الفلسطينية ديما راشد تؤكّد أنّ مجوهراتها تتمتّع ببساطة الذوق ورقّته
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

أوضحت أن أهم قطعة لديها هي دلاية عتيقة من العصر الفيكتوري

الفلسطينية ديما راشد تؤكّد أنّ مجوهراتها تتمتّع ببساطة الذوق ورقّته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفلسطينية ديما راشد تؤكّد أنّ مجوهراتها تتمتّع ببساطة الذوق ورقّته

مجوهرات
القدس المحتله ـ فلسطين اليوم

ديما راشد، مصممة المجوهرات الفلسطينية المقيمة في القاهرة، تتمتع بعلاقة وثيقة بالذهب الغني والأحجار الكريمة. منذ أن بدأت مشوارها في 2004 تمكنت ديما راشد من احتراف المزج بين الماضي والحاضر من خلال مجوهراتها. عندما تتمعني النظر في مجوهرات ديما راشد الرائعة ستلاحظين في الحال قدرتها على الجمع بين الأشكال العتيقة والأحجار الكريمة بأسلوب عصري مميز. محبوبة من المشاهير ومحبي الموضة، فإن مجوهرات ديما راشد تصمم للمرأة ذات الروح

المنطلقة التي تعشق التصميمات المميزة المصنوعة يدويا. كان لنا لقاء مع مصممة المجوهرات ديما راشد حيث تحدثت معنا عن ماركتها، وفن تنسيق المجوهرات والإكسسوارات وخطواتها القادمة في مشوارها...اخبرينا عن أول تصميم قمت بعمله.بدأت تصميم المجوهرات وأنا في الـ ١٥ من عمري تقريبا حيث اعتدت الذهاب إلى صانع المجوهرات التي تذهب له أمي وكنت أصمم الأساور ذات الدلايات والسلاسل بمساعدته.

المرأة التي ترتدي مجوهرات ديما هي...هي امرأة تعشق أن تكون فريدة ومختلفة. تتحلى بثقة في النفس وتؤمن حقا بجمال وقوة الأحجار الكريمة. مجوهراتي تميل إلى العرقية والأصالة، البوهيمية وفي بعض الأحيان ستايل الأرابيسك، وبطريقة ما أعتقد أن المرأة التي ترتدي مجوهرات ديما يجب أن تكون هكذا أيضا.ما الذي يلهمك؟كل شيء حولي يلهمني حتى النساء اللاتي أراقبهم دائما لأتفهم شخصياتهن وردود أفعالهن عند رؤية مجوهراتي.

على الرغم من هذا، فالطبيعة هي أكبر مصدر يلهمني. البحار، النجوم، وبالطبع الزهور دائما ما تكون متواجدة في تصميماتي.اذكري ثلاثة أشياء أساسية في الستوديو الخاص بك.الشيشة، الكرسي المريح المفضل لدي، ومخزون الأحجار الكريمة التي جمعتها من جميع أنحاء العالم.ما هي أقيم قطعة مجوهرات تملكينها؟دلاية عتيقة من العصر الفيكتوري كنت قد اشتريتها من نيويورك.اعطينا بضعة نصائح لارتداء المجوهرات العديدة معا باحترافية.عادة ما أبدأ بارتداء

كل القطع التي أشعر أني أريد ارتدائها اليوم، وهي في الغالب تكون القطع التي صممتها في الليلة السابقة (تضحك). بعد ذلك أفعل كما قالت كوكو شانيل وأخلع القطع التي لا تتماشى بالقدر الكافي مع المجوهرات الأخرى.ما هي الطريقة المفضلة لديك لتزيين الفستان الأسود القصير بالإكسسوارات؟الكثير من المجوهرات! أقراط ملفتة للأنظار مع سلسلة رقيقة، أساور عديدة لعمل توازن وقد أضيف خاتم أو اثنين مميزين.

خطأ جسيم يقوم به البعض تجاه المجوهرات؟المبالغة في كميات المجوهرات التي يرتدونها في آن واحد.يقولون أن القوانين صنعت ليتم خرقها، هل تعتقدين أن هذا يمكن تطبيقه على ارتداء الإكسسوارات؟بالتأكيد! دائما تكسر تصميماتي القوانين بالدلايات غير المتماثلة، الحفر غير التقليدي بها أو عدد غير معتاد من الأحجار. أعتقد بأن هذا هو أهم أسراري.صفِ لنا ستايلك الخاص في الموضة.أعتقد أني من الذين يفضلون الملابس المريحة كثيرا.

قد أضيف القليل من البريق على إطلالتي من وقت لآخر ولكن في الغالب أتجه للبنطلونات الجينز والبلوزات البسيطة.اختاري المفضل لديك من بين التالي:المجوهرات الكبيرة المميزة أم الرقيقة الصغيرة؟ المجوهرات الكبيرة المميزة.حقائب اليد الكبيرة أم حقائب اليد الصغيرة؟ الحقائب الكبيرة.البنطلون الجينز ذو الستايل الرجالي أم البنطلون الجينز الضيق؟ البنطلون الجينز ذو الستايل الرجالي.الخروج مع صديقاتك أم مقابلتهم في المنزل؟ مقابلتهم في المنزل.إنستجرام أم فيس بوك؟ إنستجرام.القهوة أم الشاي؟ الشاي.

تحتفلين بعيد ميلاد مجوهرات ديما العاشر، هل يمكنك مشاركتنا أكبر إنجازاتك حتى الآن؟دائما ما تكون تلك اللحظة هي التي يقول لي أحد فيها أن مجوهراتي هي أفضل ما رأوه منذ فترة كبيرة. فلا يوجد ما هو أجمل من أن يعبر أحد عن حبه لعملك. لا أقوم أبدا بحساب عدد المشاهير الذين تم تصويرهم وهم يرتدون مجوهراتي بل أقوم بحساب عدد الأشخاص (سواء كانوا مشاهير أو لا) الذين يحبون مجوهراتي ويرتدونها في حياتهم اليومية.

ما هي الخطوة القادمة لمجوهرات ديما؟العديد من الأشياء، سننتقل قريبا جدا إلى معرض جديد في جيزة ريزيدينس، كما أننا نعمل على تعاون "ديجيتال" لا أستطيع الإنتظار حتى يمكنني مشاركتكم به. أما بالنسبة لاحتفال عيد ميلاد مجوهرات ديما، فإننا نحضر لشيء حصري وفخم.

 

قد يهمك ايضا:

تقرير يكشف سبب تفضيل كيت ميدلتون ارتداء مجوهرات الأميرة ديانا

بروش الملكة إليزابيث أكثر من مجرد مجوهرات جميلة ومعانيها السرية ساحرة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفلسطينية ديما راشد تؤكّد أنّ مجوهراتها تتمتّع ببساطة الذوق ورقّته الفلسطينية ديما راشد تؤكّد أنّ مجوهراتها تتمتّع ببساطة الذوق ورقّته



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 14:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من رام الله وسط مواجهات

GMT 09:21 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يقتحمون الأقصى

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 07:34 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

فاوتشي يرد على اتهامات ترامب بشأن أرقام وفيات "كورونا"

GMT 11:59 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

قرار المحكمة الصهيونية مخالف للقانون الدولي

GMT 05:00 2018 الإثنين ,14 أيار / مايو

مصطلح الصيام الواجب

GMT 23:45 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

أفخم سيارة ليكسوس تعرض قريبًا في معرض ديترويت للسيارات

GMT 03:32 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تركيب الشعر المستعار والتخلص من مشكلة عدم نمو الشعر

GMT 09:31 2014 الأربعاء ,03 أيلول / سبتمبر

ألوان غرف النوم العصرية تعكس بساطة وأناقة ذوقك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday