مهرجان الزيتون بالجوف يختتم فعالياته بـ 95 ألف زائر
آخر تحديث GMT 18:01:39
 فلسطين اليوم -

مهرجان الزيتون بالجوف يختتم فعالياته بـ 95 ألف زائر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مهرجان الزيتون بالجوف يختتم فعالياته بـ 95 ألف زائر

مهرجان الزيتون بالجوف
سكاكا - واس

اختتم مساء اليوم مهرجان الزيتون بالجوف تحت شعار " #زيتوننا_بركة" فعاليته التي استمرت عشرة أيام ، بحضور وكيل إمارة منطقة الجوف المساعد للحقوق زايد بن عطا الله الزايد وذلك بخيمة الفعاليات بمقر المهرجان.

وبدأ الحفل الخطابي بتلاوة آيات من القران الكريم ، تلاها كلمة المدير التنفيذي للمهرجان حسين الخليفة قدم فيه الشكر الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف الداعم الحقيقي للمهرجان الذي ي

وأضاف أنهم لمسوا النجاح والتميز الذي حققه مهرجان الزيتون التاسع على الصعيد السياحي والإعلامي والاقتصادي والذي يعد امتدادًا للنجاحات المتوالية التي حققها مهرجان الزيتون في دوراته الثمانية السابقة ، الأمر الذي يثلج الصدر وينبئ بمستقبل أفضل لهذا المنتج ، وقد تبنى المهرجان لهذا العام أفكارًا جديدة وفعاليات متعددة وتجهيزات عالية.

وبين الخليفة خلال كلمته أن عدد زوار المهرجان بلغ أكثر من 95 ألف زائر ، بينما حققت مبيعاته 9 مليون ريال أسهمت بشكل كبير في تنشيط الحركة التجارية والسياحية بالمنطقة ، كما تم تسخير الجهود للاهتمام بالجودة والنوعية وتحقيق الجودة العالية في المنتج ، من خلال تطبيق الفحص المخبري الدقيق تحت حملة " مجاز " وذلك للفوز بجائزة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز لأفضل زيت وزيتون لتشجيع المزارعين بالمنطقة.

ومما تميز به المهرجان لهذا العام هو المشاركة الفعالة والاهتمام بالأسر المنتجة من خلال جمعية الملك عبدالعزيز النسائية الخيرية وعلى رأسها صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت عبدالله بن عبدالعزيز التي شاركت وبدور بارز في دعم وتحفيز الأسر على الإنتاج والإبداع والمشاركة المجتمعية ، مقدما شكره الجزيل لصاحبة السمو الأميرة سارة على ما تقدمة من دعم وجوائز بقيمة 240 ألف ريال .

وفي ختام كلمته قدم شكره لوكيل الإمارة على تشريفه حفل اليوم ، وأمانة منطقة الجوف ، وجامعة الجوف ، والرعاة والداعمين والمشاركين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مهرجان الزيتون بالجوف يختتم فعالياته بـ 95 ألف زائر مهرجان الزيتون بالجوف يختتم فعالياته بـ 95 ألف زائر



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday