الأمير عبدالله بن بندر يدشن ملتقى  شغف 2 بغرفة مكة المكرمة
آخر تحديث GMT 04:49:45
 فلسطين اليوم -

الأمير عبدالله بن بندر يدشن ملتقى " شغف 2" بغرفة مكة المكرمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأمير عبدالله بن بندر يدشن ملتقى " شغف 2" بغرفة مكة المكرمة

الأمير عبدالله بن بندر يدشن ملتقى " شغف 2" بغرفة مكة المكرمة
مكة المكرمة - فلسطين اليوم

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة مساء اليوم فعاليات ملتقى " شغف 2 " بالغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة، كما دشن مركز التوطين التابع لإمارة منطقة مكة المكرمة، وأكاديمية غرفة مكة المكرمة للتدريب، بحضور رئيس مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة هشام بن محمد كعكي ونائبيه وأعضاء المجلس وعدد من المسؤولين ورجال الأعمال .

وبدأ سمو نائب أمير المنطقة زيارته إلى غرفة مكة المكرمة بمسرح شغف، حيث بدأت مراسم تدشين الملتقى في نسخته الثانية، ثم زار عقبها ساحة شغف، ووقف على معارض الشباب الفتيات التي شملت العديد من أركان الخدمات والأطعمة "الفود ترك"، وهواة طائرات وسيارات الريموت كنترول، وأعمال الرسم والتصوير، عقبها افتتح أكاديمية غرفة مكة المكرمة للتدريب، وتدشين مركز توطين الوظائف التابع لإمارة المنطقة، ليتجول بعدها في معرض شغف الذي يضم نحو 108 عارضين وعارضات من أصحاب الشغف رواد ورائدات الأعمال.

وقال رئيس مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة في كلمته الترحيبية بسمو نائب أمير المنطقة : يزدان "بيت التاجر المكي" هذا المساء بحضوركم البهي، في لحظة تاريخية فارقة تتسق مع زخم تنموي غير مسبوق يعيشه الوطن ، وأعين العالم ترفع حاجبي الدهشة والانبهار بالخطى الواثقة التي يدعمها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ويقودها صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع .
وأضاف: يسرني وزملائي في مجلس الإدارة، والفريق التنفيذي أن تكونوا شهوداً على صافرة انطلاق الموسم الثاني من الملتقى الريادي الشبابي "شغف2"، الهادف إلى إلهام وتحفيز المواهب الشابة وتشجيعها من قبل غرفة مكة المكرمة وشركائها لاستثمار إبداعاتها في الاتجاه الصحيح لتسهم في التنمية المستدامة الشاملة للوطن وهو يبنى مشروعه التحديثي النهضوي العملاق .

ولفت رئيس مجلس إدارة غرفة مكة المكرمة النظر إلى أن الإحصاءات الرسمية تشير إلى أن عدد سكان المملكة بلغ العام الماضي 31 مليون و700 ألف نسمة، معظمهم من الشباب ، وهو ما يتطلب حراكاً نوعياً من القطاع الخاص يتسق مع تسعى القيادة للوصول إلى المجتمع الحيوي ، والاقتصاد المزدهر، لتصبح بلادنا بحول الله في أحد المراكز الخمسة عشرة كقوة اقتصادية عالمية، ولتكون في أحد المراكز العشرة الأولى في مؤشر التنافسية العالمي بحلول عام 2030 - بإذن الله - ، مؤكداً أن غرفة مكة المكرمة قدمت وتقدم العديد من البرامج الداعمة لهذا التوجه، وملتقى شغف يؤكد ذلك .

وأشار إلى أن غرفة مكة المكرمة تعمل على أن يتحول ملتقى "شغف" إلى مفرزة وطنية ذكية، تنتج الأفكار وتشجع ريادة الأعمال، وتصنع فرص العمل الحر بأفكار شباب من ذوي العزيمة والإرادة لتحويل الحلم إلى حقيقة، والاستفادة من المقدرات التي وضعها وصنعها أمير الشباب أمام الجميع، والانسجام مع عطاء خادم الحرمين الشريفين باعتماد مبلغ 72 مليار ريال لتحفيز القطاع الخاص .

وكرم نائب أمير المنطقة رئيس مجلس إدارة الغرفة رعاة الملتقى والشركاء الإعلاميين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير عبدالله بن بندر يدشن ملتقى  شغف 2 بغرفة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر يدشن ملتقى  شغف 2 بغرفة مكة المكرمة



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال

GMT 05:13 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

اختاري إطلالة شعرك من وحي نجمات "غولدن غلوب" 2018

GMT 04:41 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

عمرو وردة يقود اتروميتوس لصدارة الدوري اليوناني بهدفين

GMT 01:16 2015 الإثنين ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

سيدة تعاني من نمو ساقيها بطريقة غير طبيعية رغم خسارة وزنها
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday