التجارة الكويتية تؤكد عدم زيادة أسعار السلع في البطاقة التموينية
آخر تحديث GMT 00:09:41
 فلسطين اليوم -

التجارة الكويتية تؤكد عدم زيادة أسعار السلع في البطاقة التموينية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التجارة الكويتية تؤكد عدم زيادة أسعار السلع في البطاقة التموينية

وزارة التجارة والصناعة
الكويت ـ كونا

أكدت وزارة التجارة والصناعة التزامها بدعم المواطنين بالمنتجات الغذائية الرئيسية حرصا منها على الامن الغذائي في البلاد مشددة على عدم وجود أي زيادة في أسعار السلع الغذائية الواردة في البطاقة التموينية.

وقال الوكيل المساعد لشؤون الرقابة التجارية وحماية المستهلك في الوزارة عبدالله العنزي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم إن القرار الذي أصدره نائب رئيس الوزراء وزير التجارة والصناعة أخيرا بشأن بعض أصناف حليب الاطفال في البطاقة التموينية تضمن ثلاثة محاور.

وأوضح العنزي أن المحور الاول يتمثل في تخفيض أسعار بعض اصناف الحليب وليس العكس والثاني إدخال اصناف جديدة الى البطاقة والثالث تعديل أسماء بعض أصناف الحليب التي تغيرت أسماؤها التجارية باعتبار القوانين المنظمة تستدعي ذلك.

وأضاف أن ما تم تداوله من شائعات في بعض وسائل التواصل الاجتماعي عن ارتفاع سعر حليب الاطفال أو إلغائه من البطاقة التموينية عار من الصحة تماما مشددا على أن الوزارة مستمرة في تحسين جودة ونوعية المنتجات الواردة في البطاقة التموينية وتقديم خدمات نوعية للمواطنين.

وأعرب عن الأمل في تحري الدقة لدى نقل المعلومات وأخذها من مصدرها مؤكدا استعداد وزارة التجارة والصناعة الاجابة عن أي تساؤل والنظر في أي شكوى أو اقتراح بشأن حماية المستهلك والرقابة على الاسواق.

وكان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير التجارة والصناعة الدكتور عبدالمحسن المدعج قد أصدر قرارا وزاريا يقضي بزيادة نصيب الفرد من الحليب السائل طويل الأمد بنسبة 50 بالمئة لتصبح 9 ليترات شهريا في خطوة تهدف الى زيادة استهلاك الحليب لما له من فوائد صحية.

وتولي دولة الكويت مبدأ الأمن الغذائي لمواطنيها عناية خاصة وتؤمن احتياجاتهم الأساسية بالدعم المادي واللوجستي لمختلف أنواع السلع الرئيسية بمعدل إنفاق لا يقل عن 100 مليون دينار كويتي سنويا (نحو 340 مليون دولار أمريكي).

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التجارة الكويتية تؤكد عدم زيادة أسعار السلع في البطاقة التموينية التجارة الكويتية تؤكد عدم زيادة أسعار السلع في البطاقة التموينية



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday