غنيم يبحث مع بلدية أريحا وضع المصادر المائية
آخر تحديث GMT 04:44:42
 فلسطين اليوم -

غنيم يبحث مع بلدية أريحا وضع المصادر المائية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غنيم يبحث مع بلدية أريحا وضع المصادر المائية

رئيس سلطة المياه مازن غنيم
البيرة ـ وفا

بحث رئيس سلطة المياه الوزير مازن غنيم في مكتبه اليوم، مع رئيس بلدية أريحا محمد جلايطة، وعدد من موظفي البلدية وضع المصادر المائية في المحافظة.

وحضر الاجتماع مستشار رئيس سلطة المياه ايهاب البرغوثي ومدير دائرة تطوير المصادر المائية ذيب عبد الغفور.

وتناول الجانبان إمكانية تشغيل بئر أريحا 1 ، ومتابعة وتنفيذ الخطوط الفرعية  لمشروع الصرف الصحي والممول من قبل الوكالة الأميركية USAD وتأهيل الطريق الواصل لمحطة معالجة الصرف الصحي إضافة إلى بحث احتياجات البلدية من مصادر المياه والصرف الصحي الممول من قبل الوكالة اليابانية.

من جانبه قدم جلايطة اقتراحا بإنشاء مشروع محطة صرف الصحي والهادف إلى إنتاج الطاقة الشمسية بالتعاون مع شركة كهرباء القدس لتشغيل جزء من المحطة بهدف تقليل تكاليف تشغيلها.

وبدوره، أكد غنيم على دور بلدية اريحا في المشاريع الخاصة موضحا أنها المستفيد الأول منها حيث ستعمل على صيانة وتشغيل هذه المشاريع.

وقال: إن سلطة المياه على استعداد لتقديم كافة المساعدات الفنية والادارية والاتصال مع الدول المانحة لتلبية احتياجات القرى والمدن لا سيما البلدية .

وذكر أن سلطة المياه ستبحث موضوع حفر البئر الجوفي والعمل على الإسراع في تشغيل بئر أريحا1 لتزويد كميات إضافية لمدينة أريحا ومخيم عقبة جبر.

ونهاية الاجتماع تم الاتفاق على عقد اجتماع الأسبوع المقبل، في بلدية أريحا لبحث المشاكل التقنية العالقة بتنفيذ المشروع ووضع الأليات لحلها، بالإضافة إلى التنسيق مع المانحين القائمين على تنفيذ مشاريع تكميلية لمشروع الصرف الصحي والممول حاليا من الوكالة الأميركية  للتنمية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غنيم يبحث مع بلدية أريحا وضع المصادر المائية غنيم يبحث مع بلدية أريحا وضع المصادر المائية



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday