معدل التضخم السنوي يستقر في اليابان ومخاوف من الركود الاقتصادي
آخر تحديث GMT 02:34:55
 فلسطين اليوم -

معدل التضخم السنوي يستقر في اليابان ومخاوف من الركود الاقتصادي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - معدل التضخم السنوي يستقر في اليابان ومخاوف من الركود الاقتصادي

التضخم السنوي
طوكيو ـ فلسطين اليوم

استقرالسعودية-إلى-22"> معدل التضخم السنوي لأسعار المستهلكين في اليابان في شباط /فبراير الماضي، فقد منعت تكاليف الطاقة المنخفضة والاستهلاك الضعيف نمو الأسعار، مما يزيد الضغط علي البنك المركزي لزيادة التحفيز طبقا لما أظهرته بيانات رسمية الجمعة 25 آذار/ مارس.

وبلغ التضخم 1.1% على أساس سنوي في شباط /فبراير الماضي دون تغير عن كانون الثاني/ يناير ، وفقا لمؤشر منفصل لبنك اليابان المركزي لا يشمل تأثير أسعار الطاقة والأغذية الطازجة، وتؤكد الأرقام وجهة النظر السائدة في السوق بأن بنك اليابان سيضطر لخفض توقعاته للتضخم وتمديد توقيت بلوغ هدف الـ2% خلال المراجعة الفصلية لتوقعاته الشهر المقبل.

وقال كبير الاقتصاديين في إس.إم.بي.سي نيكو للأوراق المالية كويا مياماي "اليابان لن ترى التضخم يصل إلى هدف البنك المركزي في السنوات القليلة المقبلة"، مضيفا "بنك اليابان يسقط في حلقة مفرغة سيظل فيها تحت ضغط للقيام بمزيد من التيسير حتى في ظل العدد القليل من أدوات السياسة الفعالة المتاحة له."

 وسجل مؤشر نمو أسعار المستهلكين الأساسي لطوكيو الذي يعد مؤشرا رئيسيا للأسعار على مستوى البلاد ككل، أكبر تراجع سنوي في نحو 3 سنوات في آذار /مارس الجاري؛ مما ينبئ بأن التضخم سيظل متراجعا بفعل الطلب الضعيف بينما يقترب ثالث أكبر اقتصاد في العالم حول هوة الركود.

 وتراجع مؤشر أسعار المستهلكين الأساسي لطوكيو 0.3% على أساس سنوي في مارس آذار، وهي المرة الأولى التي ينزل فيها بهذا القدر منذ أبريل نيسان 2013 بينما كان متوسط توقعات السوق أن ينخفض المؤشر 0.2%.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معدل التضخم السنوي يستقر في اليابان ومخاوف من الركود الاقتصادي معدل التضخم السنوي يستقر في اليابان ومخاوف من الركود الاقتصادي



 فلسطين اليوم -

تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday