الدولار يتراجع مقابل سلة العملات بعد ستة أيام متتالية من المكاسب
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

الدولار يتراجع مقابل سلة العملات بعد ستة أيام متتالية من المكاسب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الدولار يتراجع مقابل سلة العملات بعد ستة أيام متتالية من المكاسب

الدولار الأميركي
واشنطن ـ فلسطين اليوم

تراجع الدولار اليوم مقابل سلة العملات بعد ستة أيام متتالية من المكاسب بعد أن دفع أداء فاتر للأسهم وأسواق السلع الأولية بعض الذين دعموا العملة الأمريكية في الأسبوع الماضي إلى البيع لجني أرباح.
وصعد الين 0.5% واليورو 0.2% تقريبا مما كبح ارتفاع الدولار.
وهبط مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات رئيسية أخرى 0.2% إلى 94.108 مبتعدا عن أعلى مستوى وصله خلال أسبوعين إلى 94.356 في الأسواق الخارجية.

ونزل الدولار 0.5% إلى 108.66 ين ياباني بعد صعوده لأعلى مستوى في أسبوعين إلى 109.38 ين في مستهل التداولات الآسيوية. وهبط مقابل اليورو 0.1% إلى 1.1389 دولار.
ويقول العديد من خبراء الاقتصاد إن الاقتصاد الأميركي تنقصه الاستثمارات اللازمة لدفع نمو الطلب بدرجة أكبر كما أن حجم القلق الشعبي المتعلق بالنمو كما يتضح في الحملات الرئاسية الأميركية يوحي بأنه لن يتم رفع أسعار الفائدة قريبا.
ومع تنامي أجواء الضبابية المحيطة بمناخ الاقتصاد العالمي فقد تجد اليابان نفسها في وضع صعب رغم مكانتها التقليدية كملاذ آمن لرأس المال في أوقات الشدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدولار يتراجع مقابل سلة العملات بعد ستة أيام متتالية من المكاسب الدولار يتراجع مقابل سلة العملات بعد ستة أيام متتالية من المكاسب



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday