طرح لامبورغيني سبايدر 2016 سهلة القيادة بـ200 ألف إسترليني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تتميز بسرعة 200 ميل/الساعة وسقف قابل للطيّ

طرح لامبورغيني سبايدر 2016 سهلة القيادة بـ200 ألف إسترليني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - طرح لامبورغيني سبايدر 2016 سهلة القيادة بـ200 ألف إسترليني

سيارة لامبروغيني سبايدر
واشنطن - عادل سلامة

تغزو سيارة لامبروغيني سبايدر، الفئة الثالثة من لامبروغيني هوراكان، الأسواق الربيع المقبل، وتعد الخيار الأمثل لمن يبحث عن سيارة سريعة سهلة القيادة ورائعة المظهر، ولكنها غير اقتصادية لاستهلاك الوقود فتسير نحو 23 ميلًا/الغالون، مؤدية إلى انبعاث 285 غرامًا/كيلومتر من ثاني أكسيد الكربون.

وتُطرح السيارة بسعر 200 ألف جنيه إسترليني وتتميز بمحرك "في 10" سِعة 5.2 لترًا، وقدرة على الوصول إلى سرعة 62 ميلًا/الساعة في غضون 3 ثوانٍ ونصف، وتبلغ سرعتها القصوى 201 ميلاً/الساعة.

ويرتفع سقفها كاملاً في 17 ثانية، وأكدت الشركة المصنعة مرارًا أن عملاءها يرغبون في سقف من النسج أكثر من سقف صعب في الطي، لذلك اختارت الشركة في هذه النسخة الأسقف القابلة للتحول والأكثر تكلفة، ويعتبر مقعد السائق فيها عاليًّا نوعا ما.

وتتيح لامبروغيني المزيد من المساحة الإضافية في مقعد القيادة للسائق الطويل، إلا أن المساحة ضيقة قليلاً فالقليل من النصف العلوي من الحاجز وراء المقود مدفوع إلى الأمام لإيواء المزيد من وحدات التحكم الإضافية، وبالتالي مساحة أقل، فلو كان الشخص أطول من 5 أقدام و8 إنش فسيعاني من الركوب والجلوس بشكل مريح وثني ركبتيه، وتتفاقم المشكلة في مقعد الراكب المحاول للسائق حيث المساحة أصغر من تلك المخصصة للسائق أيضًا.

وتأتي لوحة القيادة بمزيج من الأشكال السداسية، بعضها مصنوع من البلاستيك الرخيص وهذا يعتبر عيب في السيارة، إلا أن مجدافي التغيير خلف عجلة القيادة  مصنوعين من الماغنيسيوم.

وأطلقت السيارة في ميامي نظرًا إلى مواءمة طرقها السريعة والواضحة فهي ليست من الطرق التي تمتحن قدرات السيارة، وصرَّح الرئيس التنفيذي للشركة ستيفان فينكلمان، خلال مؤتمر صحافي، أن سبادير تعتبر بمثابة نسخة من أسلوب الحياة لهوراكان، وهذا يعني أن أهم ما في السيارة هو مظهرها وأدائها وإمكانياتها.

وتعتبر السيارة سهلة القيادة إلا أن توجيهها بطيء بعض الشيء، ويعمل نظام التعليق فيها بشكل جيد، وتحتوي على غيار أوتوماتيكي بـ7 سرعات سلسل التعامل وسريع، وهي تفتقد إلى المشاكسة القديمة لسيارات لامبورغيني.

وتعد سيارة أودي أر 8 التي تستخدم محرك هوراكان ذاته صالحة للاستعمال بشكل جيد، وستكون سيارة سبايدر جيدة أيضًا، وهي سريعة في ذات الوقت، وبمجرد أن يضغط السائق على دواسة البنزين فإن عنقه سيتراجع من محله وسيطلق المحرك ضجيج السيارة المعتاد والمشهور.

وتكون السيارة أسرع في الخط المستقيم، ولكن لديها مشكلة في الزوايا، فهي تفضل الطريق السريع على الطريق المنحدر، وهي سيارة لامبورغيني مثالية من حيث التصميم المثير وصوت المحرك المرتفع والطاقة الهائلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح لامبورغيني سبايدر 2016 سهلة القيادة بـ200 ألف إسترليني طرح لامبورغيني سبايدر 2016 سهلة القيادة بـ200 ألف إسترليني



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 15:03 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

أبومرزوق يُؤكّد أنّ إدارة المعبر وطنية بلا وجود إسرائيلي

GMT 11:08 2017 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

ستوكهولم من أجمل مدن العالم والأكبر في السويد

GMT 15:22 2019 الجمعة ,14 حزيران / يونيو

"سبيس إكس" على خطى "أبولو" في نقل رواد الفضاء

GMT 09:52 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

فيلم THREE BILLBOARDS يحقق 74 مليون دولار أميركي

GMT 11:00 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الترميم لا الهدم هو الحل في بيت عبدالله الفرج بالفحيص

GMT 14:50 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

البايرن يُعلن حقيقة السعي لضم سامي خضيرة

GMT 16:13 2017 الإثنين ,16 تشرين الأول / أكتوبر

تامر آمين يعود ببرنامج "الحياة اليوم" في حلقة حديثة

GMT 06:44 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

اتلاف مواد تجميل وسكاكر منتهية الصلاحية في جنين

GMT 07:06 2016 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

الفأر الجبلي يستطيع مضغ لوح خشبي بحجم علبة الكوكاكولا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday