الشارقة القرائي ينظم ورشة لتعليم الأطفال التسوق الذكي
آخر تحديث GMT 21:49:53
 فلسطين اليوم -

الشارقة القرائي ينظم ورشة لتعليم الأطفال التسوق الذكي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشارقة القرائي ينظم ورشة لتعليم الأطفال التسوق الذكي

ورشة لتعليم الأطفال التسوق الذكي
الشارقة -فلسطين اليوم

في جلسة جمعت بين المرح والفائدة، نظم مهرجان الشارقة القرائي للطفل، ورشة تحت عنوان "التسوق الذكي"، تعرف خلالها الأطفال على كيفية اختيار المنتجات، واكتشاف صلاحيتها، والتعرف على أفضل الأوقات لتسوق المواد الغذائية.
 
ووضعت الفعالية الأطفال بأجواء التسوق الممتعة، بوجود عربة التسوق ومجموعة متنوعة من المواد الشرائية، لتعليمهم العديد من النصائح الخاصة بكيفية شراء المواد الغذائية، وأهمية كتابة قائمة المشتريات وتحضيرها مسبقاً قبل التوجه إلى السوق لتجنب الاختيار العشوائي، ما يؤثر على الجانب الصحي والمادي، بالإضافة إلى ضرورة قراءة الملصق الغذائي للتعرف على القيمة الغذائية للمنتج ومكوناته، وتاريخ الصلاحية، وطريقة التخزين.
 
وتعرف الأطفال بعد ذلك على كيفية الفصل بين المواد الغذائية، وأي مشتريات أخرى في عربة التسوق، ويعتمد ذلك على نوعية المنتج إذا كان من المنتجات المجمدة، أو السائلة، سواء كانت غذائية أو مواد تنظيف، وكيفية ترتيبها في المنزل.
 
وقال ماجد الصباغ، مدير مركز الشيف الدولي للتعليم والتدريب الفندقي: "يسعدنا أن نتواجد في مهرجان الشارقة القرائي للطفل لهذا العام، وهدفنا من هذه الورشة هو تقديم محتوى قيم ومفيد بأسلوب مبسط وخفيف للأطفال، عن كيفية اختيار المنتجات الغذائية، والأمور التي يجب أن نراعيها عند ذلك، كما سنقدم لهم في الورش المقبلة العديد من المواد التثقيفية الضرورية التي تهم الطفل والأسرة".
 
وتفاعل الأطفال في ورشة التسوق، التي ضجت بأصواتهم التفاعلية، ليساعدوا الخبير في تصنيف المشتريات من حيث نوعيتها، ثم انتقلوا ليرسموها في خانة المنتج الذي ينتمي إليه هذا النوع، ليكون الأطفال هم الطريق في نقل المعلومة الصحية إلى أمهاتهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشارقة القرائي ينظم ورشة لتعليم الأطفال التسوق الذكي الشارقة القرائي ينظم ورشة لتعليم الأطفال التسوق الذكي



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday