لاعب إسباني يهدد ليفربول بالاستبعاد من كأس الرابطة الإنجليزية
آخر تحديث GMT 07:38:37
 فلسطين اليوم -

لاعب إسباني يهدد ليفربول بالاستبعاد من كأس الرابطة الإنجليزية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لاعب إسباني يهدد ليفربول بالاستبعاد من كأس الرابطة الإنجليزية

يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول
مدريد - فلسطين اليوم

كشف  تقرير إنجليزي إلى أن نادي ليفربول يواجه خطر الاستبعاد من بطولة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة «كأس كاراباو» بسبب مخالفة إدارية أثناء مباراة ميلتون كينز دونز بالدور الثالث للبطولة.
ووفقًا لصحيفة «ذا صن» الإنجليزية أن لبفربول مهدد بالاستبعاد بسبب إشراك لاعبًا شابًا لا يتوافق مع معايير التسجيل الخاصة بالبطولة، وغير مؤهل لخوض المباراة.
وكان الإسباني بيدرو تشيريفيلا، صاحب الـ22 عامًا، قد شارك كبديل في المباراة، التي حقق فيها الريدز الفوز بهدفين دون مقابل مساء الأربعاء المقبل، برغم أنه قضى النصف الأول من عام 2019 في فريق إكستريمادورا الإسباني، مما يستلزم تجديد التصريح الدولي الخاص به للعب مع ليفربول، وهو ما لم يتم وفقًا للصحيفة، وهو ما يعني عدم اهلية اللاعب للمشاركة في مباريات الدوري الإنجليزي.
ووفقًا لقواعد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم بشأن تسجيل اللاعبين في «كأس كاراباو» ، يجب أن يكون لاعبي أندية الدوري الممتاز مسجلين ومؤهلين للمشاركة في مباراة الدوري الممتاز التي تبدأ في نفس الوقت وفي نفس تاريخ مسابقة الكأس وفقًا لقواعد الدوري الممتاز.
كما تنص القواعد أيضًا على أن اللاعبين المسجلين مؤقتًا لن يكونوا مؤهلين للعب ما لم يمنح النادي الذي يحمل تسجيله الكامل موافقته الخطية، وكذلك لن يلعب أي لاعب لأكثر من نادٍ واحد في مسابقة الكأس في أي موسم واحد.
وأضافت الصحيفة أن القضية الآن تخضع للتحقيق من قبل الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وهو ما يهدد فريق ليفربول بالاستبعاد من المسابقة في حالة ثبوت خرقه لهذه القواعد، على الرغم من حصول سندرلاند على غرامة مالية فقط في عام 2014 عندما أشركوا جي دونج وون ضد ميلتون كينز دونز بعد فشله في الحصول على تصريح دولي بعد قرض كوريا الجنوبية من نادي أوجسبورج الألماني.
وقال المتحدث الرسمي باسم فريق ليفربول في تصريحات نقلتها «ذا صن»: «النادي على دراية بأن هناك مشكلة إدارية تتعلق بمشاركة أحد لاعبينا في مباراة ميلتون كينز دونز، نعمل مع المسؤولين لتوضيح الحقيقة حول اللاعب محل النزاع، نحن ندرس الأمر حاليًا، ولن نعلق بأكثر من ذلك على هذا الأمر».
يذكر أن ليفربول قد فاز على ميلتون كينز دونز بدور 32 من البطولة بنتيجة 2- 0 بعدما منح الألماني يورجن كلوب الفرصة لعدد كبير من لاعبيه الشباب مثل حارس المرمى كايمهين كيليهر، و وكي جانا هيفر وهارفي إليوت ورايان بروستر وكورتيس جونز.

قد يهمك أيضًا

يورجن كلوب يحرص على تهنئة الحكمات الثلاث اللآتي أدرن المباراة

يورجن كلوب يؤكد أن مواجهة تشيلسي تحدٍ كبير بالنسبة لليفربول

   
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعب إسباني يهدد ليفربول بالاستبعاد من كأس الرابطة الإنجليزية لاعب إسباني يهدد ليفربول بالاستبعاد من كأس الرابطة الإنجليزية



تألَّقن بالقفاطين والفساتين العصرية والتنانير الكاجوال

ظهور مميَّز ولافت للنجمات العربيات خلال عيد الفطر

بيروت ـ فلسطين اليوم
ظهرت النجمات العربيات خلال عيد الفطر بتصاميم راقية برزت على موقع "إنستغرام"، فتألقن بالعديد من القفاطين والفساتين العصرية، إلى جانب التنانير الكاجوال والمتجددة في عالم الموضة. خطفت إطلالة النجمة يارا الأنظار بموضة القفطان العصري والمزخرف برسمات هندسية ومتداخلة من خلال ألوان الأحمر والأسود والذهبي مع نقشات الحيوان الملفتة على كامل التصميم، من دون إهمال الياقة العريضة بتفاصيل الخرز الأسود وصيحة الأكمام الواسعة والمنسدلة بأسلوب الكاب العريض. بدورها تألقت النجمة بلقيس برفقة عائلتها في عيد الفطر 2020، بموضة الفستان الطويلة والناعم باللون البيج مع نقشات الورود الكبيرة والمتداخلة بألوان ترابية. ومن الإطلالات العصرية التي اخترنها النجمات في عيد الفطر 2020، برزت أنوثة النجمة أحلام بتصاميم كاجوال ولافتة للنظر، فأطلت بموضة ...المزيد
 فلسطين اليوم - اتجاهات أحذية تمنح فساتينك الأناقة في صيف 2020

GMT 07:26 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"السرطان" في كانون الأول 2019

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 02:54 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

عطر Scandal By Night لأنوثة بلا حدود

GMT 02:52 2015 الجمعة ,18 كانون الأول / ديسمبر

بيت لحم تستعد للسياحة الدولية في "عيد الميلاد المجيد"

GMT 04:24 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday