بيونسيه تؤكد أن ابنتها الوحيدة هي النجاح الأكبر في حياتها
آخر تحديث GMT 16:37:11
 فلسطين اليوم -

بيونسيه تؤكد أن ابنتها الوحيدة هي النجاح الأكبر في حياتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيونسيه تؤكد أن ابنتها الوحيدة هي النجاح الأكبر في حياتها

نيوروك ـ مادلين سعادة

صرحت نجمة الغناء الأميركية بيونسيه، التي تبلغ من العمر 31 عامًا، أثناء لقائها مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، مساء السبت، أن ابنتها بلو إيفي هي أكبر نجاح في حياتها، حيث بدت وكأنها تحبس دموعها أثناء الحديث، كما قالت عن ابنتها التي تبلغ من العمر عامًا واحدًا "هي الشيء الوحيد الذي أفخر به، و يجعل كل شيء في حياتي له معنى، فلا اتخيل حياتي دونها". كذلك تنسب بيونسيه لطفلتها الفضل في استكمال فيلمها الوثائقي"الحياة مجرد حلم"، المقرر بثه علي قناة "إتش بي أو"، ووضحت بيونسيه سبب تأخر الفيلم، الذي تعمل عليه منذ ثلاث سنوات قائلة "كنت أشعر أن قصتي لم تكتمل بعد، ولا أعرف لماذا، ولكن بعد أن أنجبت، أعدت قراءة مذكراتي، وشعرت بكل شيء". وفي فيلمها الوثائقي، تكشف بيونسيه عن الإجهاض الذي تعرضت له في أول حمل لها، قبل إنجاب طفلتها بلو إيفي، وقالت أنها تود مشاركة هذه التجربة أمام الكاميرا، باعتبارها مأساة يمكن لعدد من السيدات مواجهتها، كما اعترفت النجمة بأنها كانت قلقلة من فقدان حملها للمرة الثانية، حال استمرارها بالعمل. كما اختارت بيونسيه وزوجها جاي زي إطلاع جماهيرها على صورة طفلتها، وذلك عن طريق تحميل صورًا لها على الإنترنت، عبر موقع "تمبلر". ووصفت بيونسيه زوجها مغني الراب جاي زي قائلة "هو شخص مختلف، فهو أب عظيم، و أنا حقًا محظوظة"، وأضافت "بالتأكيد أرغب في إنحاب طفل أخر، وقد يكون هذا ممكنًا بعد رحلتي الغنائية المقبلة"، مؤكدة أن زوجها هو من جعلها المرأة القوية الموجودة اليوم. وعن عرضها لحياتها وأفكارها الخاصة في التليفزيون، اعترفت بيونسيه بأنها كانت مترددة في البداية، ولكنها قررت أنه من الأفضل القيام بذلك، وقالت باكية "في النهاية أنا لا أختلف عن أي امرأة، واعتقد أنها قصة ملهمة، فهذا الفيلم يعالجني من أشياء كثيرة، حيث أشعر أنني أقوى وأجرأ، فهو كالعلاج، وقد أصبحت أقوى عاطفيًا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيونسيه تؤكد أن ابنتها الوحيدة هي النجاح الأكبر في حياتها بيونسيه تؤكد أن ابنتها الوحيدة هي النجاح الأكبر في حياتها



 فلسطين اليوم -

إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 07:12 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكور تلفزيون مودرن في غرفة المعيشة

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday