الإمارات تستضيف بطولة العالم لبولينج الرجال في تشرين الثاني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الإمارات تستضيف بطولة العالم لبولينج الرجال في تشرين الثاني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإمارات تستضيف بطولة العالم لبولينج الرجال في تشرين الثاني

بطولة العالم للبولينج
أبوظبي - وام

تستضيف الدولة منافسات " بطولة العالم لبولينج الرجال" خلال الفترة من الرابع حتى 15 من شهر ديسمبر الحالي في صالة خليفة الدولية للبولينج في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

يشارك في البطولة التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية رئيس مجلس أبوظبي الرياضي ..حوالي 275 لاعبا من 50 دولة في مقدمتها المنتخب الأميركي حامل اللقب وعدد من المنتخبات المرشحه للمراكز المتقدمة مثل المنتخب الكوري والفنلندي بجانب مشاركة منتخبات السعودية وقطر والكويت والبحرين وسلطنة عمان ومصر والعراق بجانب منتخب دولة الإمارات.

وأكد محمد خليفة القبيسي رئيس اتحاد الإمارات للبولينج رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة أن الاتحاد أكمل كل الترتيبات لانطلاقة " بطولة العالم للبولينج ".

واطلع على اكتمال عمل اللجان المكلفة للإعداد للبطولة خلال الاجتماع الذي عقده في صالة خليفة للبولينج.

وثمن القبيسي جهود جميع اللجان وإدارتي مدينة زايد الرياضية وصالة البولينج والجهات الحكومية الرسمية المساهمة في إنجاح البطولة.. مشيرا لأهمية البطولة لتزامنها مع احتفالات الدولة بذكري اليوم الوطني الـ 43.

ولفت إلى بدء وصول الوفود المشاركة في البطولة أمس وفي مقدمتها منتخبات السعودية وإيران والدنمارك وبرمودا اطمأن علي وأكد رئيس اتحاد البولينج أن استضافة الدولة لبطولة العالم لبولينج الرجال للمرة الثانية يعد إنجازا بكل المقاييس لرياضة الامارات.

وأشار إلى أن صالة خليفة للبولينج تم افتتاحها في العام 1999 بحضور صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " مع استضافة بطولة العالم آنذاك وتعتبر أول صالة في الشرق الأوسط تحتضن مونديال البولينج للمرة الثانية .. فيما ستستضيف في العام 2015 بطولة العالم للسيدات وذلك للمرة الأولى بعد أن فصل الاتحاد الدولي للبولينج بين بطولات الرجال والسيدات لزيادة أعداد الدول الأعضاء.

من جانبه قال صلاح الجعيدي أمين عام اتحاد البولينج أن رئيس الاتحاد التقي منتخب الإمارات للبولينج المشارك في البطولة على هامش معسكره التدريبي المفتوح .. مؤكدا قدرتهم على تمثيل البولينج الإماراتي بشكل لائق .

وأعرب عن أمله في أن يعكس المنتخب الصورة المتميزة التي رسخت لدى العالم عن البولينج الإماراتي الذي سبق له اعتلاء منصات التتويج الاقليمية والعالمية ليضاف ذلك للنجاحات التنظيمية التي عرفت بها رياضة الامارات منذ استضافة بطولة العالم عام 1999 مع افتتاح صالة خليفة الدولية.

وأوضح الجعيدي أن معسكر المنتخب الوطني للبولينج المفتوح يضم ثمتنية لاعبين وسيتم اختيار ستة منهم للمشاركة في منافسات البطولة وفقا للائحة الاتحاد الدولي للبولينج ووفقا لرؤية مدرب المنتخب الكندي ويليام رو عضو اللجنة الفنية في الاتحاد الدولي للعبة.

من جانب آخر تسلم اتحاد البولينج واللجنة العليا المنظمة للبطولة الجدول الزمني للبطولة من الاتحاد الدولي للبولينج والذي يبدأ من الثاني من ديسمبر وحتى يوم 15 من نفس الشهر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تستضيف بطولة العالم لبولينج الرجال في تشرين الثاني الإمارات تستضيف بطولة العالم لبولينج الرجال في تشرين الثاني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday