أسعار ومواصفات سيارة نيسان ماكسيما لعام 2020
آخر تحديث GMT 21:49:46
 فلسطين اليوم -

تتميَّز جميع فئاتها بتعليق مستقل رباعي العجلات

أسعار ومواصفات سيارة "نيسان ماكسيما" لعام 2020

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أسعار ومواصفات سيارة "نيسان ماكسيما" لعام 2020

سيارة "نيسان ماكسيما" لعام 2020
واشنطن - فلسطين اليوم

تتوفَّر سيارة "نيسان ماكسيما" 2020 في الأسواق العالمية وبالأخص السوق الأميركية بسعر يبدأ من 34.250 دولارا للنسخة القياسية S، وهذا السعر لا يشمل رسوم وجهة، والتي تبلغ 895 دولارا.

يعد هذا السعر أكبر بزيادة قدرها 300 دولار عن طراز عام 2019، وذلك يرجع إلى زيادة أنظمة السلامة Safety Shield 360 للطراز الجديد مثل: نظام الفرامل الاوتوماتيكي للطوارئ مع الكشف عن المشاة، ونظام رصد النقطة العمياء، ونظام تنبيه الاصطدام الخلفي، ونظام التحذير من مغادرة المسار، ومساعد الشعاع العالي، والكبح الأوتوماتيكي الخلفي، والذي أصبح الآن يتوفر بشكل قياسي في مجموعة سيارات السيدان متوسطة الحجم.

حصلت ماكسيما على تحديثات منتصف العمر والتي جلبت العديد من التعديلات التصميمية والتقنيات، وبالتالي، لقد ارتفعت أسعار جميع الفئات، باستثناء ماكسيما بلاتينيوم (وهي الأعلى في فئتها)، والتي تتوفر بسعر 41.540 دولار، بينما يبلغ سعر الفئة SR 41.450 دولار، في حين يبلغ سعر الفئة SL 38،640 دولار، أما بالنسبة لسيارة نيسان ماكسيما فئة SV، فيبلغ سعرها 36.300 دولار.

تتوفر السيارة بمحرك V6 سعة 3.5 لتر، والذي ينتج قوة 300 حصان وعزم الدوران يبلغ 353 نيوتن/متر مع نظام دفع أمامي، وناقل الحركة Xtronic CVT.

تتميز جميع فئات نيسان ماكسيما بتعليق مستقل رباعي العجلات مع ممتص صدمات خلفي أحادي الأنبوب، في حين يحصل طراز sportyGR على تعليق مثبط فريد من نوعه وقضيب توازن أمامي أكبر وجنوط مقاس 19 بوصة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

شركة "نيسان" تكشف عن نظام القيادة الذاتية الجديد للسيارات

"هيونداي" تقدم "باليسيد" في معرض لوس أنجلوس

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسعار ومواصفات سيارة نيسان ماكسيما لعام 2020 أسعار ومواصفات سيارة نيسان ماكسيما لعام 2020



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة

GMT 06:28 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة شارلين تخطف الأضواء بفستان أرغواني مشرق
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday