انضمام مزارعين من خارج الأحساء إلى مهرجان التمور
آخر تحديث GMT 08:38:15
 فلسطين اليوم -

انضمام مزارعين من خارج الأحساء إلى مهرجان التمور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انضمام مزارعين من خارج الأحساء إلى مهرجان التمور

مهرجان التمور
الاحساء - فلسطين اليوم

وافقت اللجنة المنظمة لمهرجان التمور "المصنعة"، تحت شعار "ويا التمر أحلى"، على قبول انضمام شركات "كبرى" من خارج الأحساء، متخصصة في تعبئة وتصنيع التمور في مهرجان العام المقبل "النسخة الرابعة"، فيما اقتصرت المشاركة في مهرجان العام الحالي "النسخة الثالثة"، المزمع انطلاقته في 8 من فبراير المقبل في مركز المعارض الدولية في الهفوف على مزارعي وتجار التمور في الأحساء فقط.  

وأبان أمين الأحساء المهندس عادل الملحم المشرف العام على مهرجانات "التمور" في المحافظة، السبت ، أن الأمانة فرغت من توزيع 36 ركنًا و4 أجنحة "كبيرة" في النسخة "الثالثة" للمهرجان، ويستمر لمدة 20 يومًا، لافتًا إلى أن اللجنة المنظمة للمهرجان في نسخته "الثالثة"، رفضت طلبات مشاركة كثيرة لشركات كبرى من خارج الأحساء، بجانب تقديمهم مبالغ مالية "عروض" تفوق مبالغ الرسوم المعتمدة من اللجنة، إلا أن اللجان فضلت تخصيص المهرجان في نسخته "الثالثة" لمزارعي وتجار الأحساء في خطوة منها لدعمهم، مضيفًا أن المهرجان حقق نجاحات كبيرة، وأرباحا كبيرة من خلال توقيع صفقات دولية بملايين الريالات. 

المهرجان في نسخته "الثالثة" الموسم الحالي، سيكون في ثوب جديد ومختلفا عن النسختين السابقتين، ويشتمل على سوق "قيصرية" للحرف الشعبية، ومعرض للفنون التشكيلية، ومسرح، وستعمل اللجنة المنظمة على تنفيذ حملة إعلامية وإعلانية على مستوى الوطن العربي، بجانب استضافة تجار ومستثمري تمور من مختلف دول العالم، وكذلك دعوة مجموعة من المشاهير في الإعلام والتمثيل والفن، ومشاهير التواصل الاجتماعي الإلكتروني.

وأوضح إن لجنة في الأمانة شرعت في إجراء دراسات مستفيضة لمشاركة الشركات الكبرى من خارج الأحساء، والتجار السعوديين الراغبين في المشاركة للموسم المقبل، وذلك بهدف خدمة هذا المنتج الغذائي على مستوى الوطن بأكمله، وأن الأمانة تدعم هذا التوجه للوصول إلى مناطق المملكة بأكملها في الأعوام المقبلة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انضمام مزارعين من خارج الأحساء إلى مهرجان التمور انضمام مزارعين من خارج الأحساء إلى مهرجان التمور



 فلسطين اليوم -

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday