بيونسيه على غلاف مجلة فوغ تؤكد أن المساواة هي الحل
آخر تحديث GMT 07:48:50
 فلسطين اليوم -

بيونسيه على غلاف مجلة "فوغ" تؤكد أن "المساواة" هي الحل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيونسيه على غلاف مجلة "فوغ" تؤكد أن "المساواة" هي الحل

لندن ـ ماريا طبراني

تعترف بيونسيه، حين يتعلق الأمر بوصفها "مناصرة للمرأة"، بأنها ليست على يقين من انطباق المصطلح عليها، على الرغم من أنها طرحت، طوال مشوارها الفني، سواءًا في الغناء المنفرد أو مع فريقها الغنائي "Destiny's Child"، سلسلة من الأغاني التي تعبر عن المرأة. تحدثت النجمة (31 عامًا) لمجلة "فوغ" البريطانية، عن شعورها بالمرأة ودورها كزوجة وأم، وعند سؤالها ما إذا كانت تعتبر نفسها "مناصرة للمرأة"، قالت "هذه الكلمة تحمل الكثير من المبالغة، لكني أعتقد أنني انتمي لنساء العصر الحديث، أنا مؤمنة جدًا بالمساواة، فلماذا عليك أن تختار أي نوع من النساء أنت؟ لماذا عليك تسمية نفسك بأي شيء؟ أنا مجرد امرأة وأحب أن أكون امرأة". وعلى الرغم من أن بيونسيه حققت أشياءًا كثيرة، لم تحققها العديد من النساء، قالت أنها "تعترف أن العالم لا يزال لديه الكثير من المجالات لتحسين الأوضاع، عندما يتعلق الأمر بالمساواة"، وأضافت موضحة "أنا أؤمن بالمساواة، وبأن لدينا الكثير من الوسائل لتحقيق ذلك من خلالها، وأنها شيء يمكن أن يدفعنا إلى الأمام إنسانيًا، ولكن هناك شروط علينا تقبلها". وقالت بيونسيه في حديثها إلى المجلة "منذ زواجي من جاي زي في العام 2008، وولادة ابنتي بلو آيفي في كانون الثاني/ يناير 2012، أصبحت أشعر وكأني شخص مختلف، أشعر أنني السيدة كارتر، ولكن بصورة أكثر جرئة، وعلى الرغم من ذلك أكثر خوفًا من أي وقت مضى، الجرئة تأتي من معرفة هدفي، وتلبية احتياجات نفسي، لكن عندما رأيت طفلتي، شعرت أن هذا ما خلقت لأجله، وأصبح الغرض من حياتي مختلف تمامًا". وعلى الرغم من أن بلو أصغر من أن تعرف مستقبلها في الوقت الراهن، قالت بيونسيه أنها سوف تكون سعيدة جدًا، إذا قررت صغيرتها أن تنضم لعالم الفن، مثل والديها، وأشارت إلى ذلك بالقول "أريد بالتأكيد أن يكون لدى ابنتي أهدافًا ودوافعًا وعاطفة، ويجب أن تكون متوزانة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيونسيه على غلاف مجلة فوغ تؤكد أن المساواة هي الحل بيونسيه على غلاف مجلة فوغ تؤكد أن المساواة هي الحل



 فلسطين اليوم -

اقتصر على حوالي 150 من أفراد العائلة والأصدقاء

سيينا ميلر تلفت الأنظار في حفل زواج جنيفير لورانس

واشنطن ـ رولا عيسى
في أي حفل زفاف تتوجّه الأنظار إلى العروس بفستانها الأبيض، لكن عندما تكون النجمة سيينا ميلر Sienna Miller من المدعوين وتطلّ بالأحمر فهي بالتأكيد ستسرق بعض الأنظار منها. ففي حفل زفاف الممثلة جنيفير لورانس Jennifer Lawrence  وكوك ماروني Cooke Maroney الذي اقتصر على حوالى 150 من افراد العائلة والأصدقاء واقيم في رود ايلاند، تألّقت سيينا ميلر بين الحضور بفستان ماكسي طويل بأسلوب بوهيمي باللون الأحمر من تصميم Johanna Ortiz. إطلالة ميلر تميّزت بقصة الأكتاف off-the-shoulder مع الأكمام المنفوخة. أقرأ ايضــــــــاً : سيينا ميلر وجيك جيلينهال يشاركان في لجنة تحكيم مهرجان "كان" وأكملت سيينا الاطلالة بتسريحة الشعر المرفوع وزيّنته بأكسسوار شعر ذهبيّ ناسب لون شعرها، وتابعت باللون الذهبي بإختيارها حذاء مفتوحاً من هذا اللون. ومن بين الحضور أيضاً الممثلة إيما ستون Emm...المزيد

GMT 06:19 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - تصميمات أساسية من عرض "فندي" لإطلالتك لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 03:49 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020
 فلسطين اليوم - إنجلترا الثانية عالميًا كأفضل وجهة سياحية لعام 2020

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 08:34 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

انتقادات للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات بعد فشلها

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2018 الخميس ,13 كانون الأول / ديسمبر

مايكل أوين يؤكّد أن مورينيو سبّب انخفاض مستوى بول بوغبا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday