المنتخب الإيطالي يفوز بذهبية وبرونزية الاسكيت في بطولة فزاع
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

المنتخب الإيطالي يفوز بذهبية وبرونزية الاسكيت في بطولة فزاع

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب الإيطالي يفوز بذهبية وبرونزية الاسكيت في بطولة فزاع

المنتخب الأ]طالى يفوز ببطولة فزاع
روما ـ وام

حصد المنتخب الايطالي للرجال "ب"ذهبية الفرق لرماية الأطباق من الأبراج " الاسكيت" برصيد 354 طبقا ضمن بطولة فزاع ايطاليا للرماية تلاه المنتخب الفرنسي بالرصيد نفسه لينال الميدالية الفضية وحل المنتخب الايطالي "أ" بالمركز الثالث والميدالية البرونزية برصيد 352 طبقا .

وفي باقي النتائج حل المنتخب البريطاني في المركز العاشر والمنتخب الفرنسي في المركز الحادي عشر ومنتخبنا الوطني في المركز الثاني عشر برصيد 323 طبقا ثم المنتخب البحريني برصيد 306 أطباق .

وشهدت البطولة أمس يوما تاريخيا لرماية الامارات " تنظيميا وفنيا وجماهيريا " فقد كتبت المنافسات شهادة نجاح بطولة فزاع ايطاليا للرماية لتؤكد أن اسم فزاع أصبح مقترنا بالاحداث الناجحة حيث جاءت النهائيات قوية ومثيرة وغير مسبوقة وتعد الأقوى هذا العام بسبب تقارب المستوى والاستعداد الذي بلغ الذروة لدى جميع الرماة ومن الجنسين كون البطولة بروفة أخيرة وجادة قبيل المشاركة في بطولة العالم بمدينة غرناطة الاسبانية.

وانفرد على صعيد الفردي للرجال الأمريكي هانكوك بصدارة البطولة ونال الميدالية الذهبية محققا في الجولات الخمس التأهيلية 123 طبقا من أصل 25 طبقا رغم صعوبة الميدان وواصل أداءه القوى في الدورين قبل النهائي والنهائي ليحصد ذهبية الاسكيت والجائزة المالية وقدرها ألفا يورو تلاه في المركز الثاني فاليرو لوشيني وحقق في التمهيدي رصيد 120 طبقا ونال الميدالية الفضية وجائزته المالية وحل الرامي الفرنسي ايمانويل بتيت ثالثا وجمع في التمهيدي 120 طبقا لينال الميدالية البرونزية والجائزة المالية .

وحقق رماتنا سعيد الظريف 116 طبقا محققا رقم التأهل الاولمبي وهو 114 طبقا ومحمد حسن 113 طبقا .. فيما جاءت عودة خالد الظريف بعد غياب متعثرة الى حد ما.

وحققت مشاركة رماتنا خاصة سعيد الظريف ومحمد حسن استفادة كبيرة لهما فالأول شارك هذا العام في ثلاث بطولات تباعا الأولى كأس العالم في كازاخستان وحقق 114 طبقا والثانية كأس العالم في ميونيخ وحقق 115 طبقا وها هو يحقق في ايطاليا 116 طبقا .. وهذا يشير الى أنه يتقدم حتى لو كان هذا التقدم بطيئا نسبيا .

فيما جاءت نتيجة محمد حسن محيرة بسبب توقع الجميع لمستواه المتطور في الفترة الأخيرة إلا أن كثرة البطولات والضغوط المتزايدة في الفترة التي تسبق بطولة العالم أصابته بما يعرف في علم النفس الرياضي بظاهرة "الهضاب "وهي عدم ثبات المستوى الذي يعود بالدرجة الاولى للعامل النفسي وفاز في بطولة الاسكيت للشباب والتي اقتصرت دائرة المنافسة فيها على رماة ايطاليا وبريطانيا وفرنسا - الناشيء الايطالي ايليا بالمركز الاول وبالميدالية الذهبية والجائزة المالية محققا في الدور التمهيدي التأهيلي 118 طبقا ثم 15 في النهائيات وتلاه مواطنه دومينيكو ثانيا بنفس الرصيد بعد أن احتكما الى الطلقات الذهبية لينال الميدالية الفضية والجائزة المالية وتبعهما مواطنهما جبرييل ثالثا لينال برونزية البطولة والجائزة المالية المقررة .

وفي بطولة الهواة للاسكيت والتي شارك فيها رامي منتخبنا خالد الظريف كان المركز الأول وذهبية البطولة وجائزنها المالية من نصيب الايطالي ماركو كالافيور وفاز مواطنه امبرانو بالمركز الثاني والميدالية الفضية وجائزة المركز الثاني المالية وفاز مواطنهما ادوارد آلوي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية والجائزة المالية.

من جانبه أعرب محمد مبارك المطيوعي نائب رئيس اللجنة المنظمة لبطولات فزاع للرماية عن سعادته بالنجاحات التي حققتها بطولة فزاع ايطاليا للرماية حتى الآن مؤكدا أن البطولة ستستمر وتوقع أن تشهد النسخة المقبلة مفاجآت كبيرة ومن ثم نجاحات أكبر سواء على الصعيد التنظيمي أو على الصعيد الفني كما وكيفا .

وتوقع المطيوعي أن تكون هناك مشاركة قياسية بعد النجاحات التي تحققت والجوائز المالية التي رصدتها اللجنة المنظمة .. منوها الى أن هناك اجتماعا مشتركا سيعقد بعد البطولة مباشرة بين الجانبين الاماراتي والايطالي لبحث سبل تفعيل البطولة والترتيبات الخاصة بالنسخة الثانية والتي من شأنها مضاعفة النجاحات ووضع البرنامج الزمني والتوقيتات الخاصة بالمنافسات بما لا يتعارض مع البرنامج الزمني للاتحاد الدولي والاتحادات القارية والاقليمية .

ووجه المطيوعي التهنئة الى الرماة الفائزين بالمراكز الأولى من الجنسين ومن مختلف الفئات العمرية متمنيا حظا أوفر لباقي الرماة في النسخة المقبلة.

وأبدى أركان العامري اداري فريق الاسكيت سعادته بنتائج الرامي سعيد الظريف .. مشيرا إلى أن المشاركة كانت ناجحة بكل المقاييس وأن مستوى الظريف يتقدم تدريجيا والدليل ثبات مستواه فهذه هي المشاركة الثالثة له وبنجاح ونأمل في المستقبل القريب أن يتطور الى الأفضل .

وقال العامري إن مستوى البطولة قوي وعال جدا وهذا يشكل ضغطا على الرماة خاصة الصاعدين وبطولة فزاع تغد محطة مهمة ليس على صعيد رماتنا فحسب بل لكل رماة العالم وقد كانت بالفعل فرصة طيبة للاحتكاك مع رماة أقوى منا كثيرا ومن مدارس مختلفة .

وشارك الحكم الاماراتى الدولي حسن النعيمي في ادارة النهائيات حيث كان " جوري" نهائي بطولة الشباب وأدى بشكل ممتاز وعكس صورة طيبة عن حكام الرماية في الامارات وكان محل اشادة الجميع خاصة لوشيانو روسي نائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد الايطالي للرماية والمسؤولين عن المنتخبات المشاركة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الإيطالي يفوز بذهبية وبرونزية الاسكيت في بطولة فزاع المنتخب الإيطالي يفوز بذهبية وبرونزية الاسكيت في بطولة فزاع



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 10:06 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من العيسوية

GMT 12:31 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 13:04 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يغلق مدخلي قرية المغير شرق رام الله

GMT 04:25 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

ماديسون بير تُظهر أنوثتها في جولة للتسوق

GMT 18:18 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد القلقاس لعلاج الامساك

GMT 22:12 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب إنجلترا يؤكد إصابة نجم "توتنهام" هاري وينكس

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday