الصفا يحقق درع الاتحاد السعودي لألعاب القوى للناشئين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الصفا يحقق درع الاتحاد السعودي لألعاب القوى للناشئين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الصفا يحقق درع الاتحاد السعودي لألعاب القوى للناشئين

الصفا يحقق درع الاتحاد السعودي
الرياض ـ واس

حقق فريق الصفا درع الاتحاد السعودي لألعاب القوى لدرجة الناشئين التي استضافها ميدان ومضمار ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية بالقطيف على مدى اليومين الماضيين.

وجاء فوز الصفا بعد أن حقق 133 نقطة, فيما نال كأس المركز الثاني فريق الشباب برصيد 109 نقاط, وحل فريق ضمك ثالثاً برصيد 62 نقطة, والطرف رابعاً بـ 56 نقطة, ومضر خامساً بـ 51 نقطة, والأهلي سادساً بـ 45 نقطة, والنور سابعاً بـ 39 نقطة, والهلال ثامناً بـ 38 نقطة, وجرش تاسعاً بـ 35 نقطة , والوطني عاشراً بـ 33 نقطة .
وفي النتائج الفردية فاز الرامي مصطفى بوشاهين من مضر بذهبية القرص, فيما جاء ثانياً عبدالله البيشي من الشباب , ومهتدى الاجامي من الصفا ثالثاً , وفي مسابقة القفز بالعصا فاز احمد توفيق من الصفا بالميدالية الذهبية, وحل علي عبدالكريم من النور ثانياً , وايمن هاني جاء ثالثاً .

وفي سباق 1500م فاز العداء سعد العلواني من الشباب بالذهبية , ونال الفضية عبدالرحمن عبدالخالق من الجبلين , ومحمد شويلان من الامجاد ثالثاً , وفي سباق 3000م جاء مشعل مفرح من جرش أولا , فيما نال الفضية محمد عبدالباقي من ضمك , ومحمد آدم من الشباب ثالثاً , وفي سباق 100م جاء عبدالله الناشري من الوطني أولا , ويحيى هزازي من الهلال ثانياً , ونال البرونزية حسن أيمن من الصفا , وفي سباق 110م حواجز نال محمد الشلاتي من الصفا الذهبية , فيما نال مشاري كمال من الطرف الفضية , ومحمد فضل المولى من الجبيل ثالثاً , وفي سباق الوثب الطويل فاز احمد ياسين من الصفا بالذهبية , فيما جاء زميله علي المرهون ثانيا , ومشرف المبارك من الطرف ثالثاً .

وفي مسابقة رمي الرمح جاء الرامي مهتدى الاجامي من الصفا أولا , وعبدالله البيشي من الشباب ثانياً , وعبدالله عيد من الطرف ثالثا , وفي سباق 400م جاء احمد صالح من النخيل أولا , فيما نال الفضية سعد السباعي من الخليج , وعلي يحيى من ضمك ثالثاً .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصفا يحقق درع الاتحاد السعودي لألعاب القوى للناشئين الصفا يحقق درع الاتحاد السعودي لألعاب القوى للناشئين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday