سول متخلفة في البنية التحتية للمؤتمرات الدولية
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

سول متخلفة في البنية التحتية للمؤتمرات الدولية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سول متخلفة في البنية التحتية للمؤتمرات الدولية

المؤتمرات العالمية
سول ـ فلسطين اليوم

تقلدت سيئول المركز الخامس من حيث عدد المؤتمرات العالمية المنعقدة هنا عام 2014م، غير أن المرافق المطلوبة لفعاليات دولية لم تتطابق مع المطلوبات وفقا لما ذكره معهد أبحاث خاص الخميس.وعقد ما مجموعه 249 مؤتمر دولي في سيئول عام 2014م، كخامس أكبر عدد في العالم. غير أن المدينة جاءت في المركز الـ20 من حيث حجم مراكز إقامة المعارض والمؤتمرات والمرافق المصاحبة الأخرى عام 2013م، وفقا لما ذكره المعهد الكوري لدراسة الاقتصاد في تقرير أخير.

وقال المحلل سونغ سونغ -جو في التقرير، إنه ما لم تعزز كوريا الجنوبية تدابير لتقوية مرافق المؤتمرات، فإن صناعتها لإقامة المعارض والمؤتمرات في البلاد سيتم تجاوزها من قبل الصين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سول متخلفة في البنية التحتية للمؤتمرات الدولية سول متخلفة في البنية التحتية للمؤتمرات الدولية



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday