المطران حنا يؤكّد رفض القرصنة التي تتعرض لها المؤسسات المؤازرة للفلسطينيين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

طالب في حديث مع "العرب اليوم" بتعزيز مكانة "أونروا" وحفظ استمراريتها

المطران حنا يؤكّد رفض القرصنة التي تتعرض لها المؤسسات المؤازرة للفلسطينيين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المطران حنا يؤكّد رفض القرصنة التي تتعرض لها المؤسسات المؤازرة للفلسطينيين

المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الارثوذكس
رم الله - منيب سعادة –

طالب المطران عطا الله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الارثوذكس، الأحد، بتعزيز مكانة وكالة الامم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، والحفاظ على استمرارية خدماتها ووجودها رغم الممارسات الاسرائيلية الظالمة والقرارات الامريكية المجحفة.

وقال في مقابلة مع "العرب اليوم"  إن القرصنة التي تتعرض لها المؤسسات والهيئات الدولية الداعمة لشعبنا هي كفيلة بأن تجعل ممثليها يشعرون اكثر بحجم المأساة والاستهداف الذي يتعرض له شعبنا مشددا على ان صوت الحق يجب ان يصدح ويعلو على صوت الباطل .

وتابع: نرفض الضغوطات التي تمارس على الاونروا والتي تندرج في اطار التآمر على شعبنا وعلى قضيته العادلة ، والضغوطات التي تمارس على هذه المؤسسة التي ترعى شؤون اللاجئين الفلسطينيين انما هدفها الاسهام في تصفية القضية الفلسطينية وتصفية حق العودة للاجئين الفلسطينيين بشكل خاص.

وأكد المطران حنا أن معاناة شعبنا بسبب اجراءات الاحتلال وممارساته القمعية وانتهاكه الصارخ والفاضح لكل الاعراف والمواثيق الدولية انما هي مسألة في غاية الخطورة كما ولا بد لنا ان نبرز حال الاسرى والاسيرات وتحديدا المرضى وما يتعرضون له من بطش منظم على يد السجان حيث ان اسرانا يستهدفون بشتى اصناف العذابات دون اي رادع او مانع وتحدث عن خصوصية اوضاع المخيمات والوضع الصعب الذي يعيشه ابناءنا فيها وخاصة مخيمات اللجوء في لبنان وفي سوريا حيث هنالك وضع كارثي يعيشه الفلسطينيون هناك ، وبدل من العمل على تصفية الاونروا يجب العمل على دعمها وتعزيز امكانياتها الهادفة لمؤازرة ومعاونة شعبنا الفلسطيني وخاصة في مخيمات اللجوء .

وقال: إن مؤسسة (أونروا) أقيمت إثر النكبة وما زال الفلسطينيون يعانون حتى اليوم من تداعيات هذه النكبة ولذلك لا يجوز الرضوخ للضغوطات والابتزازت الاحتلالية بهدف تهميش واضعاف مكانة (أونروا).

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

خروج آلاف الجزائريين في الجزائر للإفراج عن أيقونة الحراك كريم طابو

التحقيق مع 5 رجال أعمال مقربين من بوتفليقة في قضايا فساد بالجزائر

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المطران حنا يؤكّد رفض القرصنة التي تتعرض لها المؤسسات المؤازرة للفلسطينيين المطران حنا يؤكّد رفض القرصنة التي تتعرض لها المؤسسات المؤازرة للفلسطينيين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday