الشاي الأخضر هو سر الجمال والشباب الدائم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خبيرة التجميل أماني طه لـ"العرب اليوم":

الشاي الأخضر هو سر الجمال والشباب الدائم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشاي الأخضر هو سر الجمال والشباب الدائم

القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت خبيرة التجميل أماني طه أن الشاي الأخضر هو سر الجمال والشباب الدائم. وأوضحت أماني لـ"العرب اليوم"، أنّ الشاي الأخضر من الإعشاب المُفيدة للغاية، لذا يجب الحرص على تناوله بشكل دائم كمشروب يومي، فهو يحقق حلم الرشاقة ويجدد الخلايا ويظهر الشباب دائمًا، لذا ابتكرت منه مجموعة من الوصفات الطبيعية والتي يمكن استخدامها على البشرة ولأنواع البشرة حتى تعيد نضارتهاوشبابها. وأكدت أنّه "لابد من غلي الشاي الأخضر جيدًا مع تصفيته أولاً، لنحصل على منقوع العشب وليس العشب، وللبشرة الجافة والعاديّة يمكن عمل مقشر طبيعي من الشاي الأخضر، وذلك بوضع نصف كوب شاي أخضر وملعقتين سكر خشن بني مع ملعقة كريمة مخفوقة ويوضع على البشرة مع تدليك بشكل دائري، فهذا الخليط سيساعد على التخلص من الجلد الميت بالبشرة ويترك البشرة ناصعة البياض ناعمة كبشرة الأطفال". وأشار إلى أن "هناك أيضًا خليطًا يتناسب مع البشرة الدهنيّة لأن الخليط السابق به كريمة مخفوقة بها مواد دهنيّة لا تتناسب مع البشرة الدهنيّة لأننا نحتاج دائمًا أن نقلل من الدهون الموجودة في تلك النوعيّة من البشرة، لذا فالخليط الذي يتناسب مع البشرة الدهنيّة يمكن استبدال الكريمة المخفوقة باللبن الرائب أو الزبادي لقدرتهما على ترطيب البشرة ولهما تأثير عند خلطهما بالشاي الأخضر على مقاومة حبوب الشباب ومشاكل البشرة الدهنيّة كالبقع الدهنيّة والبثور السوداء". وتابعت أنه "ولبشرة تفوح بالشباب الدائم يتم خلط الشاي الأخضر مع العسل ووضعهما على البشرة كالقناع ثم غسلهما بالماء الفاتر فهذا الخليط يظهر جمال البشرة وشبابها ويخفي عيوبها". وأكدت أماني "أن الشاي الأخضر يُعد كنزًا حقيقيًا يجب اقتناؤه والاستفادة منه للحصول على الجمال والصحة والشباب".  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشاي الأخضر هو سر الجمال والشباب الدائم الشاي الأخضر هو سر الجمال والشباب الدائم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 07:27 2017 الخميس ,26 كانون الثاني / يناير

انطلاق فندق "جميرا النسيم" على شاطئ دبي

GMT 03:49 2016 الأحد ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الآذان في القدس

GMT 16:26 2017 السبت ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الإحتلال الإسرائيل يعتقل شابين تسللا من قطاع غزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday