انتهاء الاستعدادات لإطلاق فعاليات مهرجان التسوق الوطني الثاني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

انتهاء الاستعدادات لإطلاق فعاليات مهرجان التسوق الوطني الثاني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انتهاء الاستعدادات لإطلاق فعاليات مهرجان التسوق الوطني الثاني

مهرجان التسوق الوطني الثاني في جامعة النجاح
نابلس - وفا

 أعلنت اللجنة العليا لمهرجان التسوق الوطني الثاني في جامعة النجاح الوطنية، عن انتهاء كامل الاستعدادات لانطلاق هذه الفعالية ظهر يوم الأحد المقبل برعاية الرئيس محمود عباس في الساحة الرئيسية في الحرم الجامعي الجديد.

وقالت الجامعة في بيان صحفي اليوم الجمعة، إن هذا المهرجان سيشارك فيه العديد من المؤسسات والشركات المختلفة من القطاعات التجارية والصناعية من القطاعين العام والخاص.

من جانبه، ذكر عميد شؤون الطلبة في الجامعة، مقرر اللجنة التحضيرية للمهرجان الأستاذ موسى أبو دية أن حفل افتتاح المهرجان سيكون الساعة 12:00 ظهراً.

وقدم الشكر للجنة العليا للمهرجان ممثلة بمحافظة نابلس، وجامعة النجاح الوطنية ومجلس اتحاد الطلبة فيها وحركة الشبيبة الطلابية، وغرفة تجارة وصناعة نابلس، ومؤسسة منيب رشيد المصري للتنمية، ووزارة الاقتصاد الوطني، وللقطاع الخاص وللشركات الداعمة والراعية والمشاركة، والرعاة الاعلاميين، موضحا أن  ريع المهرجان سيذهب لصالح صندوق الطالب المحتاج في الجامعة.

من جانبه، دعا رئيس مجلس اتحاد الطلبة في الجامعة إبراهيم عطا، جميع المواطنين في محافظات الوطني إلى زيارة المهرجان والتسوق من الشركات الفلسطينية المشاركة وذلك بهدف دعم المنتج الوطني الفلسطيني.

يذكر أن فعاليات المهرجان تستمر حتى مساء يوم الجمعة الرابع والعشرين من الشهر الجاري، حيث سيحيي لياليه عدد من الفرق الفنية والفنانين الفلسطينيين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتهاء الاستعدادات لإطلاق فعاليات مهرجان التسوق الوطني الثاني انتهاء الاستعدادات لإطلاق فعاليات مهرجان التسوق الوطني الثاني



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 23:05 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

شباب الخليل يحاول مصالحة جماهيره أمام الخضر

GMT 06:17 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

منال موسى تكشف عن معاناتها أثناء "أراب آيدول"

GMT 15:54 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

شركة "المملكة" تقر شراء أسهم الوليد بن طلال في "ليفت"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday