هبة إدريس تطلق مجموعة من فساتين الزفاف للمحجبة
آخر تحديث GMT 10:05:33
 فلسطين اليوم -

أكدت لـ" فلسطين اليوم" تغلبها على التقليدية في التصميمات الجديدة

هبة إدريس تطلق مجموعة من فساتين الزفاف للمحجبة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هبة إدريس تطلق مجموعة من فساتين الزفاف للمحجبة

هبة إدريس تكشف عن مجموعتها من فساتين السهرة والزفاف
القاهرة-شيماء مكاوي

كشفت مصممة الأزياء هبة إدريس عن تصميميها لمجموعة جديدة من فساتين السهرة والزفاف تغلبت بها على التقليدية وقصدت بالتقليدية أن تكون الفساتين غير مألوفة من حيث تصميمها.

وذكرت أدريس لـ "فلسطين اليوم" أن تصميماتها تنوعت ما بين الفتاة غير المحجبة والفتاة المحجبة مشيرةً إلى أنه يمكن لأي مصمم أن يحول فستان غير المحجبة إلى فستان محجبات بأسلوب بسيط للغاية .

هبة إدريس تطلق مجموعة من فساتين الزفاف للمحجبة

زادت: "في مجموعتي الأخيرة من فساتين السهرة والزفاف صممت مجموعة جديدة تغلبت بها على التقليدية وأقصد بالتقليدية أن تكون الفساتين غير مألوفة من حيث تصميمها".

وتحدثت هبة إدريس عن التصميمات الجديدة قائلةً:  بالنسبة لفساتين السهرة قدمت تصميم جديد وهو تحويل الفستان إلى بدلة سهرة وفستان في نفس الوقت فمن أعلى شكل الفستان التقليدي أما "الجيبونة" فصممتها مفتوحة وبقصات جانبية ومن أسفل بنطلون من نفس القماش وعليه نفس التطريز .

هبة إدريس تطلق مجموعة من فساتين الزفاف للمحجبة

وأبرزت إدريس أن هذا التصميم يتميز بأن الفتاة أو السيدة يمكنها أن تتحرك بسهولة شديدة للغاية لأن البنطلون يعطي حرية أكبر في التحرك وفي نفس الوقت التصميم في حد ذاته غير تقليدي ومميز للغاية ، فتشعر الفتاة بتميزها بين أقرانها في الحفل .

وأوضحت أنه بالنسبة لفساتين الزفاف فصممت منها ذا الذيل الطويل وهو موضة في هذا العام ولكنها أيضًا صممت من هذا التصميم تصميمات غير تقليدية فصممت فستان بذيل طويل وينتهي بكورنيش مطرز يدويًا، أو فستان ضيق ومن الخلف بداية من الخصر يبدأ الذيل من قماش التل على هيئة طبقات، أو فستان على شكل سمكة ومن أسفل بداية من منطقة الركبة يبدأ الفستان منفوش وبه طبقات من التل المطرز يدويًا وينزل منه الذيل بشكل دائري .

هبة إدريس تطلق مجموعة من فساتين الزفاف للمحجبة

وأضافت أن هذا التصميم قامت بتصميمه للفتاة المحجبة وغير المحجبة أيضا ، أما بالنسبة للفتاة غير المحجبة فهناك العديد من التصميمات التي قامت بتصميمها من أجلها وأيضًا غير تقليدية ومميزة منها الفستان الضيق القصير مع "جيبونة" خلفية طويلة ومنفوشة وغير ضيقة وهذا التصميم أيضًا مميز للغاية ، ومن الممكن أن تكون الجيبونة جانبية أيضًا وبها قصات من على الخصر .

وذكرت المصممة إدريس أنها تعشق  استخدام الورود البارزة في تصميم فساتين الزفاف وفساتين السهرة فهي من وجهة نظرها تعطي أناقة ورقي وأنوثة حالمة ، أما بالنسبة للألوان استخدمت جميع الألوان ولكنها تميل للألوان الهادئة بالنسبة لفساتين السهرة أما بالنسبة للزفاف فتستخدم اللون الأبيض فقط مع التطريز بالفضي والشغل جميعه تطريز يدوي وهو ما يرفع من قيمة التطريز .

هبة إدريس تطلق مجموعة من فساتين الزفاف للمحجبة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هبة إدريس تطلق مجموعة من فساتين الزفاف للمحجبة هبة إدريس تطلق مجموعة من فساتين الزفاف للمحجبة



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 12:43 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

فرنسا تنتصر على إيسلندا بهدف نظيف في تصفيات "يورو 2020"

GMT 13:26 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ضمن منافسات الجولة الأولى المؤهلة لكأس أفريقيا

GMT 02:57 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

مدينة سان بطرسبورغ الروسية تحصل على جائزة "الأوسكار"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday