صراع مُنتظر بين كبار المُدرّبين خلال كأس آسيا 2019 في الإمارات
آخر تحديث GMT 18:45:28
 فلسطين اليوم -

صراع مُنتظر بين كبار المُدرّبين خلال كأس آسيا 2019 في الإمارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صراع مُنتظر بين كبار المُدرّبين خلال كأس آسيا 2019 في الإمارات

صراع مُنتظر بين المُدرّبين في كأس آسيا 2019
دبي-فلسطين اليوم

تدخل بعض الأسماء الكبيرة في عالم التدريب تحدي كأس آسيا 2019 في الإمارات وعيونها على لقب البطولة القارية التي تنطلق بلقاء المنتخبين الإماراتي والبحريني على ملعب مدينة زايد الرياضية في الخامس من كانون ثان/يناير المقبل.

اقرا ايضا :  الاتحاد الآسيوي يعلن قوائم المرشحين لجوائز الأفضل خلال عام 2018

وتزخر ثاني أعرق البطولات القارية بحضور قوي من صفوة المدرّبين الذين حققوا نجاحات كبرى على المستوى العالمي، وفي مقدمتهم الإيطالي مارشيلو ليبي مدرب المنتخب الصيني الذي سبق له قيادة منتخب بلاده إيطاليا إلى لقب كأس العالم 2006 في ألمانيا.

 وتتضمن قائمة أشهر المدربين الموجودين في كأس آسيا بالإمارات أيضاً السويدي زفن جوران إريكسون ، الذي قاد إنجلترا إلى دور الثمانية بكأس العالم في نسختي 2002 و2006 ، حيث يقود حاليًا المنتخب الفلبيني خلال رحلته في البطولة بالإضافة إلى البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب الإيراني الذي تمكن سابقاً من قيادة ثلاثة منتخبات مختلفة للتأهل إلى نهائيات كأس العالم وهي جنوب أفريقيا (2002) والبرتغال (2010) وإيران (2014 و2018) .

وقال كيروش "منذ تولي القيادة الفنية للمنتخب الإيراني واجهتنا تحديات عدة، وبعد مضي ثماني سنوات ، نتوجه إلى كأس آسيا في الإمارات وقد أرسينا أساسًا قويًا للأجيال المقبلة, نستهدف من خلال مشاركتنا إدخال السعادة في قلوب الشعب الإيراني وتقديم أداء يليق بطموحات مشجعيه، خاصة ونحن نمتلك خامة طيبة من اللاعبين ستمكننا من تحقيق أهدافنا وتقديم أفضل أداء خلال البطولة".

و تشهد كأس آسيا 2019 حضورًا لسبعة مدربين سبق لهم التدريب في كأس العالم، وسبق لاثنين منهم فقط الفوز بالبطولة الآسيوية ، حيث توج ألبرتو زاكيروني مدرب المنتخب الإماراتي حاليا باللقب الرابع لليابان في نسخة عام 2011 كما حقق مدرب المنتخب الياباني هاجيمي مورياسو أولى ألقاب بلاده القارية عندما كان لاعباً في نسخة 1992 .

وقال مورياسو"أحمل ذكريات رائعة خلال مسيرتي في هذه البطولة كلاعب منذ العام 1992 في هيروشيما، ورغم غيابي عن المباراة النهائية للإيقاف ، سيكون من الرائع أن أمر بهذه التجربة مرة أخرى وأفوز باللقب كمدرب، وسنعمل على تقديم أفضل ما لدينا لاستعادة اللقب مرة أخرى".

 وأوضح "في سبيل ذلك خضنا 7 مباريات تحضيرية للبطولة بالإضافة إلى ضم بعض اللاعبين الجدد بعد نهائيات كأس العالم بهدف تجديد دماء الفريق وصقله بلاعبين صغار لتكوين فريق قوي على المدى الطويل، وسنسعى خلال البطولة إلى الارتقاء بالأداء تدريجيا لنصل إلى المباراة النهائية ونحقق طموحاتنا بالفوز باللقب".

و ستروي البطولة على مدار 28 يومًا, عطش عشاق كرة القدم حول العالم بمنافسات قوية يلعب خلالها المدربون دورًا لا يقل أهمية عن نجوم القارة من اللاعبين، وبما يليق بالحدث الأكبر في تاريخ كرة القدم الآسيوية.

قد يهمك ايضا : طرح الهدايا التذكارية لبطولة نهائيات كأس آسيا 2019 الثلاثاء
                  مارشيلو ليبي يرشح 6 عمالقة للظفر بدوري أبطال أوروبا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صراع مُنتظر بين كبار المُدرّبين خلال كأس آسيا 2019 في الإمارات صراع مُنتظر بين كبار المُدرّبين خلال كأس آسيا 2019 في الإمارات



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد

GMT 02:12 2015 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

مبروك يستأنف مشوار كمال الأجسام ويشارك في بطولة العالم
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday