الشخشير تبحث آليات التعاون مع مدير المجلس الثقافي البريطاني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الشخشير تبحث آليات التعاون مع مدير المجلس الثقافي البريطاني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشخشير تبحث آليات التعاون مع مدير المجلس الثقافي البريطاني

وزيرة التربية والتعليم العالي خولة الشخشير
القدس - وفا

بحثت وزيرة التربية والتعليم العالي خولة الشخشير، اليوم الخميس، آليات تعزيز التعاون المشترك في العديد من المجالات التي تستهدف تحسين نوعية التعليم والتعلم، خاصة في مجال اللغة الانجليزية مع مدير عام المجلس الثقافي البريطاني في فلسطين ألان سمارت.

وحضر اللقاء مدير عام العلاقات العامة والدولية في الوزارة جهاد دريدي، ومستشارة الوزيرة للشؤون الأكاديمية سكينة عليان، ومسؤول برامج تعليم اللغة الانجليزية في 'الثقافي البريطاني' آندرو سوفت.

وأشادت الشخشير بالجهود التي يبذلها المجلس الثقافي البريطاني في سبيل خدمة القطاع التعليمي، عبر تنفيذ العديد من المشاريع والبرامج الرامية إلى تفعيل الشراكة مع الوزارة من خلال هذه المشاريع.

ودعت إلى إجراء تدريب للمعلمين في مجال تصميم امتحانات اللغة الانجليزية بطريقة تكاملية تضمن للطالب تطورا كاملا وتنمية مهارات المحادثة والتواصل والتعبير للعاملين في السلك التربوي من معلمين وإداريين وغيرها.

وخلال الاجتماع تم استعراض البرامج التي تركز على تدريب معلمي اللغة الإنجليزية في الضفة والقطاع، وتقديم التدريب للمعلمين في برنامج (Kids Read) الذي يشجع الأطفال حتى الصف التاسع على قراءة القصص باللغة الانجليزية وتوظيف الدراما لإكساب الطلبة القيم الايجابية.

كما تضمن اللقاء مناقشة بعض القضايا المتعلقة ببرامج التوأمة بين المدارس الفلسطينية والبريطانية، وإتاحة الفرص للتنافس بجائزة المدرسة الدولية، وغيرها.

من جانبه، أكد سمارت أهمية التعاون مع وزارة التربية من خلال الادارات العامة المعنية، لما له من دور فاعل في النهوض بالواقع التربوي، خاصة في البرامج والمشاريع التي تهدف إلى تعليم اللغة الانجليزية.

وأعرب المسؤول البريطاني عن سروره للفعاليات التي تنظمها الوزارة في مجال رفد المعلمين ومديري المدارس بالمهارات والمعارف المتخصصة، التي تؤهلهم لإحداث تغيير نوعي داخل مدارسهم ومجتمعاتهم المحلية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشخشير تبحث آليات التعاون مع مدير المجلس الثقافي البريطاني الشخشير تبحث آليات التعاون مع مدير المجلس الثقافي البريطاني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 04:55 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أحمد حلمي يُظهر موهبة جديدة له عبر "إنستغرام"

GMT 12:00 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

شرطة الاحتلال تبدأ بنشر أجهزة تنصت بدءًا من القدس

GMT 02:39 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

التقاط صور لأشبال تتمتع بحياة قتالية شرسة ولطيفة

GMT 21:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

إياد نصار يتقمّص دور الجوكر في "قعدة رجالة"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday