المربع الذهبي بفارق 6 نقاط عن نادي قطر، أما العربي ففي المركز التاسع برصيد 29 نقطة، ويسعى لتحسين موقعه في الترتيب، وبعيداً عن كل هذه الحسابات فالمباراة مرشحة لتأتي مثيرة وقوية باعتبارها مباراة ديربي خاص بين فريقين لهما تقاليد كبيرة في الكرة القطرية.
أما ثالث مباريات اليوم الأول فستجمع الخريطيات والخور باستاد الأخير، فالخريطيات في المركز الثامن برصيد 30 نقطة، والخور في المركز الحادي عشر برصيد 26 نقطة.
ومثل وضع العربي في المباراة السابقة، فالخريطيات والخور يسعيان لتحسين وضعهما في الدوري، والمباراة تعتبر مهمة جداً لكليهما ولكنها أكثر أهمية للخور الذي يرغب في الابتعاد نهائياً عن منطقة الهبوط، والفوز يكفل له هذا الأمر، لأنه ما زال يعتبر من ضمن الأندية المهددة بالهبوط.
وتستأنف باقي مباريات الجولة الرابعة والعشرين يوم السبت القادم، حيث يلتقي لخويا والشحانية في مباراة سيكون طموح الفريقين فيها الفوز، ويتطلع لخويا إلى التتويج قبل ختام الدوري بأسبوعين، والفريق الآن في موقع الصدارة برصيد 55 نقطة والفوز على الشحانية يكفل له هذا الأمر، حيث سيعزز رصيده إلى 58 نقطة وهو الرقم الذي لا يمكن أن يصل إليه السد، ليتفرغ إلى معاركه الآسيوية، وبالنسبة للشحانية فهو ما زال يقاتل من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط ، والفوز سيكون له تأثيره الإيجابي والفريق في المركز الثالث عشر برصيد 18 نقطة ويتقدم عليه الوكرة في المركز الثاني عشر برصيد 20 نقطة.

أما المباراة الثانية فتكتسب أهمية كبيرة، حيث إنها ستجمع السد والغرافة، والفريقان يدخلانها بطموحات كبيرة في الفوز، فالسد صاحب المركز الثاني خلف لخويا وفي رصيده 48 نقطة، يطمح في مواصلة المنافسة على اللقب في انتظار تعثر لخويا في المباراة المقبلة.
أما الغرافة ففي المركز الخامس برصيد 36 نقطة والفريق يهدف إلى الوصول إلى المربع وأمامه قطر برصيد 40 نقطة في المركز الرابع والجيش بـ 41 نقطة في المركز الثالث.
وفي ثالث المباريات التي تجمع بين قطر والوكرة، وقطر صاحب المركز الرابع برصيد 40 نقطة، وهو يطمح إلى مواصلة التواجد في المربع الذهبي عند مواجهته للوكرة من أجل ضمان المشاركة في كأس قطر، خاصة في ظل المنافسة التي يلقاها من فرق خلفه، وبالتالي فهو يطمح أيضا للفوز.
أما الوكرة الذي يطوقه شبح الهبوط فيتطلع إلى الهروب من منطقة الخطر خاصة وانه يمتلك 20 نقطة في المركز الثاني عشر والفوز سيجعله يتنفس الصعداء قليلاً، ويحافظ على المسافة بينه وبين الشحانية صاحب المركز الثالث عشر بافتراض تحقيق الشحانية الفوز على لخويا.
وفي ختام مباريات الأسبوع التي ستجمع أم صلال مع السيلية صاحب المركز العاشر برصيد 26 نقطة، وهو ما زال حسابياً ضمن الفرق المهددة بالهبوط وبالتالي فهو مطالب بتحقيق الفوز بعيداً عن حسابات الفرق التي تأتي خلفه في الترتيب، حتى يقترب من منطقة الأمان ويعزز حظوظ بقائه.

أما أم صلال فيحتل المركز السابع برصيد 31 نقطة والفريق يسعى من أجل الظفر بمركز أفضل، ولذلك ينتظر أن يدخل المباراة بنفس الدوافع التي يمتلكها الفريق المنافس له وهي البحث عن الفوز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق لخويا يسعى للتتويج وصراع المربع الذهبي يشتعل فريق لخويا يسعى للتتويج وصراع المربع الذهبي يشتعل



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 06:31 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يعتدون على منازل المواطنين غرب سلفيت

GMT 15:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 09:51 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل 3 مواطنين من الخليل بينهم محاميان

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 12:19 2015 الثلاثاء ,25 آب / أغسطس

كل شيء عن عملية الليزك

GMT 03:17 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة إيمانويل ماكرون تتبع نظامًا غذائيًّا موسميًّا وصحيًّا

GMT 11:48 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

الذهب يرتفع مع توقف صعود الدولار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday