كوت ديفوار تفلت من كمين سيراليون بصعوبة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كوت ديفوار تفلت من كمين سيراليون بصعوبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كوت ديفوار تفلت من كمين سيراليون بصعوبة

التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية
أبيدجان - قنا

حصد منتخب كوت ديفوار أول ثلاث نقاط له في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها بالمغرب مطلع العام القادم، بعدما حقق فوزا صعبا 2/ 1 اليوم السبت على ضيفه منتخب سيراليون في أولى مبارياتهما بالمجموعة الرابعة.

وبدأ المنتخب الإيفواري المباراة باستهتار ليمنح الثقة إلى لاعبي سيراليون الذين بدأوا في مبادلة أصحاب الأرض للهجمات ليحرز كي كامارا الهدف الأول للضيوف في الدقيقة 44 بعدما تلقى تمريرة عرضية متقنة من الناحية اليسرى سددها كامارا مباشرة بقدمه داخل الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم سيراليون بهدف نظيف في مفاجأة غير متوقعة.

وبدأ الشوط الثاني بضغط هجومي من جانب كوت ديفوار الذي استشعر لاعبوه خطورة الموقف ليحرز ساييدو دومبيا هدف التعادل في الدقيقة 65 بعدما تلقى تمريرة عرضية متقنة من الناحية اليمنى قابلها دومبيا برأسه في المرمى.

ولم يمر سوى ثلاث دقائق حتى أحرز جيرفينو نجم فريق روما الإيطالي الهدف الثاني لكوت ديفوار بمجهود فردي في الدقيقة 68 بعدما استلم الكرة وتوغل بها حتى وصل إلى منطقة الجزاء، قبل أن يسدد تصويبة قوية ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى سيراليون قبل أن تسكن الشباك.

واحتل المنتخب الإيفواري بهذا الفوز المركز الثاني في ترتيب المجموعة متأخرا بفارق هدف عن المتصدر منتخب الكاميرون الذي حقق فوزا ثمينا 2/ صفر على مضيفه منتخب الكونغو الديمقراطية في وقت سابق اليوم السبت.

وتعد هذه المباراة هي الأولى لكوت ديفوار تحت قيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد الذي تولى المسئولية خلفا لمواطنه صبري لاموشيه الذي رحل عن منصبه عقب خروج الفريق المبكر من الدور الأول بكأس العالم الماضية بالبرازيل.

وينتظر المنتخب الإيفواري مواجهة من العيار الثقيل مع ضيفه منتخب الكاميرون يوم الأربعاء القادم في الجولة القادمة بالمجموعة، بينما يستضيف منتخب سيراليون ضيفه منتخب الكونغو الديمقراطية في نفس اليوم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوت ديفوار تفلت من كمين سيراليون بصعوبة كوت ديفوار تفلت من كمين سيراليون بصعوبة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 09:31 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 09:14 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 04:57 2018 الخميس ,12 إبريل / نيسان

الخلاف بين ترامب و"نيويورك تايمز" يسبب البلبلة

GMT 06:44 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

هل الرياضة تحسن قدرة الأطفال على التفكير؟

GMT 05:02 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على مقادير وطريقة إعداد "كعكة اللبن"

GMT 02:11 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تجنب تناول السكريات والموز يقي من الحموضة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday