أودي تكشف عن مواصفات وسعر أفانت rs4 الجديدة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تأتي أخفّ وزنًا وأكثر أناقة وتحمل الطابع الرياضي

"أودي" تكشف عن مواصفات وسعر "أفانت RS4" الجديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أودي" تكشف عن مواصفات وسعر "أفانت RS4" الجديدة

سيارة"أفانت RS4"
واشنطن - يوسف مكي

أعلن بحث أجرته شركة "Car People" عن إحصائيات جديدة بشأن ما تشهده السيارة القياسية كبيرة الحجم في بريطانيا خلال فترة السنوات الخمس في المتوسط، مِن توغل في السوق بشكل كبير، ومن أبرز تلك السيارات أودي "أفانت RS4" التي تتمتع بمحرك V6، بعزم دوران 8.500 دورة في الدقيقة، وتتسارع من 0-62 ميل/ساعة خلال 4.1 ثانية، وتصل أقصى سرعة لها إلى 174 ميلا/ساعة.. عندما تم إطلاق النسخة الأصلية من أودي أفانت في التسعينات، كانت الأولى من نوعها في سوق السيارات السوبر العائلية كبيرة الحجم، وجمعت هذه السيارات التي لم يسبق لها مثيل التطبيق العملي النافع مع أداء غير مألوف.

تأتي سيارة "أفانت RS4" الجديدة أخف وزنا وأكثر أناقة وأسرع من النسخة التي سبقتها، والمحرك أصغر قليلا لكنه أيضا مزدوج، وهو محرك سعته 2.9 لترات ثنائي التربو وعدد 6 سلندر، يعطي قوة 444 حصانا، وعزم دوران نحو 600 نيوتن/ متر، وهذا المحرك يتصل بناقل حركة 8 سرعات أوتوماتيك، كما تصل أقصى سرعة للسيارة إلى 280 كم/ ساعة، ويتذمر البعض من أن المحرك الأكثر تروسا لا يحتوي على عروة V8، لكن قد يكون الصوت المنبعث من العادمين المزدوجين خفيفا قليلا.

تأتي الواجهة الأمامية للسيارة تحمل الطابع الرياضي إنها سيارة سيدان كبير الحجم، كما جاء الشبك الأمامي في الوسط ذات تصميم أسود اللون كبير الحجم سداسي الشكل، مما منح السيارة لمسة رياضية، وعلى جانبي المصد الأمامي توجد فتحات التهوية ذات تصميم مستطيلي ويوجد شبك مغزلي مما يسهم في تحسين ديناميكية الهواء أثناء التسارع بالسيارة.

كما تأتي المصابيح الأمامية بتصميم مستطيلي حاد تعمل بتقنية الليد وغطاء المحرك ذات تصميم انسيابي كبير الحجم، وعلى جانبي السيارة يوجد انحناء ممتد من المصابيح الأمامية وصولا إلى الإسطبات الخلفية ويوجد انحناء آخر في الأسفل يمتد من الإطارات الأمامية إلى الإطارات الخلفية ومثل هذه التصميمات تمنح السيارة تصميما رياضيا، كما أن الإطارات مقاس 18 بوصة ذات تصميم رياضي.

ومن الخلف، فإن التصميم الخلفي مميز للغاية، يوجد في السيارة جناح خلفي صغير الحجم أعلى الصندوق والإسطبات جاءت بتصميم حاد مسحوبة إلى طرفي السيارة، كما توجد بعض اللمسات من الكروم اللامع أسفل المصد ويوجد مخرجان لعادم الوقود ذات تصميم بيضاوي على جانبي المصد الخلفي للسيارة.

وتوجد في السيارة مِن الداخل مقاعد رياضية ذات تصميم أنيق، كما أن المقاعد مغطاة بالجلد الفاخر وكذلك التابلوه الوسطي والأبواب من الداخل وعلى مسند السائق، وتوجد في السيارة ثلاث شاشات، وهي الشاشة الأولى شاشة ملاحة مقاس 7 بوصة تقع في الكونسول الوسطي، والشاشة الثانية شاشة معلومات كبيرة الحجم تقع خلف عجلة القيادة، بينما الشاشة الثالثة فهي شاشة صغيرة خاصة بالتحكم في المكيف وحركة المقاعد تقع هذه الشاشة وسط الكونسول، ولم يتمّ الإعلان حتى الآن عن سعر السيارة الجديدة لكن يتوقع أن يزيد على 60.000 دولار.​

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي تكشف عن مواصفات وسعر أفانت rs4 الجديدة أودي تكشف عن مواصفات وسعر أفانت rs4 الجديدة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday