المغرب تحتضن الدورة السادسة للمهرجان العربي للزجل
آخر تحديث GMT 13:44:40
 فلسطين اليوم -

المغرب تحتضن الدورة السادسة للمهرجان العربي للزجل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المغرب تحتضن الدورة السادسة للمهرجان العربي للزجل

الدورة السادسة للمهرجان العربي للزجل
الرباط ـ قنا

تحتضن مدينة "أزمور" بالمملكة المغربية في الفترة من 26 إلى 28 فبراير الجاري فعاليات الدورة السادسة للمهرجان العربي للزجل.

وأفاد بيان للمرصد الوطني للشباب والتنمية الذي ينظم المهرجان، أن هذه الدورة ستشهد مشاركة شعراء عرب يمثلون دول: تونس، مصر، الجزائر، اليمن، العراق، الأردن، السعودية، ليبيا بالإضافة إلى شعراء مغاربة. وتكرم هذه التظاهرة الشعرية الزجال مراد القادري من خلال احتفالية يشارك فيها أحمد لمسيح، ومحمد رمصيص، وأمجد رشيد مجدوب، وبوعزة الصنعاوي.

ويقترح برنامج المهرجان مجموعة قراءات زجلية وفقرات موسيقية تراثية بالإضافة إلى ندوة نقدية في موضوع: "المقاربات النقدية لتجارب الأصوات الجديدة في الزجل" بمشاركة محمد رمصيص، وعبد الإله الرابحي، وصالح العلواني (تونس) وسعيدة الحمداوي (الجزائر). ويقام المهرجان بشراكة مع الجمعية الإقليمية للشؤون الثقافية وبدعم من وزارة الثقافة المغربية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب تحتضن الدورة السادسة للمهرجان العربي للزجل المغرب تحتضن الدورة السادسة للمهرجان العربي للزجل



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday