الكشف عن الفئة السابعة لسيارات bmw المتطورة كليًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ستوازن بين التكنولوجيا المتطورة والاتصال والراحة

الكشف عن الفئة السابعة لسيارات "BMW" المتطورة كليًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكشف عن الفئة السابعة لسيارات "BMW" المتطورة كليًا

سيارات "BMW"
واشنطن ـ رولا عيسى

كشفت "BMW" عن سلسلتها من الفئة 7 الجديدة القادمة الجديدة والمتطورة كليًا، في محاولة منها لمنافسة السيارات الفاخرة، والراقية من أمثال رولز رويس وبنتلي.

وتفتخر السيارة الجديدة بتواجد سينما في المقعد الخلفي، ومقاعد تدليك وتحكم بالإيماءات لذلك يمكن للسائقين ضبط الراديو، على سبيل المثال، مع موجة من أيديهم كما ستسمح السيارة الجديدة الفريدة من نوعها والاعلى في فئتها للسائقين باستخدام النموذج الجديد باستخدام جهاز التحكم عن بعد كما فعل جيمس بوند في فيلم "غدا لا يموت" من انتاج عام 1997.

وأوضح رئيس مجلس إدارة "BMW" هارالد كروجر، أن "هذا التوازن بين التكنولوجيا المتطورة والاتصال والراحة هي رؤيتنا من الفخامة العصرية"، حيث صمم هيكل السيارة من ألياف الكربون الأنيقة التي جعلتها أخف وزنًا من سابقتها بـ 89 كلغ، وتحمل في طياتها محرك سعة v8 الأكثر كفاءة بقوة 445 حصانًا، ولكنها من الداخل أكثر فخامة وأكثر من فاخرة.

وتشمل الموديلات الأعلى في نوعها "مقصورة" وصفتها "BMW" بأنها تعيد تعريف الرفاهية في السيارة الفاخرة، ويعني ذلك عمليًا أن المقاعد الخلفية واسعة ومليئة بالأدوات لرجال الأعمال المميزين، كما أنها تشمل نظام تكييف أوتوماتيكي، ومقاعد قابلة للتعديل إلكترونيًا مع وظيفة التدليك وأجهزة التلفاز التي تعد جزءًا لا يتجزأ في المقاعد الأمامية.

وأضافت الشركة أنه "يتوافر مسند للقدمين بحيث يمكنك أن تسكع ظهرك ويمكن للمديرين التنفيذيين التمتع براحة أكثر، أو اختيار تدليك "برنامج حيوية"، والتي تتيح لهم "ممارسة الرياضة البدنية النشطة"، موضحةً "وعندما تنتهي من العمل حتى عرق، تتهيأ المقاعد الخلفية لوضع شبه أفقي لتأخذ قيلولة"، على حد وصفها.

وتحدث نائب رئيس تصميم مجموعة "BMW" أدريان فان هويدونك، "من وجهة نظر BMW، تتأصل الرفاهية الحديثة في التقنيات المتطورة والاهتمام بشكل جيد للغاية بالتفاصيل"، وأضاف "هذا الجيل من سلسلة الفئة 7 هو الأفخم، والأكثر راحة و- أفضل سيارة صنعناها في هذه الفئة - من جميع النواحي".

وسيستطيع السائقون المستخدمون للطراز جديد من السيارة السيطرة على بعض خصائص السيارة باستخدام الإيماءات للمرة الأولى، كما يتوافر حامل الهاتف الذكي الجديد والذي يسمح بالشحن للاسلكي للهاتف النقال للمرة الأولى في سيارة، وهذا يعني عدم وجود أسلاك والموصلات المزعجة.

وأصبحت الحياة أيضا سهلة مع الفئة 7 الجديدة حيث أن السيارة تحوي شاشات عرض لإظهار تحذيرات حركة المرور والمكالمات الهاتفية وكذلك مساعد القيادة ، فضلًا عن الكاميرات لمساعدتهم على الركن وحتى نظام ركن السيارات عن بعد باستخدام "الريموت كونترول"، مما يعني أنها يمكن ركن سيارتهم من على بعد.

وتعد الفئة 7 أول سيارة تسمح لمالكها بالمناورة داخل أو خارج أماكن وقوف السيارات أو المرائب دون تواجد أي شخص على عجلة القيادة بواسطة التحكم عن بعد، وتأتي كل هذه التكنولوجيا والرفاهية بتكلفة عالية، وتبدأ الأسعار من 81.300 دولارًا وستدشن السيارة هذا الخريف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن الفئة السابعة لسيارات bmw المتطورة كليًا الكشف عن الفئة السابعة لسيارات bmw المتطورة كليًا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday