إنفاق الكوريين بالبطاقة في الخارج يبلغ رقمًا قياسيًا عاليًا
آخر تحديث GMT 20:37:56
 فلسطين اليوم -

إنفاق الكوريين بالبطاقة في الخارج يبلغ رقمًا قياسيًا عاليًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إنفاق الكوريين بالبطاقة في الخارج يبلغ رقمًا قياسيًا عاليًا

البنك المركزي الكوري
سيول ـ قنا

سجل إنفاق الكوريين الجنوبيين بالبطاقة في الخارج رقما قياسيا عاليا في عام 2015 نتيجة لزيادة عدد المسافرين للخارج على الرغم من تباطؤ وتيرة النمو. وذكر تقرير صادر عن البنك المركزي الكوري الجنوبي اليوم أن الإنفاق بالبطاقة في الخارج بلغ 13.26 مليار وون في عام 2015 بزيادة 8.7 في المائة عن العام الذي سبقه. إلا أن إحصائية عام 2015 تمثل أبطأ معدل ارتفاع على أساس سنوي منذ أن بلغ النمو 9.5 في المائة في عام 2012، ويشمل الإنفاق بالبطاقة في الخارج المشتريات ببطاقة الصرف الآلي وبطاقات الشراء المباشر.

كما سجل عدد الكوريين الجنوبيين المسافرين للخارج رقماً قياسيا في العام الماضي حيث بلغ 19.31 مليون مسافر مرتفعاً بنسبة 20.1 في المائة على أساس سنوي، وهو أسرع معدل زيادة منذ الارتفاع بنسبة 31.5 في المائة على أساس سنوي في عام 2010. وفي عام 2015 تم تداول العملة المحلية بمعدل 1.131 وون مقابل الدولار الأمريكي في المتوسط مقارنة مع 1,053.2 وون في عام 2014.

ويشار إلى أن الإنفاق ببطاقة الائتمان من قبل الزوار الأجانب في كوريا الجنوبية انخفض بنسبة 13.2 في المائة على أساس سنوي إلى 10.05 مليار دولار في العام الماضي ، بسبب الانخفاض الكبير في عدد الزوار الأجانب للبلاد على خلفية انتشار فيروس متلازمة الشرق الأوسط التنفسية في نهاية مايو. وارتفع عدد بطاقات الائتمان الأجنبية المستخدمة في كوريا الجنوبية بنسبة 1.4 في المائة عن العام الذي سبقه إلى نحو 40 مليونا ، لكن الحجم المنفق بكل بطاقة تراجع بنسبة 14.3 في المائة على أساس سنوي إلى 249 دولارا وفقا لبيانات بنك كوريا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنفاق الكوريين بالبطاقة في الخارج يبلغ رقمًا قياسيًا عاليًا إنفاق الكوريين بالبطاقة في الخارج يبلغ رقمًا قياسيًا عاليًا



 فلسطين اليوم -

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday