التجارة الكويتية تؤكد عدم زيادة أسعار السلع في البطاقة التموينية
آخر تحديث GMT 10:41:28
 فلسطين اليوم -

التجارة الكويتية تؤكد عدم زيادة أسعار السلع في البطاقة التموينية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التجارة الكويتية تؤكد عدم زيادة أسعار السلع في البطاقة التموينية

وزارة التجارة والصناعة
الكويت ـ كونا

أكدت وزارة التجارة والصناعة التزامها بدعم المواطنين بالمنتجات الغذائية الرئيسية حرصا منها على الامن الغذائي في البلاد مشددة على عدم وجود أي زيادة في أسعار السلع الغذائية الواردة في البطاقة التموينية.

وقال الوكيل المساعد لشؤون الرقابة التجارية وحماية المستهلك في الوزارة عبدالله العنزي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم إن القرار الذي أصدره نائب رئيس الوزراء وزير التجارة والصناعة أخيرا بشأن بعض أصناف حليب الاطفال في البطاقة التموينية تضمن ثلاثة محاور.

وأوضح العنزي أن المحور الاول يتمثل في تخفيض أسعار بعض اصناف الحليب وليس العكس والثاني إدخال اصناف جديدة الى البطاقة والثالث تعديل أسماء بعض أصناف الحليب التي تغيرت أسماؤها التجارية باعتبار القوانين المنظمة تستدعي ذلك.

وأضاف أن ما تم تداوله من شائعات في بعض وسائل التواصل الاجتماعي عن ارتفاع سعر حليب الاطفال أو إلغائه من البطاقة التموينية عار من الصحة تماما مشددا على أن الوزارة مستمرة في تحسين جودة ونوعية المنتجات الواردة في البطاقة التموينية وتقديم خدمات نوعية للمواطنين.

وأعرب عن الأمل في تحري الدقة لدى نقل المعلومات وأخذها من مصدرها مؤكدا استعداد وزارة التجارة والصناعة الاجابة عن أي تساؤل والنظر في أي شكوى أو اقتراح بشأن حماية المستهلك والرقابة على الاسواق.

وكان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير التجارة والصناعة الدكتور عبدالمحسن المدعج قد أصدر قرارا وزاريا يقضي بزيادة نصيب الفرد من الحليب السائل طويل الأمد بنسبة 50 بالمئة لتصبح 9 ليترات شهريا في خطوة تهدف الى زيادة استهلاك الحليب لما له من فوائد صحية.

وتولي دولة الكويت مبدأ الأمن الغذائي لمواطنيها عناية خاصة وتؤمن احتياجاتهم الأساسية بالدعم المادي واللوجستي لمختلف أنواع السلع الرئيسية بمعدل إنفاق لا يقل عن 100 مليون دينار كويتي سنويا (نحو 340 مليون دولار أمريكي).

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التجارة الكويتية تؤكد عدم زيادة أسعار السلع في البطاقة التموينية التجارة الكويتية تؤكد عدم زيادة أسعار السلع في البطاقة التموينية



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday