صراع مُنتظر بين كبار المُدرّبين خلال كأس آسيا 2019 في الإمارات
آخر تحديث GMT 02:05:20
 فلسطين اليوم -

صراع مُنتظر بين كبار المُدرّبين خلال كأس آسيا 2019 في الإمارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صراع مُنتظر بين كبار المُدرّبين خلال كأس آسيا 2019 في الإمارات

صراع مُنتظر بين المُدرّبين في كأس آسيا 2019
دبي-فلسطين اليوم

تدخل بعض الأسماء الكبيرة في عالم التدريب تحدي كأس آسيا 2019 في الإمارات وعيونها على لقب البطولة القارية التي تنطلق بلقاء المنتخبين الإماراتي والبحريني على ملعب مدينة زايد الرياضية في الخامس من كانون ثان/يناير المقبل.

اقرا ايضا :  الاتحاد الآسيوي يعلن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل خلال عام 2018

وتزخر ثاني أعرق البطولات القارية بحضور قوي من صفوة المدرّبين الذين حققوا نجاحات كبرى على المستوى العالمي، وفي مقدمتهم الإيطالي مارشيلو ليبي مدرب المنتخب الصيني الذي سبق له قيادة منتخب بلاده إيطاليا إلى لقب كأس العالم 2006 في ألمانيا.

 وتتضمن قائمة أشهر المدربين الموجودين في كأس آسيا بالإمارات أيضاً السويدي زفن جوران إريكسون ، الذي قاد إنجلترا إلى دور الثمانية بكأس العالم في نسختي 2002 و2006 ، حيث يقود حاليًا المنتخب الفلبيني خلال رحلته في البطولة بالإضافة إلى البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب الإيراني الذي تمكن سابقاً من قيادة ثلاثة منتخبات مختلفة للتأهل إلى نهائيات كأس العالم وهي جنوب أفريقيا (2002) والبرتغال (2010) وإيران (2014 و2018) .

وقال كيروش "منذ تولي القيادة الفنية للمنتخب الإيراني واجهتنا تحديات عدة، وبعد مضي ثماني سنوات ، نتوجه إلى كأس آسيا في الإمارات وقد أرسينا أساسًا قويًا للأجيال المقبلة, نستهدف من خلال مشاركتنا إدخال السعادة في قلوب الشعب الإيراني وتقديم أداء يليق بطموحات مشجعيه، خاصة ونحن نمتلك خامة طيبة من اللاعبين ستمكننا من تحقيق أهدافنا وتقديم أفضل أداء خلال البطولة".

و تشهد كأس آسيا 2019 حضورًا لسبعة مدربين سبق لهم التدريب في كأس العالم، وسبق لاثنين منهم فقط الفوز بالبطولة الآسيوية ، حيث توج ألبرتو زاكيروني مدرب المنتخب الإماراتي حاليا باللقب الرابع لليابان في نسخة عام 2011 كما حقق مدرب المنتخب الياباني هاجيمي مورياسو أولى ألقاب بلاده القارية عندما كان لاعباً في نسخة 1992 .

وقال مورياسو"أحمل ذكريات رائعة خلال مسيرتي في هذه البطولة كلاعب منذ العام 1992 في هيروشيما، ورغم غيابي عن المباراة النهائية للإيقاف ، سيكون من الرائع أن أمر بهذه التجربة مرة أخرى وأفوز باللقب كمدرب، وسنعمل على تقديم أفضل ما لدينا لاستعادة اللقب مرة أخرى".

 وأوضح "في سبيل ذلك خضنا 7 مباريات تحضيرية للبطولة بالإضافة إلى ضم بعض اللاعبين الجدد بعد نهائيات كأس العالم بهدف تجديد دماء الفريق وصقله بلاعبين صغار لتكوين فريق قوي على المدى الطويل، وسنسعى خلال البطولة إلى الارتقاء بالأداء تدريجيا لنصل إلى المباراة النهائية ونحقق طموحاتنا بالفوز باللقب".

و ستروي البطولة على مدار 28 يومًا, عطش عشاق كرة القدم حول العالم بمنافسات قوية يلعب خلالها المدربون دورًا لا يقل أهمية عن نجوم القارة من اللاعبين، وبما يليق بالحدث الأكبر في تاريخ كرة القدم الآسيوية.

قد يهمك ايضا : طرح الهدايا التذكارية لبطولة نهائيات كأس آسيا 2019 الثلاثاء
                  مارشيلو ليبي يرشح 6 عمالقة للظفر بدوري أبطال أوروبا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صراع مُنتظر بين كبار المُدرّبين خلال كأس آسيا 2019 في الإمارات صراع مُنتظر بين كبار المُدرّبين خلال كأس آسيا 2019 في الإمارات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صراع مُنتظر بين كبار المُدرّبين خلال كأس آسيا 2019 في الإمارات صراع مُنتظر بين كبار المُدرّبين خلال كأس آسيا 2019 في الإمارات



ارتدت فستانًا مميَّزا باللون الأصفر وقلادة ذهبية ضخمة

ستون أنيقة خلال توزيع جوائز "رابطة المنتجين "

واشنطن ـ يوسف مكي
حضرت حفلة توزيع جوائز "رابطة المنتجين الأميركيين" مجموعة رائعة من النجوم، الأحد، والمقامة في فندق بيفرلي هيلتون في لوس أنجلوس، وكانت من بين الحضور النجمة العالمية إيما ستون التي جذبت الانتباه إليها على السجادة الحمراء في الاحتفال السنوي الساحر الذي يكرّم أفضل وألمع النجوم في هوليوود، وكانت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما محطّ أنظار الجميع، والتي ظهرت مرتدية فستانا أنيقا باللون الأصفر. اقرا ايضا النجمة إيما ستون تلفت الأنظار ببساطة ملابسها الكاجوال تميّز فستان إيما ستون الحائزة على الأوسكار عن فيلم "La La Land"، بالأكمام الطويلة، وفتحة جانبية وصلت إلى أعلى رُكبتها، وياقة مدورة إلى جانب طوله الذي لامس قدميها، وقلادة ذهبية ضخمة على شكل أشعة شمس. وظهرت إيما ستون مع صديقها ديف ماكاري في مباراة لكرة السلة بين لوس أنجلوس كليبرز ضد غولدن ستيت واريورز. ويعدّ المخرج الوسيم هو أيضا مخرج برنامج Saturday Night Live إذ

GMT 09:49 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

أبرز قواعد إتيكيت مُثيرة تحكم البلاط الملكي في بريطانيا
 فلسطين اليوم - أبرز قواعد إتيكيت مُثيرة تحكم البلاط الملكي في بريطانيا

GMT 09:25 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

مُنتجعات "شانغريلا" في عُمان لإقامة مُفعمة بالرّاحة
 فلسطين اليوم - مُنتجعات "شانغريلا" في عُمان لإقامة مُفعمة بالرّاحة

GMT 10:25 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

جولة مُميّزة وساحرة داخل أحد المنازل المُلهمة في الصين
 فلسطين اليوم - جولة مُميّزة وساحرة داخل أحد المنازل المُلهمة في الصين

GMT 07:08 2019 الإثنين ,21 كانون الثاني / يناير

ترامب يطالب "سيول" بتحمل جزء أكبر من تكاليف قواته
 فلسطين اليوم - ترامب يطالب "سيول" بتحمل جزء أكبر من تكاليف قواته

GMT 23:53 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"التحكيم" يقضي ببطلان انتخابات اتحاد كرة السلة المصري

GMT 10:03 2016 الأحد ,04 كانون الأول / ديسمبر

المغنية ماريا كاري تبدو أنيقة في فستان وردي

GMT 02:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

تطور حمالة صدر داخلية تدعم "إعادة بناء الثدي"

GMT 00:33 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

احتفال شركة "طيران الإمارات" بـ"إيرباص" رقم 100

GMT 01:38 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ظهور قاتل دبلوماسية بريطانية حاملًا لبندقية كلاشنكوف

GMT 00:26 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

إخصائية تغذية تستعرض الفوائد نبات الكيل الصحية

GMT 20:22 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

شباب رفح يسقط أمام جباليا بهدف نظيف
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - صراع مُنتظر بين كبار المُدرّبين خلال كأس آسيا 2019 في الإمارات
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday