اختتام فعاليات مهرجان ربيع الطفل الثقافي الصحي العاشر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اختتام فعاليات مهرجان ربيع الطفل الثقافي الصحي العاشر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اختتام فعاليات مهرجان ربيع الطفل الثقافي الصحي العاشر

مركز الطفل الثقافي
نابلس -فلسطين اليوم

اختتم مركز الطفل الثقافي فعاليات مهرجان ربيع الطفل الثقافي الصحي العاشر، والذي استمر طيلة شهر نيسان(أبريل).
 
 ونُظم المهرجان بالتعاون مع جمعية الكتاب المقدس الفلسطينية، اشتملت نشاطاته على عدد من الفعاليات والفعاليات المميزة والمتنوعة في عدة مجالات، منها المسابقات الثقافية، والورش الفنية والعروض السينمائية وعروض السيرك والحكواتي، والمحاضرات الصحية والسلامة المرورية، بالإضافة إلى إجراء الفحوصات الطبية لعدد من طلبة وآذنات المدارس، كما تم تقديم عدد من النشرات الثقافية والصحية لعدد كبير من المستفيدين من هذه الفعاليات.
 
وتجاوز عدد المستفيدين من هذه الفعاليات المختلفة عن 4000 طالب وطالبة من مختلف مدارس المدينة، بالإضافة إلى آذنات هذه المدارس وعدد من منتسبي المركز والأطفال الأيتام المكفولين في جمعية التضامن الخيرية.
 
وذكرت مديرة المركز السيدة رسمية المصري أن استمرار المركز في تنفيذ هذا المهرجان للسنة العاشرة على التوالي هو خير دليل على نجاح وتفوق المركز في تنظيم هذا المهرجان، الذي أصبح من الفعاليات السنوية الثابتة، وهو أيضًا دليل واضح على قدرة المركز على الاتصال والتواصل مع المؤسسات الرسمية والجمعيات والجهات الخاصة التي تعاونت مع المركز لتنفيذ هذه الفعاليات.
 
وتم تنفيذ النشاطات السابقة كافة بالتعاون مع قسم النشاطات والصحة المدرسية التابعيْن لمديرية التربية والتعليم، وأقسام الصحة السنية والبيئة في مديرية صحة نابلس، وقسم التوعية المرورية في شرطة محافظة نابلس، وجمعيات الإغاثة الطبية والهلال الأحمر والأيدي الصغيرة، وكلية الفنون الجميلة في جامعة "النجاح الوطنية"، ومركز تفاحة للبصريات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام فعاليات مهرجان ربيع الطفل الثقافي الصحي العاشر اختتام فعاليات مهرجان ربيع الطفل الثقافي الصحي العاشر



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday