العمل الزراعي يفتتح وحدة تصنيع غذائي خيرية في الخليل
آخر تحديث GMT 04:08:44
 فلسطين اليوم -

"العمل الزراعي" يفتتح وحدة تصنيع غذائي خيرية في الخليل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "العمل الزراعي" يفتتح وحدة تصنيع غذائي خيرية في الخليل

مديرية التربية والتعليم
الخليل - فلسطين اليوم

افتتح اتحاد لجان العمل الزراعي وحدة التصنيع الغذائي لجمعية المحاور الخيرية في محافظة الخليل، بحضور ممثلين عن المحافظة، ومديرية التربية والتعليم، وجمعية المحاور الخيرية، ومنظمة "كير" الدولية، ومدراء مدارس حكومية؛ تأكيدًا وحرصًا من مؤسسة اتحاد لجان العمل الزراعي على القيام بكل جهد مستطاع لمساندة التعاونيات النسوية على الترويج لمنتجاتها، وبناء قدراتها التسويقية على مستوى المجتمع المحلي.

وأشار رئيس جمعية المحاور، غسان أبو سنينة، ومسؤولة دائرة المرأة والطفل في محافظة الخليل، صفاء أبو سنينة، خلال الافتتاح، إلى المعيقات التي تواجه المنطقة، التي تعتبر من أكثر المناطق عزلةً وخطورةً في الضفة الغربية بسبب الاحتلال، منوهًا إلى سعي اتحاد لجان العمل الزراعي إلى دعم النساء العاملات في التعاونية وتعزيز صمود الأهالي في المنطقة.

ولفت القائم بأعمال مدير عام العمل الزراعي، المهندس فؤاد أبو سيف، إلى أن المؤسسة كانت على تواجد دائم خلال الأعوام الماضية في المنطقة الجنوبية، ولن تتوانى عن تقديم أي مساندة ممكنة للتعاونية لتطوير المشروع المقدم لها من جانب، وتحسين مستويات معيشة سيدات التعاونية وعائلاتهن من جانب أخر، مبينًا الشراكة والتنسيق الكامل ما بين العمل الزراعي ومديريات الزراعة والتربية والتعليم، ومحافظة الخليل، التي يجمعها النهوض بواقع المرأة الفلسطينية اجتماعيًّا واقتصاديًّا، مع زيادة مشاركتها في العملية التنموية في الأراضي الفلسطينية المحتلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العمل الزراعي يفتتح وحدة تصنيع غذائي خيرية في الخليل العمل الزراعي يفتتح وحدة تصنيع غذائي خيرية في الخليل



تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 04:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019
 فلسطين اليوم - "المخمل الفاخر" يمنح منزلك مظهرًا فاخرًا في شتاء 2019

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday