رينو تريزور السيارة الأجمل في العالم بتصميمها الفريد
آخر تحديث GMT 22:57:16
 فلسطين اليوم -

ظهرت الاختبارية للمرة الأولى في 2016

"رينو تريزور" السيارة الأجمل في العالم بتصميمها الفريد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "رينو تريزور" السيارة الأجمل في العالم بتصميمها الفريد

السيارة رينو Trezor الاختبارية
باريس - فلسطين اليوم

خطفت السيارة رينو Trezor الاختبارية أنظار وقلوب الملايين من عشاق السيارات حول العالم للوهلة الأولى بعد الكشف عنها، واستطاعت بتصميمها المتفرد وإمكانياتها المستقبلية أن تحصل على لقب أفضل تصميم لسيارة اختبارية في 2016.

وكشفت شركة "رينو" الفرنسية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات، عن سيارتها Trezor الإختبارية للمرة الأولى خلال مشاركتها في معرض باريس الدولي للسيارات عام 2016.

وبعد مرور أكثر من عامين على الكشف عنها، لا تزال رينو Trezor تلقى نفس الاهتمام من قبل محبي السيارات حول العالم؛ وكان أحدث ظهور لها عبر مقطع فيديو نشرته قناة "Supercar Blondie" على موقع (يوتيوب)، وهو الفيديو الذي تجاوزت مشاهداته مليونين ونصف المليون مشاهدة في أقل من ثلاثة أيام.

وتأتي السيارة الرياضية من رينو بتصميم مبتكر من الكاربون فايبر، يضفي عليها الطابع المستقبلي، حيث صممت بدون أبواب لتفتح من خلال رفع غطاء السقف لتستقبل السائق والراكب الأمامي.

وقال لورانس فان دين"، كبير مصممي رينو، "إن Trezor تفتح مثل صندوق الهدايا ، كما زودت مقدمة السيارة "الكبوت" بفتحات مستوحاة من خلايا النحل السداسية تعمل على توزيع الهواء للحفاظ علي ديناميكية السيارة".

وتصميم السيارة الخارجي يخطف الأنظار من خلال مصابيحها الأمامية الجريئة المزودة بتقنية الليد التي صممت شكل حرف "C"، وهو التصميم الذي تتميز به رينو في الطرازات التقليدية المطروحة حاليًا في الأسواق .

كما صممت السيارة المستقبلية بشكل رياضي يوحي بمركبات الفضاء يظهر بوضوح من خلال النوافذ الزجاجية الثابتة التي تكتسي باللون الأحمر.

ولم يختلف تصميم خلفية Trezor الأختباري عن مقدمتها، حيث صممت بنفس تقنية الإبهار، ذلك من خلال تزويدها بمصابيح من أشرطة الليد المصنعة بتقنية الفايبر، يتوسطها علامة رينو الشهيرة، والصادم الخلفي المبتكر الذي يوحي للوهلة الأولى بأنها المقدمة وليست الخلفية.

وتتسع السيارة الفرنسية إلى شخصين فقط، وتتميز مقصورتها الرياضية الجذابة باللون الأحمر، ومخادع للرأس يمكن التحكم بها إلكترونيًا لراحة الركاب.

وتستمد السيارة طاقتها من نظام دفع كهربائي بالكامل، ويتولي دفع عجلاتها الخلفية محركين كهربائيين الأول يأتي في مقدمة السيارة والثاني وضعته الشركة الفرنسية خلف الركاب.

وبفضل محركها الكهربائي القوي الذي يولد 349 حصان، 380 نيوتن متر عزم أقصى للدوران، تنطلق اختبارية رينو من الثبات بسرعة 100 كيلومتر في الساعة خلال 4 ثوان .

وعلى الرغم من مرور نحو عامين ونصف العام تقريبًا على ظهورها الأول، لم تعلن رينو ما إذا كانت أيقونتها Trezor ستدخل خطوط الإنتاج التجاري أم ستبقى في صورتها الاختبارية.

قد يهمــــك أيضـــا: 

 فولكس تطلق سيارة الدفع الرباعي الجديدة "تي كروس"

شركة "سكودا" تكشف النقاب عن سيارتها الجديدة كليًّا

   
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رينو تريزور السيارة الأجمل في العالم بتصميمها الفريد رينو تريزور السيارة الأجمل في العالم بتصميمها الفريد



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - فلسطين اليوم
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 06:42 2015 الثلاثاء ,27 كانون الثاني / يناير

أكاذيب تقلق البريطانيين خلال السفر على متن طائرة

GMT 19:42 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

خواتم ذهب أصفر أحدث موضة

GMT 06:33 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح بسيطة للحصول على مطبخ ريفي أنيق

GMT 05:20 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

خالد سليم يستأنف تصوير "رسايل" المُقرّر عرضه في رمضان 2018

GMT 16:41 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

القبض على فتاة فلسطينية ثانية عقب ضربها جنديين إسرائيليين

GMT 04:43 2016 الثلاثاء ,28 حزيران / يونيو

آيات خالد تطلق مجموعة جديدة من العرائس الكروشيه

GMT 19:41 2016 الثلاثاء ,07 حزيران / يونيو

الشوكولاتة الداكنة تحمي القلب والأوعية الدموية

GMT 08:19 2015 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

المرايا والصور الفوتوغرافية أبرز طرق تزيين الجدران

GMT 04:14 2015 الأحد ,12 تموز / يوليو

طريقة عمل المعمول الفلسطيني

GMT 00:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هبة عرفة تصمم السلوبيت الفضفاض من أجل المحجبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday