إقامة مهرجان الإمارات في قلب فلسطين الثاني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إقامة مهرجان "الإمارات في قلب فلسطين" الثاني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إقامة مهرجان "الإمارات في قلب فلسطين" الثاني

جانب من فعاليات مهرجان الإمارات في قلب فلسطين
أبو ظبي – فلسطين اليوم

أقيم في العاصمة الإمارتية أبو ظبي، الجمعة، مهرجان الإمارات في قلب فلسطين الثاني، تزامنا مع احتفالات دولة الإمارات باليوم الوطني الرابع والأربعين، بحضور ورعاية وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان.

واستهل المهرجان، الذي نظم بإشراف وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، وسفارة دولة فلسطين في أبوظبي، بالنشيدين الوطنيين لدولتي الإمارات وفلسطين، ومن ثم أدت الفرق الفنية المشاركة أفضل عروض، عبرت خلالها عن وحدة الشعبين الفلسطيني والإماراتي، في لوحات فنية ونثرية وشعرية وتشكيلية، شارك فيها عدد من الفنانين الفلسطينيين مثل شادي البوريني، وقاسم النجار، وسناء موسى، وغيرهم، إضافة إلى الفرقة الحربية من دولة الإمارات.

وحضر المهرجان، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية محمود إسماعيل، ممثًلا عن الرئيس محمود عباس، وعضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" جمال محيسن، وسفير دولة فلسطين لدى الإمارات عصام مصالحة، ووكيل وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع عفراء الصابري، وعدد من أعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين في دولة الإمارات، إضافة لعدد من المسؤولين وجمع غفير من أبناء الجالية الفلسطينية.

وتخلل المهرجان تسليم هدية من الرئيس محمود عباس وشعب فلسطين، إلى دولة الإمارات، قيادة وحكومة وشعبا، عبارة عن أكبر علم لدولة الإمارات حاصل على شهادة من مجموعة (جينيس) للأرقام القياسية كأكبر علم في العالم، تمت حياكته بأيادي سيدات فلسطينيات، تعبيرا عن حميمية العلاقة بين البلدين.

ودعا السفير مصالحة، في ختام المهرجان، أبناء الجالية الفلسطينية إلى التبرع بالدم طوال الشهر الحالي عن روح المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، تعبيرا عن وفاء الشعب الفلسطيني عامة وأبناء الجالية الفلسطينية خاصة لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إقامة مهرجان الإمارات في قلب فلسطين الثاني إقامة مهرجان الإمارات في قلب فلسطين الثاني



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday