بنتلي تنتج نسخة محدثة من سيارة مولسان الفخمة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بعد اتخاذها قرارًا بصناعة سيارات الدفع الرباعي

"بنتلي" تنتج نسخة محدثة من سيارة "مولسان" الفخمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "بنتلي" تنتج نسخة محدثة من سيارة "مولسان" الفخمة

سيارة مولسان
لندن - كاتيا حداد

اتخذت شركة "بنتلي" قرار صناعة سيارات رباعية الدفع، مما أثار الكثير من الجدل، إلا أن الشركة أضافت لقرارها الكبير قرارًا بطرح نسخة محدثة من سيارة مولسان فائقة الفخامة. وأعيد في النسخة الجديدة تصميم الجزء الامامي بالكامل، ليصبح أكبر وأكثر فولاذية ومقاوم للصدأ مع شبكة للمبرد ومصابيح أمامية خاصة تذكر بسيارة بنتلي بنتاجيا، وشملت التغييرات المصابيح الخلفية أيضا.
 
وسيقدم ثلاث نماذج من هذه السيارة هي الأصلية والرياضية السريعة والسيارة الطويلة التي ستضيف 250 ميلي مترًا مساحة زيادة. ويتميز هذا النموذج الأخير بالطاولات المطوية، وثلاجة للشمبانيا ومساند للاتكاء على غرار شركات الطيران في صناعتها للمقاعد الخلفية للطائرة، وتمتلك كل سيارات مولسان نظم ترفيه من خلال شاشات تعمل باللمس.
 بنتلي تنتج نسخة محدثة من سيارة مولسان الفخمة
وأكدت بنتلي أن تنفيذ الديكور الداخلي للسيارة استغرقها 150 ساعة، ويتوفر ب24 لون مختلف في الداخل و 13 لون مختلف لجسم السيارة، وتضم السيارة قائمة تكنولوجيا متنوعة تشمل ستريو 2200 واط، ونظام انذار، ومصابيح أمامية تتكيف مع شعاع الشارع والسرعة. وحسنت الشركة المصنعة نظام التعليق في السيارة واستطاعت بذلك أن تخفض عزل الضجيج الى النصف من خلال ابتكار اطارات تعزل الصوت، وتمتلك السيارة محرك سعة 6.75 لتر V8 مرتبط بغير أوتوماتيكي بثمان سعرات، وتستهلك وقود بين 16 و 19 ميل/الغالون.
 
وتستطيع أن تصل لسرعة 60 ميل/الساعة في غضون 5 ثواني، وتصل سرعتها القصوى الى 184 ميل/الساعة في النماذج ذات المحرك بقدرة 505 حصان، وفي بعض النماذج ذات المحركات بقدرة 530 حصان تصل لسرعتها 60 ميل/الساعة في غضون 4.9 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 190 ميل/الساعة. وتدرس بنتلى صناعة نموذج كهربائي لتنافس تسلا وأستون مارتن، وتقول إنها تعتزم زيادة الطابعات ثلاثية الابعاد بها في المستقبل، مشيرة الى أن هذه التكنولوجيا مفيدة لخفض تكلفة الانتاج، مما يسمح بزيادة التخصيص دون الحاجة لأدوات باهظة الثمن. وستقدم بنتلي سيارة مولسان في معرض جنيف للسيارات في الاول من أذار/مارس الذي سيبث على الهواء مباشرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنتلي تنتج نسخة محدثة من سيارة مولسان الفخمة بنتلي تنتج نسخة محدثة من سيارة مولسان الفخمة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 19:59 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 18:23 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

تداول فوركس الإجتماعي و الكشف عن المخاطر

GMT 20:22 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

فوائد النعناع العلاجية والجمالية

GMT 22:49 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

فرينيتش بوشكـاش يُلهم كريستيانو رونالـدو بدخول تحدٍ جديد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday