التاج الألماس والمُرصع باللؤلؤ عاد متربعًا عرش الموضة
آخر تحديث GMT 11:50:08
 فلسطين اليوم -

المُصمم إسلام محمد لـ"العرب اليوم":

التاج الألماس والمُرصع باللؤلؤ عاد متربعًا عرش الموضة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التاج الألماس والمُرصع باللؤلؤ عاد متربعًا عرش الموضة

القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشف مصمم حُليّ العروس إسلام محمد، أن التاج الألماس عاد ليتربع على عرش الموضة بالنسبة لحُليّ العروس، وأنّ التاج المرصع باللؤلؤ والمرصع بالألماظ هو الأحدث. وأوضح محمد لـ"العرب اليوم"، أنّ "التاج عاد مرة أخرى، وهو من أكثر الإكسسوارات، التي تعطي العروس مظهر الملكات، ويظهرها كالملكة المتوّجة ليلة عُرسها". واستطرد "وتختلف أشكال وتصميمات التاج، فمنه المُرتفع والضخم ومنه البسيط في تصميمه منه الرويال، واستخدم دائما الألماظ الفضي أو الذهبي حسب التصميم ولكن الأحدث في التصميمات، هو ذلك التاج المرصع باللؤلؤ، لأن اللون الأبيض المطفي (الأوف وايت)، هو الأحدث في فساتين الزفاف، وبالتالي يصبح اللؤلؤ هو الأنسب، وتختلف التصميمات بما يتناسب مع وجه العروس فلكل وجه  تصميم يتلاءم معه". وأشار إلى هناك "أيضًا أشكال أخرى من الحُليّ، مثل شكل الوردة الألماظ، والتي توضع بشكل جانبي على الشعر، وهذا يتوقف على التسريحة التي تظهر بها العروس في العُرس". وأكدّ أنه "من الحُليّ أيضًا الخاص بالعروس العقد، وأنا أتعمد تصميم موديلات بسيطة ورقيقة لأنها تظهر أنوثة العروسة بشكل أكبر". موضحًا أنّ "هناك أيضًا الحلق وتختلف تصميماته حسب شكل التاج والعقد".  أما عن الألوان، فيؤكد أنّ "الألوان الجريئة موضة في الحُليّ الخاص بالمناسبات، ولكن اللون البطيخي هو اللون المميز لهذا العام، أما بالنسبة للزفاف، فاللون الأبيض المطفي هو الأكثر انتشارًا". ويتحدث إسلام عن أسباب اختياره لهذا المجال، موضحًا "والدي رحمه الله كان صايغ وكان يتعلم تصميم المجوهرات من مجموعة من الخواجات المتخصصين في تلك الصنعة والقانتين في الإسكندريّة، وكنت دائمًا أذهب معه الورشة وأشاهده وكنت أتعلم منه، وفي سن صغير فكرت أن أجرب التصميم في النحاس، وكنت أصمم ميداليات لأصدقائي من تصميمي، بعد ذلك بدأت أطوّر في التصميم حتى بدأت أصمم حُليّ العروس لمجموعة من مصمم فستين الزفاف والسهرة، ولاقت استحسان كثيرين، لذا فكرت في أنّ أتخصص في هذا المجال، حيث لا يختلف تصميم المجوهرات عن تصميم حُليّ العروس لتشابه الخامات تقريبًا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التاج الألماس والمُرصع باللؤلؤ عاد متربعًا عرش الموضة التاج الألماس والمُرصع باللؤلؤ عاد متربعًا عرش الموضة



 فلسطين اليوم -

بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday