أستون مارتن تطرح سيَارتها الجديدة السَارقة للأضواء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خلال العروض الأولى لسيارات الموسم الجديد

"أستون مارتن" تطرح سيَارتها الجديدة السَارقة للأضواء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أستون مارتن" تطرح سيَارتها الجديدة السَارقة للأضواء

سيارة أستون مارتن "DB11"
لندن - ماريا طبراني

تنطلق في الشهر المقبل العروض الأولى لسيارات الموسم الجديد، من بينها سيارة أستون مارتن "DB11" الجديدة، والتي يدو أنها ستسرق الأضواء في جنيف خلال الأسبوع الأول من أذار/مارس 2016. وصممت السيارة في استديو ماريك رايخمان، والذي تولى زمام الأمور من هنريك فيسكر، حيث تعتبر "أستون الجديدة" السيارة الأولى له، كما تعد السيارة الجديدة جميلة بشكل نادر، ملبية بذلك شعار الشركة التي رفعته من أجل جمال السيارات.

ويدو أنه من الصعب الحكم على سيارات رايخمان فهو ما زال على خطى سلفه بشكل كبير، من خلال استخدامه لنفس أساسيات التصميم الداخلي لسيارة DB9  وفانتاج، وعندما سمح لنفسه بأن يضفي لمسته الخاصة على احدى موديلات السيارة أستون 77 كانت النتائج مذهلة.

وظهرت الصور الأولى لسيارة أستون الجديدة أحادية اللون مع القليل من تصاميم التمويه، فتبدو فيها جميلة ومثيرة للإعجاب، وهي السيارة الأولى في خطة القرن الثاني لشركتها والتي وضعها الرئيس التنفيذي الجديد أندي بالمر لضمان مواصلة أستون لصناعة سيارات جميلة، ومريحة وغالية الثمن أيضا.

ويشابه هيكل أستون الجديدة أختها DB9 من خلال قاعدة العجلات وارتفاع الشاشة، وربما هي مصنوعة من نفس المواد، مع عناصر صغيرة من الألمونيوم، ومحركات جديدة ونواقل جديدة. حيث كانت سيارة DB9 بالفعل سيارة جيدة وجميلة، ولأجل السيارة الجديدة وظف بالمر مات بيكر الذي عمل لمدة 25 عامًا لصناعة هياكل السيارات لوتس، وهناك الكثير من المأخذ على هذه السيارات، ولكن واحدة من الأشياء التي لا يختلف عليها شخصان هي سرعة استجابتها وتعاملها الجيد، مما جعل من هندسة تعليق أستون الجديدة جيدة جدا.

وتمتلك DB11 محرك توربو V12 سعة 5.2 لترًا بقوة 600 حصانًا، ونماذج أخرى سعة ستة لتر، مع غير بثماني سرعات، وتأتي سيارة الديزل منها بمحرك V8 سعة ثلاثة لتر، وتقدم السيارة الكثير من المساحة الداخلية مع هيكل مثير وفرصة حقيقة انتهزها رايخمان لإظهار لمسته الخاصة باستخدام الكروم في الدخل. حيث لن ترى السيارة النور قبل الأول من أذار/مارس، ولكنها ستكون سيارة يرغب فيها الجميع.

صورة 1/2/3 أستون مارتن DB11

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أستون مارتن تطرح سيَارتها الجديدة السَارقة للأضواء أستون مارتن تطرح سيَارتها الجديدة السَارقة للأضواء



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 12:35 2019 الخميس ,01 آب / أغسطس

يراودك ميل للاستسلام للأوضاع الصعبة

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 21:30 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

الشرق الأوسط والموعد الصيني

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 21:36 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

يراها فاروق حسنى
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday