أوتلاندر  phev تحفة مستسوبيشي الجديدة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مدعومة بمحركين كهربائيين

"أوتلاندر PHEV" تحفة مستسوبيشي الجديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أوتلاندر  PHEV" تحفة مستسوبيشي الجديدة

"أوتلاندر PHEV"
واشنطن - عادل سلامة

يبدو أن متسوبيشي تقدم اليوم للمشترين السيارة التي يحتاجونها، وهي "أوتلاندر PHEV"، بمكونات هجين للمركبات الكهربائية، ما عمل على زيادة مبيعات ميتسوبيشي في بريطانيا بنسبة 75%.

من أسباب ارتفاع المبيعات أيضا أن هذا النوع من السيارات يضاف إليه 5% فقط من ضريبة السيارات، وهو معفى من الضرائب على الطرق ورسوم الازدحام في لندن، ويدعم اثنين من محركات ميتسوبيشي الكهربائية، واحدا على كل محور، ويجعلها سيارة ذات دفع رباعي، ويعتبر محرك البنزين سعة 2 لتر اقتصاديا جدا في استهلاك الوقود، فالسيارة تسير 156 ميل/غالون، فيما تنتج 42 غرام/كيلو متر من ثاني أكسيد الكربون.

يمكن الاستفادة الكاملة من السيارة من خلال المحرك الكهربائي للسير مسافة 30ميلا، والسبب الآخر لنجاح "PHEV" أنها تكلف نفس "أوتلاندر الديزل"، ما يضع السيارات الكهربائية في متناول أيدي الناس، وهي لينة في القيادة ولا تصدر ضوضاء على الطريق.

وتعطي قيادة PHEV كما لو أن العجلات مرتبطة عبر قش بلاستيكي، وتسير السيارة على الطريق السريع 35 ميل/الغالون بسبب آلية عمل نظام الهجين، لكنه لا يمثل ضعفا في السيارة، وهي في النهاية سيارة دفع رباعي لا تكلف الكثير من الضرائب.

يبلغ سعر السيارة 29 ألف جنيه إسترليني، وتستطيع الوصول لسرعة 62 ميلا في غضون 11 ثانية، فيما أقصى سرعة لها تصل إلى 106 أميال/الساعة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أوتلاندر  phev تحفة مستسوبيشي الجديدة أوتلاندر  phev تحفة مستسوبيشي الجديدة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday