اطلالة ماجد تنثر الفرح بين صغار مهرجان الشارقة القرائي للطفل
آخر تحديث GMT 10:20:45
 فلسطين اليوم -

اطلالة "ماجد" تنثر الفرح بين صغار مهرجان الشارقة القرائي للطفل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اطلالة "ماجد" تنثر الفرح بين صغار مهرجان الشارقة القرائي للطفل

مجلة "ماجد"
الشارقة - فلسطين اليوم

اعتاد أطفال المنطقة العربية،لسنوات طويلة، على شخصية ماجد التي بدأت اطلالتها الأولى من خلال مجلة "ماجد" لتكبر هذه الشخصية وترافق الأطفال في كافة أعمارهم، ناثرة بينهم الفرح، لتتطور المجلة وتتحول إلى مؤسسة إعلامية.
 
إطلالة "ماجد" بدت مختلفة في مهرجان الشارقة القرائي للطفل في نسخته الثامنة، الذي يضم ركنًا خاصًا يكاد يفيض بما فيه من عناصر الترفيه والفرح، ليتحول ركن "ماجد" إلى وجهة مفضلة لكافة زوار المهرجان من الصغار والكبار، ليتعرفوا على جديد قناة "ماجد" وما تقدمه من محتوى يعكس أصالة الهوية والثقافة المحلية والعربية، في حين يقف "ماجد" على رأس مستقبليهم في الجناح الذي يتخذ من قاعة رقم 2 مقراً له.
 
تصميم جناح "ماجد" في المهرجان جاء متناسقاً مع طبيعة زواره من الأطفال، فضلاً عن كونه داعماً لعام القراءة، من خلال توفيره لإصدارات مجلة ماجد وغيرها بشكل لافت وجذاب، كما يوفر الجناح مجموعة من الألعاب التي يمكن لها أن تشجع عادة القراءة لدى الأطفال، وتنمي فيهم حب المعرفة والاكتشاف واللعب أيضاً.
 
وفي هذا السياق، قالت عفراء الراشدي، مدير إدارة التسويق والاتصال الاستراتيجي بمؤسسة ماجد للترفيه: "هذه هي المشاركة الأولى لمؤسسة ماجد للترفيه في مهرجان الشارقة القرائي للطفل، الذي يعد واحداً من المهرجانات المهمة على مستوى الوطن العربي، لما يمثله من دعم فكري للطفل". وأضافت: "مؤسسة ماجد للترفيه تسعى إلى تقديم المحتوى الهادف للطفل، من خلال قناة ماجد، ومجلة ماجد، وماجد الرقمية، وخدمات ماجد التجارية. وبينت أن قناة ماجد لديها 5 إنتاجات تلفزيونية، تعرضها بجانب إنتاجات عالمية والبرامج الحية التي تمثل انتاج المؤسسة الخاص، وواصلت: "فكرة قناة ماجد مستوحاة أصلاً من مجلة ماجد، وهدفها هو إعادة الأطفال إلى عالم ماجد، حيث نعرض من خلال برامجنا شخصيات كرتونية عديدة من بينها ماجد وكسلان، ونعمل على تقديم هذه البرامج باللغة العربية الفصحى واللهجة المحلية، بحيث يساعدنا ذلك على غرس الانتماء في نفوس الأطفال، ونعزز من القيم المجتمعية لديهم،  بالاضافة إلى تعزيز الهوية الوطنية لديهم وثقافتنا العربية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اطلالة ماجد تنثر الفرح بين صغار مهرجان الشارقة القرائي للطفل اطلالة ماجد تنثر الفرح بين صغار مهرجان الشارقة القرائي للطفل



بعد يوم واحد من ظهورها بالساري في مطار كوتشي الدولي

الملكة ماكسيما في إطلالة أنيقة باللون الوطني

نيودلهي ـ علي صيام
أنهى الملك فيليم ألكسندر (King Willem-Alexander) ملك هولندا وزوجته الملكة ماكسيما (Queen Maxima) يومهما الأخير من زيارتهما الرسمية للهند، والتي استمرت لمدة خمسة أيام، يوم الجمعة الموافق ليوم 18 تشرين الأول/أكتوبر 2019، وشهد اليوم الأخير من زيارة الزوجين الملكيين للهند ذهاب الثنائي الملكي في رحلة في النهر قبل ذهابهما في جولة في حقول الأرز. الملكة ليتيزيا 48 عام، ظهرت في إطلالة أنيقة باللون الوطني الهولندي وهو اللون البرتقالي حيث ارتدت فستان برتقالي أنيق مصنوع من الدانتيل من ماركة "Natan" وزينت إطلالتها بزوج من الأقراط الأنيقة المرصع كل منها بحجر كريم برتقالية اللون. خلال اليوم الخامس والأخير من زيارة ملك وملكة هولندا للهند، قام الزوجان الملكيان بجولة في عدد المناطق الهندية النائية التي تضررت بالفيضانات في أليبي (Alleppey)-المعروفة أيضًا باسم أ...المزيد

GMT 06:32 2019 الإثنين ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت
 فلسطين اليوم - تعرف على 9 من أجمل الجواهر الدفينة التي تزخر بها بيروت

GMT 14:31 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"طاس" تؤجل الحسم في "فضيحة رادس" إلى أواخر تشرين الأول

GMT 17:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

أبو تريكة يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 15:46 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

"أبو تريكة" يرفض مقارنته بـ"محمد صلاح" ويفتقد للأهلي

GMT 21:29 2015 الأربعاء ,17 حزيران / يونيو

زلاتان ابراهيموفيتش يذهب إلى الدوري القطري عام 2016

GMT 16:45 2017 الخميس ,19 كانون الثاني / يناير

داني كارفاخال يغيب عن "ريال مدريد" لمدة شهر بسبب الإصابة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday