طرح سيارة ديسكفريsuv منتصف شباط المقبل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتميّز بكفاءة أعلى في استهلاك الوقود بنسبة 14%

طرح سيارة "ديسكفريSUV" منتصف شباط المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرح سيارة "ديسكفريSUV" منتصف شباط المقبل

ذات الدفع الرباعي "ديسكفري" SUV
لندن ـ سليم كرم

أزاحت شركة لاند روفر الستار عن الموديل الجديد من سيارتها ذات الدفع الرباعي "ديسكفري" SUV، التي تعتبر بمثابة الجسر الذي يربط بين نسخة "ديفيندر" و"رانج روفر" الشقيقة، حيث ترتفع "ديسكفري" الجديدة عن الأرض بمقدار 11,1 بوصة، وتتميز بكونها أخف وزنًا من الموديل السابق بمقدار 480 كلغ، وذلك بفضل الشاسيه الجديد المصنوع من مادة الألومنيوم الخفيف، فضلًا عن المحرك الجديد الذي أثّر بشكل كبير على تحسين كفاءة استهلاك الوقود، بالإضافة إلى تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

طرح سيارة ديسكفريsuv منتصف شباط المقبل

وتتسع مقصورة السيارة الجديدة إلى 7 ركاب بالغين، كما يمكن طي المقاعد عن طريق تطبيق على الهاتف الذكي لزيادة مساحة الشنطة، مع سعة تحميل في صندوق الأمتعة تبلغ 258 ليترًا خلف الصف الثالث من المقاعد، ويمكن زيادة هذه السعة لتصل إلى 1137 ليترًا مع طيّ الصف الأخير، ومع طي الصفين الثاني والثالث معًا قد تصل سعة التحميل إلى 2406 ليترات، وتأتي مزوّدة بمجموعة من أحدث الأنظمة التكنولوجية أهمها نظام التسلية المعلوماتية "InControl Touch Pro".

وزوّدت الشركة البريطانية سيارة "ديسكفري" الجديدة بمحرك مكون من 6 أسطوانات على هيئة حرف V يعمل بالبنزين سعة 3000 سي سي، يولّد قوة قدرها 335 حصانًا، ويتميز بكفاءة أعلى في استهلاك الوقود بنسبة 14%، كما يمكن الاختيار بينه وبين محرك آخر يعمل بالديزل سعة 2.0 لتر مكون من 6 أسطوانات على هيئة حرف V سعته 3000 سي سي يولد 254 حصانًا من القوة، وتتسارع السيارة من الصفر إلى 62 ميلًَا في الساعة في وقت قدره 8.3 ثانية، وتصل السرعة القصوى للسيارة 128 ميل/ ساعة.

طرح سيارة ديسكفريsuv منتصف شباط المقبل

ويصل قدر الانبعاثات من غاز أكسيد الكربون 165 غرام/ كم، وتنطلق في منتصف فبراير/شباط المقبل في بريطانيا بسعر يبلغ 34.495 جنيهًا استرلينيًا، واستفاد الجيل الخامس من تصميم ديناميكي من مختلف الجوانب، مع التخلي عن الهيئة الصندوقية التقليدية، واستعانت بمصابيح بتقنية LED وتقنيات هالوجينية متطورة، وبات شبك التهوئة الأمامي أصغر حجمًا، بينما الصادم الأمامي أكبر من السابق حيث يتضمن تجاويف خاصة على هيئة حرف C تضفي طابعا هجوميًا جريئًا، وثُبتت المصابيح الخلفية أفقيًا، فيما لم تعد النوافذ الجانبية للصف الثالث من المقاعد مدمجة باللوح الزجاجي للسقف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح سيارة ديسكفريsuv منتصف شباط المقبل طرح سيارة ديسكفريsuv منتصف شباط المقبل



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 05:35 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الملكة رانيا وبيلا حديد بسترة واحدة على "إنستغرام"

GMT 21:07 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شوارع بيروت تغرق في النفايات بسبب الامطار الغزيرة

GMT 07:21 2014 الجمعة ,31 كانون الثاني / يناير

زينة تلجأ إلى تحليل "DNA" لإثبات النسب لأحمد عز

GMT 09:17 2020 الجمعة ,26 حزيران / يونيو

«حماس» تتوارى عن الأنظار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday