سباليتي يكشف موعد عودة إيكاردي في تشكيلة إنتر ميلان
آخر تحديث GMT 21:52:27
 فلسطين اليوم -

سباليتي يكشف موعد عودة إيكاردي في تشكيلة "إنتر ميلان"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سباليتي يكشف موعد عودة إيكاردي في تشكيلة "إنتر ميلان"

لوتشيانو سباليتي المدير الفني لإنتر ميلان
روما - فلسطين اليوم

كشف لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لفريق "إنتر ميلان" الإيطالي، عن موعد ظهور الأرجنتيني ماورو إيكاردي من جديد في تشكيلة "النيرازوري".

ولم يلعب إيكاردي منذ 13 فبراير/شباط الماضي، بعد أن تم سحب شارة القيادة منه، لصالح الحارس سمير هندانوفيتش، مع وجود العديد من المشاكل، علمًا أن إنتر يستعد لمواجهة جنوى غدًا الأربعاء، في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإيطالي.

وأكد سباليتي في المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة، أن الأرجنتيني ماورو إيكاردي سيعود من جديد لتشكيل النيرازوري مرة أخرى، وقال "لقد تدرب الفريق بشكل جيد، وأصبحنا مستعدين لردة فعل قوية أمام جنوى بعد الهزيمة من لاتسيو"، وأضاف "ماورو إيكاردي سيتواجد معنا غدًا، لقد كان ماروتا حاسمًا في حل المشكلة، الوضع أصبح أفضل الآن، ويمكن لإيكاردي مساعدة الفريق".

وأكمل المدرب "إذا أصبح إيكاردي جزء من الفريق، فهو يساوي رونالدو وميسي معًا، يكون مؤثر أكثر من الثنائي، ولكن إذا كان وحيدًا لن يقدم شيء"، كما أوضح "كرة القدم تحتاج لعرق ومجهود كبير، ماورو قادر على قيادة الفريق للأمام، دون إرسال رسائل على وسائل التواصل الاجتماعي"، واختتم "ماورو تحدث مع الفريق بالكامل واعتذر عن كل شيء، ونحن جميعًا نؤمن بقدراته، الأهم أنه يثبت في الملعب ذلك".

قد يهمك أيضا: 

مورينيو يتذكر لحظة فارقة خلال تدريب إنتر ميلان

الصحف الإيطالية تسلط الضوء على اقتراب رحيل سباليتي عن النيراتزوري

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سباليتي يكشف موعد عودة إيكاردي في تشكيلة إنتر ميلان سباليتي يكشف موعد عودة إيكاردي في تشكيلة إنتر ميلان



 فلسطين اليوم -

بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday